السبت, 28 نوفمبر 2020 - 18:30
آخر تحديث: منذ ساعة و18 دقيقة
اتحاد خانيونس يفرض التعادل على الجمعية
الجمعة, 28 سبتمبر 2012 - 13:22 ( منذ 8 سنوات و شهرين و 8 ساعات و 7 دقائق )

ارشيف

    روابط ذات صلة

  1. هلال غزة والجمعية الإسلامية يرتضيان بالتعادل الإيجابي
  2. الصداقة يستعيد التوازن بفوز ثمين على النشامى
  3. الجمعية وإتحاد خانيونس يدونان أول تعادل سلبي في الممتازة
  4. البهداري يصدم الصداقة ويقود الأخضر إلى الصدارة
  5. شباب رفح يستعيد توازنه بأول انتصار على حساب الجمعية الإسلامية
  6. الجمعية يحقق انتصاره الثاني على حساب خدمات النصيرات
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  9. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  10. عدسة جهاد أبو قينص.. سقوط الصداقة والطواحين

غزة - بوابة فلسطين الرياضية - فهد محمد
تربع فريق الجمعية الإسلامية على قمة الدوري الغزي الممتاز لكرة القدم مؤقتاً بعد تعادله الايجابي بهدف لمثله أمام اتحاد خانيونس على ملعب فلسطين ، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة .

و بدء اللقاء سريعا من خلال تسديدة مهاجم اتحاد خانيونس عيد العكاوي والتي ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس الجمعية فادي جابر في الدقيقة السادسة ، ليحاول كلا الفريقين امتلاك زمام المبادرة والسيطرة على مستوى وسط الميدان من خلال تحركات أبناء العكاوي من اتحاد خانيونس وأبو ريالة و حسنين من الجمعية الإسلامية .

وجاءت أولى المحاولات لفريق الجمعية في الدقيقة 17 من المهاجم فضل أبو ريالة الذي سدد كرة قوية علت العارضة ، ليتبعها محمد الديري بكرة مشابهة من داخل منطقة الجزاء .

و في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول أجرى مدرب الجمعية عبد الهادي أولى التبديلات لفريقه بخروج اللاعب محمد أبو عميرة ودخول تامر عرام .

وفي الدقيقة 22 سدد هيثم النجار كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن مرمى الجمعية .

وكاد البديل تامر أبو عرام من افتتاح النتيجة لفريق الجمعية في الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد استلامه كرة متقنة وسحرية من المتحرك أبو حسنين سددها بجوار القائم الأيمن لحارس الاتحاد احمد الشاعر .

ومع بداية الشوط الثاني اندفع لاعبي خانيونس أكثر نحو مرمى جابر وحصل الفريق خلال الدقائق الأولى للشوط الثاني على ركنيتين متتاليتين ، ليسدد العكاوي كرة صاروخية تمكن الحارس جابر من السيطرة عليها .

وحاول زملاء العكاوي في العديد من جزيئات المباراة تنسيق هجماتهم من الجبهتين اليمنى واليسرى إلا أن فريق الجمعية بادرة بالتسجيل من ركلة ركنية نفذها ببراعة المدافع سامي سالم ، لتجد رأسية أبو عرام معلنا عن تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 66 ، لتتحدث المبارة عن نفسها من خلال الإثارة التي تجسدت برغبة الجمعية الحفاظ على النقاط ومحاولات الطواحين التعادل والعودة سريعاً ، من خلال تسديدة حازم البيوك المواجه لحارس الجمعية ولكنها مرت بعيدة .

واعتمد لاعبي فريق الجمعية في الربع الأخير من المباراة على الهجمات المرتدة ، والتي كادت أن تبخر أمال الطواحين بالتعادل من خلال تحركات أبو ريالة المزعجة والخطرة .

لتأتي الدقيقة 78 بالبشرى والفرحة لجماهير خانيونس من خلال تسجيل هدف التعادل عبر المهاجم عيد العكاوي من خلال تسديدة صاروخية لا ترد سكنت شباك حارس الجمعية فادي جابر ، لتزداد الإثارة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والتي كاد من خلالها بديل الجمعية محمد سلامة إنهاء اللقاء لمصحلة فريقه بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس احمد الشاعر .

  • الموضوع التالي

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
  • الموضوع السابق

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر