الجمعة, 22 نوفمبر 2019 - 12:59
آخر تحديث: منذ 44 ساعة و 42 دقيقة
ربايعة يجتمع برئيس اتحاد الصحافة المالطي
الإثنين, 08 أكتوبر 2012 - 12:58 ( منذ 7 سنوات و شهر و أسبوع و 6 أيام و 19 ساعة و 30 دقيقة )

ربايعة مع رئيس الاتحاد المالطي

    روابط ذات صلة

  1. تهنئة خاصة جداً جداً للزميل الإعلامى ابراهيم ربايعة

اجتمع الزميل الاعلامي إبراهيم ربايعة مع رئيس اتّحاد الصحافة الرياضية في مالطا تشارلز كمانزولي، وأطلعه على العديد من القضايا الخاصة بالإعلام الرياضي الفلسطيني ، والرياضة الفلسطينية وما واكبها من تطور على مستوى الأداء الإعلامي.

وشرح ربايعة لكمانزولي العقبات التي تواجه الإعلاميين والرياضيين الفلسطينيين ، وبين له معاناة الإعلام الرياضي الفلسطيني على كافة الصعد ، وخصوصاً نقص الإمكانيات والتي تتطلب من الصحافي بذل مجهود مضاعف .

من جهته أوضح تشارلز كمانزولي كيفية تأهيل الصحفيين الرياضيين الشباب في مالطا من خلال وجود برامج إعلام أكاديمية عالية المستوى يتم على هامشها تقديم ورشات عمل حول الإعلام الرياضي من قبل كفاءات مختصة ، معتبراً أن الإعلام الرياضي يقوم أولاً على تراكم الخبرة ، والتجربة ، مؤكداً أنه مُطّلع على واقع وتطور الرياضة الفلسطينية بشكل عام .

وبدوره دعا ربايعة كمانزولي إلى زيارة فلسطين بشكل خاص في نوفمبر القادم الذي يشهد تظاهرة إعلامية على مستوى عالٍ في فلسطين ، حيث رحب كمانزولي بالدعوة ، وشدد على رغبته بزيارة فلسطين ، وأنه سيحاول جاهداً الحضور في العام القادم ، وتقديم ما يمتلك من خبرة للإعلاميين الرياضيين الشباب ، مبدياً استعداده للتعاون بشكل كامل مع الإعلام الرياضي الفلسطيني .

  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر