السبت, 19 أكتوبر 2019 - 18:37
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
الوزير "المدهون" يشيد بما حققه اتحادي كمال الأجسام ورفع الأثقال
الإثنين, 22 أكتوبر 2012 - 23:57 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 5 أيام و 11 ساعة و 9 دقائق )

الوزير المدهون يتوسط أبطال كمال الأجسام ورفع الأثقال

    روابط ذات صلة

  1. إدارة نادي Platinum Gym تكرم أبطال فلسطين في كمال الأجسام والقوة البدنية
  2. قرار جائر وصادم في فلسطين
  3. الإتحاد المركزي لكمال الأجسام يفتتح صالة عين يبرود
  4. الإتحاد المركزي لكمال الأجسام واللياقة البدنية يفتتح صالة قبلان ويتفقد نادي النخبة
  5. أبناء قلقيلية يحققون نتائج مميزه ويتوجون بالكؤوس والميداليات
  6. الفلسطيني زاهدة يتوج ببطولة ميامي البريطانية !

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة

أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، بما حققه اتحادي كمال الأجسام ورفع الأثقال، من إنجازات رفعت اسم فلسطين عالياً، بعد مشاركة الاتحادين الأخيرة في البطولة العربية بالمغرب.

وأوضح الوزير المدهون اهتمامه بدعم الألعاب الفردية وتوفير البيئة المناسبة، لتطوير هذه الألعاب ومنحها الفرصة لتحقيق المزيد من الإنجازات جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الوزارة، اليوم، بحضور المدراء العامون بالوزارة، وأبطال منتخبي كمال الأجسام ورفع الأثقال.
وأشار الوزير المدهون خلال الحفل على أهمية الإنجازات التي حققها الاتحادين في البطولة العربية بالمغرب، مضيفاً إن هناك مشاريع كبيرة بانتظار الرياضيين من بينها مضمار لألعاب القوى في ملعب اليرموك، وآخر في ملعب بيت لاهيا الجديد، ومشروع لافتتاح مدينة السلام لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تطرق إلى أن كافة الاتحادات الرياضية يمكن أن تستفيد من اتفاقيات التعاون بين الوزارة ونظيراتها في كل من مصر وقطر وإيران، من خلال استضافة معسكرات تدريبية للاتحادات التي تستعد للمشاركات الخارجية.

وكان عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة رحب بالحضور، وتحدث عن خطة الوزارة لدعم الألعاب الفردية، بعد دراسة مستفيضة وخطة واضحة لبناء نواة قوية في (5) ألعاب فردية خلال الفترة القريبة المقبلة، وعبر عن سعادته بإنجاز اتحاد كمال الأجسام ورفع الأثقال، مشيداً بكوادر وإدارة الاتحادين.

بدوره تحدث طلعت العجلة رئيس اتحاد رفع الأثقال عن المشاركة في البطولة العربية في المغرب، وحجم التحديات التي واجهت الوفد بسبب قلة الإمكانات المادية المتاحة للسفر، وأوضح إن ما تحقق هو بجهود الأبطال أنفسهم بالإضافة لمساهمة الوزارة التي قدمت دعماً مالياً للوفد، وطالب العجلة بدعم أكبر من أجل تحقيق نتائج أفضل في المشاركات القادمة.

أما زكريا البيشاوي نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام فقال إن فلسطين حققت المركز الخامس من بين (15) دولة عربية شاركت في البطولة العربية بالمغرب، رغم أنها المشاركة الأولى لأبطال اللعبة من غزة، وأضاف إن كمال الأجسام لا زالت في بداية الطريق من أجل مواصلة المشوار وتحقيق المزيد من الإنجازات.

بعد ذلك جرى تكريم البطلين محمد الرفاتي ورائد بصل، لحصول كل منهما على ميدالية ذهبية في البطولة العربية لكمال الأجسام في المغرب، بالإضافة لشهادات تقدير لباقي أفراد المنتخب ونائب رئيس الاتحاد، كما حصل البطلين صخر قلجة ونور الدين داود على درعي تقدير لحصول قلجة على (3) ميداليات برونزية، ونور الدين داود على ميدالية برونزية في البطولة العربية لرفع الأثقال بالمغرب، بالإضافة لباقي أفراد المنتخب ورئيس الاتحاد.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر