الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 06:03
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 27 دقيقة
فلسطين عضواً كاملاً في الاتحاد الدولي لرياضة "الترايثلون"
الثلاثاء, 30 أكتوبر 2012 - 23:06 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 15 ساعة و 56 دقيقة )

رئيس الاتحاد الفلسطيني خلال مشاركته بالاجتماعات

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الثلاثي الحديث يتم استعداداته لإقامة بطولة فلسطين للترايثلون
  2. وفد فلسطين لرياضة "الترايثلون" يشارك بالبطولة العربية الأولى بشرم الشيخ



غزة/محمد حجاج

نال الاتحاد الفلسطيني العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي لرياضية "الترايثلون" خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي جرت في مدينة اوكلاند بنيوزيلندا خلال الفترة بين 22/25- 10 من الشهر الجاري.

وقال محمد أبو طير رئيس الاتحاد عقب عودته إلى غزة :"انه قبول فلسطين كعضو له حق التصويت والترشيح في الجمعية العمومية للاتحاد مساء 23-10-2012 وفقا للبند الثاني لأجندة أعمال الجمعية العمومية الخامسة والعشرين للاتحاد بأوكلاند – نيوزيلاند,وذلك بأغلبية الأصوات مع اعتراض كوريا وامتناع بعض دول شرق آسيا عن التصويت لقرار الضم مع بعض الدول الجديدة ؛نظرا لخلافها مع الاتحاد الدولي .

وتابع أبو طير "بعد قبول الدول الجديدة و قراءة التقارير من كافة لجان الاتحاد بدأت عملية الاقتراع وقد فازت "ماري سول كاسادو" من اسبانيا بدورة ثانية لرئاسة الاتحاد الدولي,كما فاز اللواء احمد ناصر بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وأسدى أبو طير شكره الجزيل لدول المجموعة العربية وهي: مصر, الأردن, ليبيا, تونس ,العراق, الكويت قطر,الإمارات, لبنان,المغرب,وعمان والتي عملت بإخلاص لتحقيق هذا الهدف مع الجهود الكبيرة التي بذلها اللواء احمد ناصر لضم فلسطين في هذا الجسم الرياضي الجديد.

كما قدر أبو طير جهود اللواء احمد ناصر رئيس الاتحاد العربي ومرشح المجموعة العربية والإفريقية لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لافتا انه تم مناقشة أوضاع الاتحاد العربي و كيفية النهوض بهذه اللعبة الناشئة في الوطن العربي.

وحضر أبو طير البطولة العالمية لفئة النخبة للشباب والناشئين حيث يقوم اللاعب أولا بالسباحة مسافة 2 كم في النهر ثم يخرج من مسار معين و يتجه نحو مكان استلام الدراجة الهوائية و علية وبصرعه يقوم بتغيير ملابسة والانطلاق في مسابقة الدراجات مسافة 40 كم ,ثم أخيرا يقوم عند نقطة النهاية بوضع الدراجة والبدء بسباق الجري 10 كم .

كما عقد أبو طير لقاء عمل مع رئيسة الاتحاد الدولي"ماري سويل كاسادو" عضو اللجنة الاولمبية الدولية شرح خلالها وضع اللعبة في فلسطين وإمكانية تطويرها و نشرها وقدم لها درع الأقصى الشريف باسم الاتحاد الفلسطيني للعبة.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر