السبت, 22 فبراير 2020 - 03:52
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 58 دقيقة
خويص: هلال القدس عاد لأجواء المنافسة
الأحد, 04 نوفمبر 2012 - 13:12 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 13 ساعة و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يتخطى القوات بثنائية في دوري المحترفين
  2. تأهل هلال القدس لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي
  3. الهلال يقفز للمركز الثالث مؤقتا بفوز صعب على أهلي قلقيلية
  4. هلال القدس يقسو على الترجي والسموع يتخطى أهلي قلقيلية
  5. بلاطة يواصل انتصاراته ويفوز على هلال العاصمة بثنائية
  6. انتصاران مهمان للأمعري والسموع بالدوري المحترفين
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

كتب - اشرف مطر " أيام الملاعب "

الفوز يجلب فوزاً، والانتصار يتلوه آخر، والتفكير في قادم اللقاءات والمواعيد، هذا ما يحدث مع فريق هلال القدس بطل دوري "جوال" في نسخة الموسم الماضي.

فالفريق استعاد عافيته بعد البداية المتعثرة، وتمكن خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة من تحقيق أربعة انتصارات متتالية كان آخرها على أبناء الغور في عقر دار الأخير بخمسة أهداف نظيفة.

الهلال لم يكتف فقط بالفوز والنقاط، بل استعاد العديد من لاعبيه المؤثرين مكانهم الطبيعي، فالأسابيع الماضية شهدت عودة الهداف والقناص الأول في الدوري اللاعب مراد عليان "دادو" إلى ممارسة هوايته بهز الشباك في كل لقاء، وفي اللقاء الأخير سجل اللاعب محمد خويص بطاقة اعتماد خاصة قدمها لمديره الفني الكابتن هشام الزعبي، عندما سجل أول "هاتريك" له منذ انضمامه لصفوف أبناء العاصمة في الموسم الماضي قادما اليه من قلعة الجدعان "بلاطة".

خويص في حديثه لـ"أيام الملاعب" بعد اللقاء يرى أن الهلال دخل رسمياً اجواء المنافسة على الحفاظ على لقب الدوري منذ الفوز الأول الذي تحقق على حساب جنين، وأن باقي الانتصارات كانت طبيعية لأن الفريق كان بحاجة فقط لفوز للانطلاق وهو ما يحققه الفريق الآن في ظل ادارة فنية عالية من قبل الكابتن الزعبي الذي زرع الثقة في نفوس اللاعبين منذ اللحظة الأولى لتوليه مهمة الادارة الفنية بعد استقالة المدير الفني السابق هشام عبد المنعم.

خويص يرى: "ان المركز الثالث لا يتناسب اطلاقاً وامكانيات وقدرات فريق الهلال كبطل متوج عن جدارة واستحقاق في الموسم الماضي، لكنه يرى ان المركز الحالي محطة مهمة للعودة إلى الصدارة كمكان طبيعي للبطل".

وبالحديث عن اهدافه التي سجلها في مرمى أبناء الغول قال: الهلال فريق جماعي يملك لاعبين على أعلى مستوى وتحديداً في منطقة وسط الميدان وهذا الأمر يسهل من مأمورية المهاجمين، وما يميز أبناء العاصمة عن غيرهم من الفرق انه لديك دكة احتياط على اعلى مستوى، وهذا ما تفتقد إليه العديد من فرق الدوري، لذلك ذهبنا إلى أريحا ونحن نفتقد للثنائي هيثم ديب واحمد ميعاري، لكن لم نشعر بغيابهما لأننا نملك البديل الجيد.


  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر