السبت, 29 فبراير 2020 - 09:06
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 13 دقيقة
دوري جوال للمحترفين
مؤسسة البيرة .. الجولة 8 ، النقطة 8 ، المركز 8
الإثنين, 05 نوفمبر 2012 - 23:06 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و يومين و 8 ساعات و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فوز قاتل للبيرة على الترجي بدوري المحترفين
  2. شباب السموع يقسو على القوات بخماسية هلال موسى بدوري المحترفين
  3. بلاطة يعزز صدراته للمحترفين بفوز عريض على البيرة
  4. شباب الخليل يفوز على القوات ويتصدر المحترفين مؤقتاً
  5. بلاطة يزيح المتصدر الأمعري ويعتلي صدارة المحترفين بالفوز عليه بثنائية
  6. بلاطة يقفز للوصافة وفوز أول للأهلي والبيرة يزيد من متاعب الهلال
  7. لقطات وأهداف مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بدورى المحترفين
  8. أهداف مباراة البيرة 2-1 قلقيلية دوري المحترفين
  9. أهداف البيرة 2-1 الظاهرية (دوري المحترفين)
  10. جورة الشمعة ( 2 ) : ( 2 ) مؤسسة البيرة
  11. مركز بلاطة ( 6 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة

كتب : سلطان عدوان " أيام الملاعب "

ثماني مواجهات خاضها فريق مؤسسة البيرة ضمن منافسات دوري جوال للمحترفين جمع خلالها 8 نقاط وضعته في المركز الثامن بعد أن تعادل خمس مرات و خسر مرتين و حقق فوزاً وحيداً .

واللافت أن الرقم 8 وفي الجولة الثامنة رافق الفريق على مستوى الترتيب و النقاط ، لكن المشوار بالتأكيد لم يلب طموح الجماهير وعلى الجهاز الفني أن يضع في جعبته المزيد من النقاط رغم صعوبة المهمة المقبلة أمام اسلامي قلقيلية الذي يسعى للخروج من الكبوة ، وربما يكون ذلك على حساب المؤسسة اذا لم تقدم أوراق اعتمادها للمنطقة الدافئة على الأقل خلال مرحلة الذهاب .

مشوار الفريق

البداية لم تكن موفقة و جاءت مخيبة لجماهير ولاعبي الفريق ، حيث خسر أمام جبل المكبر بهدفين نظيفين ، قبل ان يتعادل مع هلال القدس بهدف لكل فريق .

التعادل كان حاضراً في الجولة الثالثة فلم يسجل الفريق و لم تتلقى شباكه الأهداف لينتهي اللقاء سلبياً امام الوافد الجديد للدوري فريق جنين .

استفاقة البيرة كانت على حساب مركز شباب بلاطة بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الرابعة ليضع في جعبته ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده الى النقطة الخامسة ، لكنه عاد بعدها ليتعادل ايجابياً مع فريق الأمعري بهدف لكل منهما .

مسلسل التعادلات لم يتوقف عند هذا الحد و لم يتمكن لاعبو الفريق من تحقيق انتصار آخر فتعادل أمام هلال أريحا بهدفين لكل فريق رافعاً بذلك رصيده الى النقطة السابعة .

الخسارة الثانية التي لحقت بالكتيبة الحمراء جاءت عن طريق شباب الخليل بهدف دون رد ليتأزم الوضع بعد أن فشلت في تصحيح الأخطاء و العودة مع الأمنيات لجمع النقاط التي تعزز تقدمها نحو الأمام .
و في ختام الجولة الثامنة لم يمنح هدف التقدم الذي سجله حسام البرغوثي في شباك اهلي الخليل الأفضلية له فخرج متعادلاً بنتيجة ايجابية بهدف لكل منهما ليستقر به الوضع عند المركز الثامن برصيد 8 نقاط .



الأهداف

سبعة اهداف وضعها الفريق في خزائنه ما يشير الى ضعف القوة الهجومية إن صح التعبير جاءت عن طريق أربعة لاعبين هم : مصطفى أبو كويك ( 3 ) ، محمد عودة ( 2 ) ، مجد وليد ، حسام البرغوثي ، و ربما لن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن لو أراد وضع بصمته في دوري جوال للمحترفين
.
الأمر ربما يكون أفضل حالاً بالنسبة للقوة الدفاعية التي تلقت 9 اهداف خلال المشوار و هو أمر يسعى لتجنبه في الجولات المقبلة .

  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر