السبت, 14 ديسمبر 2019 - 09:34
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 41 دقيقة
لكني أحترم عقدي مع الفيصلي
أشرف نعمان: تلقيت أكثر من عرض للاحتراف خارج الأردن
الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 - 12:50 ( منذ 7 سنوات و شهر و 6 أيام و 16 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الوحدات يرد الدين للفيصلي ويبتعد بالصدارة
  2. نــعمان قريـــب من نـــجران
  3. الفنان " أشرف نعمان " يكشف موهبته فى الغناء !
  4. نجم الوطني يطلب دعاء الجمهور له
  5. هل يلعب أشرف نعمان لـ " الأهلي " المصري !
  6. أشرف نعمان .. بـطعم " عالمي " !
  7. النجم الفلسطينى اشرف نعمان

كتب - أشرف مطر

فتح التألق اللافت للاعب المُبدع أشرف نعمان نجم هجوم المنتخب الوطني الأول ونادي الفيصلي الأردني الحالي عيون وكلاء اللاعبين لتأمين عقد احتراف خارج حدود الأردن، سواء في فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون ثاني المقبل، او الصيف المقبل.

ونجح اللاعب نعمان، خلال الفترة القصيرة التي قضاها في صفوف الفيصلي الأردني على سبيل الاعارة قادماً من صفوف ترجي وادي النيص، في لفت أنظار الجميع إليه سواء في الأردن من خلال الصراع المستمر بين قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات لكسب ود اللاعب في الموسم المقبل، او الأندية الخليجية التي بدأت تتهافت من أجل استقطاب اللاعب لصفوفها، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض جدي من السعودية وتحديداً من الفيصلي السعودي، وأكثر من عرض جدي من قبل أندية اماراتية.

وفي هذا الصدد أقر نعمان في حديث خاص بـ "أيام الملاعب" بوجود تلك العروض
الاحترافية من قبل العديد من الأندية الخليجية، ووجود رغبة حقيقية للفيصلي لبقائي في صفوفه في الموسم القادم.

وقال: بالنسبة لي انا احترم تعاقدي مع الفيصلي، ومستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، وفي الوقت نفسه يبحث وكيل أعمالي كل العروض التي تلقيتها وسنناقش كما قلت مع نهاية الموسم العرض الأفضل لتحديد وجهتي المقبلة، مشيراً إلى انه سعيد بتجربته الحالية مع الفيصلي، وبأهدافه المؤثرة التي سجلها مع الفريق سواء في بطولة الكأس او الدوري.

ولفت إلى انه يعيش أفضل فتراته كلاعب محترف، وانه لا ينظر اطلاقاً إلى اي امور جانبية أخرى يمكن أن تؤثر عليه وعلى مستواه، وهو سعيد للغاية بالوجود في صفوف القلعة الزرقاء التي كما قال: هي صاحبة فضل عليه وعلى ابراز نجوميته على الصعيد العربي بعد التألق المحلي مع الترجي النيصي.
وبخصوص عرض نادي الفيصلي السعودي والحديث المالي قال: لا اعرف شيئا، هنالك عرضان لكن كما قلت انا ملتزم مع الفيصلي الأردني، وبعد نهاية الموسم سأحدد وجهتي المقبلة، لكني أرغب بتجربة افضل فنياً ومادياً إن وجدت.
المصدر: أيام الملاعب

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر