الخميس, 26 نوفمبر 2020 - 01:17
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
شكرا.. حسام غالي!
الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 - 13:04 ( منذ 8 سنوات و أسبوعين و 5 أيام و 12 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بالفيديو.. "الأثيوبى" يحرز للأهلى "أطرف" أهداف الموسم
  2. الأهلي يكتسح إنبي في مهرجان "الخمسة"!
  3. الاهلي يخطف نجم الزمالك رسمياً لمدة 4 سنوات
  4. فيديو .. سموحة يُسقط الاهلى فى الدورى المصرى
  5. الأهلي المصري يوافق على إعارة أبو تريكة لبني ياس الإماراتي
  6. الأهلي يُعير جدو وفتحي لهال سيتي الإنجليزي

كتب - زياد فؤاد

هل ألعن اليوم الأسود الذي جاء فيه شريف إكرامي لحراسة مرمى الأهلي.. سبقني كثيرون لفعل ذلك.. إذا هل أذكر الإيفيهات التي أطلقت على اللاعب بعد تعادل الأهلي والترجي التونسي 1-1 في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.. لا لا اتهرست في 100 موقع.. وجدتها إذا أتحدث عن أخطاء البدري التكتيكية.. إمممم.. ليس خبرا ولا معلومة فأخطاء البدري هي القاعدة والإجادة هي الاستثناء.. ماذا أفعل؟ سأتخذ طريقا زراعيا..

يحز في نفسي كثيرا أن لا يلقى حسام غالي تقديرا على المستوى الذي ظهر به في مباراة استاد برج العرب، حقيقة كان الأفضل في اللقاء وبالرغم من أننا قسونا عليه كثيرا واتهمناه بأنه سبب اهتزاز مستوى الأهلي، بل وأنه حان موعد اعتزاله.. لكن حسام غالي أثبت أنه لا يزال وردة بكامل عطرها، استطاع أن يربط الدفاع بالهجوم بكفاءة، وكان وتدا في الشوط الأول أشعر الجميع بخطورة الأحمر واتزان خطوطه.. ولكن لأن حسام البدري من عالم آخر أخرجه من الملعب..

برافو يا غالي كنت رجل المباراة، ولولا خروجك لأحرزت هدفا ولولا أن مدربك البدري ما خسر الأهلي وتناساك البشر رغم مجهودك.. حظك العثر أنك تألقت في مباراة خسرها الأهلي بتعادله الإيجابي، ولكن تستطيع الاستمرار بنفس إجادتك في تونس ووقتها ستكون اعمل من أهم عوامل الترجيح في المباراة، كذلك أحمد فتحي الذي أدى مباراة رائعة ومحمد ناجي جدو الذي حاول كثيرا، وكذلك عبد الله السعيد..

** لم يكن الأهلي سيئا وهذه حقيقة.. بل على العكس كان أفضل كثيرا من المتوقع، حسام البدري بدأ بداية جيدة في المباراة، وكان تشكيله موفقا باستثناء أبو تريكة الذي لم يكن مستواه كالمعهود منه وهذا ليس للمدرب دخل فيه ولكن الظروف هي التي حكمت، ولكن البدري استكبر واستخسر في نفسه أن يستمر بنفس الإجادة، وقرر أن يتدخل وأن يعلن عن نفسه كمدرب فحاول أن يكحلها فعماها، فأخرج كل المجيدين!

بصراحة البدري قلتها وسأقولها وسأظل أقولها رجل محترم واع له شخصية إدارية رائعة، وهو واحد من أفضل مديري الكرة في مصر، ولكن التدريب له ناسه، وليس كل من ركب الحصان خيال..

** رغم كل شيء ورغم اقتراب حلم التتويج من التبخر، هناك إحساس ينتابني ليس له أي مبرر أن الأهلي ما زال قادرا على عبور موقعة الترجي في الإياب، أولا لأن 17-11 تاريخا محببا فيه صعدت مصر لكأس العالم، فيه خاضت الفرق المصرية العديد من المباريات وكانت الغلبة مصرية في هذا التاريخ، ثانيا لأن الأهلي يملك لاعبين رائعين وحتى لو لم يمتلك مدرب، فهو لا يتحق الخسارة بأية حال!

** شخص نكرة، قال إن غياب ألتراس عن المباراة أعطى لها طعما وجعل شكل الأهلي أفضل، هذا الشخص نفسي أفهم جنس ملته إيه؟!

** صديق وزميل في المهنة أتحفني برأي عظيم، وقال لي: "لا تقسون على شريف إكرامي، فهو شاب ويتعلم وسيصبح حارسا رائعا"، وحقيقة فقد أصابني رأيه بحالة بلاهة.. فمتى يتعلم شريف إكرامي وهل في ظل أن عمره 29 عاما سيتعلم بعد أن يعتزل أم قبل أن يطلع معاش؟ أم بعد أن يقضي على جماهير النادي بحسرتها؟!

** ذهلت من نفسي بعد مباراة الأهلي والترجي والسبب أنني تقريبا قرأت كف المباراة في تحليل "5 عوامل تُسقط الأهلي من فوق قمة أفريقيا".. وتنبأت حتى بالطريقة التي سيدخل بها هدف الترجي في مرمى الأهلي.. طبعا كانت مجرد قراءة وصدف التطابق.. صحيح كذب المحللين ولو صدفوا!


  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر