الأربعاء, 20 يونيو 2018 - 04:45
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 38 دقيقة
أتلانتا يعرقل الإنتر في ملاحقته لليوفي المتصدر
الإثنين, 12 نوفمبر 2012 - 01:47 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و 6 أيام و 19 ساعة و 27 دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية "هجومية" مع إنتر ميلان
  2. إنتر يعود لدوري أبطال أوروبا بفوز دراماتيكي على لاتسيو
  3. ساسولو يضعف أمال إنتر ميلانو في العودة لدوري الأبطال
  4. انترميلان يكتسح أودينيزي.. ويشعل صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا
  5. يوفنتوس يقلب الطاولة على إنتر ميلان ويخرج بفوز درامي في ديربي إيطاليا
  6. تعادل سلبي بين ميلان وإنتر في مباراة رائعة غابت عنها الأهداف

بال جول - وكالات
مرة أخرى أفسد أتالانتا على ملعبه بالأتليتي دي آتزوري مسيرة الإنتر المميزة وانتصاراته المتتالية "كما فعلها في عام 2010 مع جوزيه مورينيو" فتغلب عليه مساء اليوم بثلاثة أهداف لهدفين في ختام الجولة الـ12 من السيري.

أحرز لأتالانتا جيرمان دينيس هدفين، بونافينتورا "هدف" بينما سجل هدفي الإنتر جوارين ورودريجو بالاسيو، وبذلك توقف رصيد الإنتر عند 27 نقطة خلف اليوفي بأربع نقاط، وقفز أتالانتا للمركز السادس متفوقًا على روما برصيد 18 نقطة كاملة.

انطلقت المباراة بهجوم من أتالانتا مع اعتماد فريق ستراماتشيوني على الكرات المرتدة السريعة بصورة واضحة وحضر أنتونيو كاسانو كرة لبالاسيو تدخل فيها كونسييلي في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.

تقدم أتالانتا في الدقيقة الثامنة في النتيجة عن طريق جياكومو بونافينتورا بعد عرضية من بيلوزو حوها فينتورا برأسه في الزاوية اليمنى لشباك اإنتر بعد أن ارتقى وسط مشاهدته فقط من جانب مدافعي الإنتر
.
عاد الإنتر للهجوم من منطقة رايموندي عبر كاسانو ولكن كونسيليي حارس أصحاب الأرض كان متيقظًا على الدوام، بينما هدد أتالانتا مرمى هاندانوفيتش من جديد عبر تمريرة من موراليز لدينيس ولكن جوان خيسوس تدحخل في الوقت المناسب.

ومنع كونسيليي في الدقيقة 21 فرصة من رودريجو بالاسيو بعد أن مهدها له سيلفستري برأسه في منطقة الـ6 ياردات لكن حارس أتالانتا منع ولوج الكرة لشباكه.

وفشل دينيس في الدقيقة 34 من استغلال تمريرة لاسكيلوتو وأخطأ في التعامل معها وهو وحيد ليضيع فرصة هدف جديد لأصحاب الألوان الزرقاء والسوداء اليوم.

وقبل نهاية الشوط الأول منع كونسيليي فرصة هدف أكيد للإنتر بعد تمريرة من كاسانو لبالاسيو ولكن تصدى كونسييلي الكرة بإعجاز كبير في الدقيقة 41!.

بداية الشوط الثاني كانت قوية من جانب الضيوف وشهدت نشاط من فريدي جوارين على وجه الأخص الذي سدد كرة بيسراه أبعدها كونسيليي بصعوبة للركنية في الدقيقة 47.

وحصل جوارين بعدها على خطأ عند حدود منطقة الجزاء ولكن الفانتانتونيو سددها أعلى العارضة بقليل، وعاد النجم الكولومبي ليحصل على خطأ من نفس الماسفة تقريبًا وسدد الكرة هذه المرة هو بقوة فشل كونسيليي في التعامل معها فأخذت يده وسكنت الشباك في الدقيقة 55.

ولعب بالاسيو كرة عرضية من الجهة اليمنى بعدها لميليتو ولكنها ذهبت غير دقيقة لضربة مرمى لصالح الفريق البيرجاميسكي.

وعكس مجريات المباراة نجح الفريق البيرجاميسكي في وضع نفسه من جديد في المقدمة بعد كرة خادعت دفاع الإنتر من الجهة اليسرى وضربت مصيدة التسلل ليمرر موراليز كرة سهلة لدينيس الذي وجد الشباك خالية وأحرز هدف الـ2-1 لأتالانتا في الدقيقة 60!.

حاول النيراتزوري "الإنتر" العودة سريعًا ومرر جوارين كرة عرضية من الجهة اليمنى لم تجد من يقابلها من مهاجمي الإنتر في الدقيقة 62.

ومن كرة مرتدة نجح القصير المكير موراليز من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة من سيلفستري، وتصدى لها دينيس بنجاح في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الفريق صاحب الأرض على ملعب الآتليتي دي آتزوري.

بعد ذلك اعتمد فريق كولانتونو على المرتدات في مواجهة اندفاع الإنتر ووضحت مدى صعوبة العودة بالنسبة لأبناء ستراماتشيوني قبل ربع ساعة من النهاية.

وبالفعل تراجع فريق أتالانتا للوراء وأغلق منافذه الدفاعية أكثر، بينما دخل بارا وبيونديني في مكاني تشيجاريني ودينيس.

بينما أقحم ستراما مهاجم آخر في صفوف الإنتر بالدقيقة 78 بدخول ماركو ليفايا مكان زانيتي، لكن كاد بارا البديل أن يحرز الهدف الرابع بعد تمريرة من اسكيلوتو داخل المنطقة وضعته في مواجهة الحارس السلوفيني الذي أبدع في التصدي لمحاولة "فاكوندو بارا" في الدقيقة 82.

و رد الإنتر بهدف مهم في الدقيقة 84 بعد توغل من جارجانو على حدود المنطقة ثم مرر كرة لبالاسيو متطرفة من الجهة اليسرى من منطقة الجزاء وسددها رودريجو بيسراه في الشباك بنجاح لتصبح النتيجة 2-3.

حاول الإنتر بعدها حتى الأنفاس الأخيرة من اللقاء أن يعود بأي طريقة ويحرز هدف التعادل، وتعرض بارا من أتالانتا للطرد قبل دقيقة من النهاية ثم أعلن الحكم نهاية المباراة لتنطلق الاحتفالات في بيرجامو

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر