الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019 - 01:34
آخر تحديث: منذ ساعة و36 دقيقة
قوات الاحتلال تشن حرباً على الرياضة الفلسطينية
صور | مجمع فلسطين بغزة يتعرض لدمار هائل بعد استهدافه للمرة الثانية
الإثنين, 19 نوفمبر 2012 - 13:24 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و يوم و 4 ساعات و 39 دقيقة )

دمار كبير حل بملعب فلسطين

    روابط ذات صلة

  1. "الشباب والرياضة" تحقق في أسباب سقوط جزء من مدرج فلسطين
  2. ملعب فلسطين يحتضن منافسات مرحلة الاياب من بطولة دوري الوطنية "موبايل"
  3. تجهيز القواعد الخرسانية لمدرجات استاد فلسطين الدولي
  4. هنيه: قطر حولت مليون دولار لإعادة بناء ملعب فلسطين ... رسمياً
  5. ورشة عمل لدراسة مشروع إعادة إعمار ملعب فلسطين
  6. " هنية " : إعادة بناء ملعب " فلسطين " بمليون دولار


غزة / دائرة الإعلام بالوزارة

تعرض مجمع فلسطين الرياضي، لدمار هائل بعد تعرضه للقصف من طائرات الاحتلال الصهيوني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 19-11-2012، وهي المرة الثانية التي تتعرض فيها مرافق مجمع فلسطين، للقصف في اليوم السادس من الهجمة الصهيوينة بحق الشعب الفلسطيني في محافظات غزة.

واستهدف المجمع الرياضي بأربعة قنابل حيث دوت أصوات الإنفجارات الضخمة في مدينة غزة، وأحدث القصف دماراً كبيراً طال جميع مكونات مجمع فلسطين الرياضي، فقد تحول ملعب فلسطين والملعب المساند إلى حفر ضخمة، وتبدلت خضرة الملعب إلى أكوام من التراب والطين، بينما نالت مدرجات الملعب التي عادة ما تستقبل المشجعين للاستمتاع بكرة القدم، نصيبها من الدمار وتحولت المدرجات من الجهة الغربية والشمالية إلى ركام، كما شملت الأضرار مقر وزارة الشباب والرياضة الذي يقع ضمن المجمع الرياضي، وتحطمت جميع محتويات المكاتب الإدارية والمخازن وتعرض مصلى الوزارة للدمار أيضاً، وفي الجهة الغربية أصبح مقر اللجنة البارالمبية الذي يقدم خدماته للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، أثراً بعد عين، وتضررت صالة سعد صايل بصورة كبيرة كذلك.

يذكر أن القصف ألحق أيضاً أضراراً كبيرة بمنازل المواطنين المجاورة للمجمع الرياضي، من ناحيته أعرب د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة استنكاره لهذا القصف البربري مؤكداً على ضرورة تحرك المنظمات الرياضية والشبابية والدولية لوضع حد للجرائم الصهيونية بحق المنشآت الرياضية والشبابية وبحق الشعب الفلسطيني في محافظات غزة، وأكد المدهون أن هذا الاستهداف يؤكد على فشل العدو الصهيوني في تركيع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحيا المدهون صمود الشعب الفلسطيني في غزة مؤكداً على أن جميع مكونات المجتمع الفلسطيني ملتحمة في خندق المقاومة وأنه عازم على تحقيق أهدافه في الحرية والتحرير.












  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر