الأحد, 15 سبتمبر 2019 - 17:42
آخر تحديث: منذ ساعتين و 19 دقيقة
وفريق الكرة دخل معسكرا تدريبياً
جفال :المكبر أبرم صفقتين وينتظر الثالثة
الأربعاء, 21 نوفمبر 2012 - 12:47 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و يومين و 18 ساعة و 25 دقيقة )

أمجد جفال مدير الكرة والمدرب العام لفريق جبل المكبر

    روابط ذات صلة

  1. صعود أندية أهلي الخليل والأمعري وجبل المكبر إلى دور الثمانية
  2. بلاطة يحافظ على الصدارة وهلال القدس يفوز على شباب الخليل
  3. بلاطة يعزز صدارته بفوز صعب على واد النيص والمكبر يسقط السموع
  4. تأهل الأمعري ومركز طولكرم وجبل المكبر لدور الـ 16 من كأس فلسطين
  5. الثقافي يخطف الفوز أمام المكبر في دوري المحترفين
  6. الهلال يعود للصدارة عبر بوابة "البيرة".. و"بلاطة" يمنى بخسارة أولى امام "المكبر"
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)
  8. أهداف الثقافي 3-1 المكبر (دوري المحترفين)
  9. أهداف هلال القدس 3-0 جبل المكبر (المحترفين)

كشف الكابتن أمجد جفال مدير الكرة والمدرب العام لفريق جبل المكبر أن ناديه وقبل فترة توقف لقاءات دوري "جوال" للمحترفين قام من خلال الجهاز الفني للفريق بوضع خطة تدريبية تهدف الى الحفاظ على الوتيرة التصاعدية التي بدأ بها الفريق مشاركتة في بطولة الدوري .

وأضاف جفال ان هذه الخطة تتضمن معسكرا تدريبياً على ستاد بلدية الخضر الدولي , حيث بدا هذا المعسكر مساء يوم الاحد الماضي بمشاركة جميع اللاعبين ، ويستمر بشكل يومي حتى عودة المنتخب المشارك في بطولة غرب آسيا واستئناف بطولة الدوي نهاية الشهر القادم .

وتابع : نركز في المعسكر التدريبي على العامل البدني والخططي والنفسي في آن واحد ، ويتخللة عدد كبير من المباريات الودية اضافة الى مشاركتنا في البطولة الودية التي سينظمها الاشقاء في شباب الخليل وتحمل أسم بطولة شهداء غزة والتي من المزمع انطلاقها السبت القادم .

وعن احتياجات الفريق قال حددنا كجهاز فني بقيادة الكابتن سمير عيسى 3 مراكز نحن بحاجة الى تعزيزها في صفوف الفريق ، وأبرمنا منها صفقتين حتى اللحظة وبانتظار الايام القليلة القادمة لابرام آخر هذة الصفقات وسنعلن عن تلك الصفقات في الموعد المحدد .

أما بخصوص السؤال الذي اصبح حديث الشارع الرياضي حول سر قوة خط دفاع فريق جبل المكبر فانني اجد نفسي ملزما بالافشاء بهذا السر ، وهو باختصار ان المنظومة الدفاعية لفريق جبل المكبر تعمل ككتلة واحدة بمعنى انة لا يوجد في مفاهيمنا كجهاز فني طرق لعب معينة مثل 4-4-2 أو 3-5-2 ، وهذه الطرق لم تعد موجودة على ارض الواقع في ظل التطور الهائل الذي يحدث في علم التدريب الحديث لكرة القدم ، وانما يوجد طريقة واحدة نطبقها واقنعنا لاعبينا بضرورة تطبيقها وتتمثل في عشرة لاعبين يدافعون في حال فقدان الكرة وعشرة لاعبين يهاجمون في حال امتلاكنا للكرة اضافة الى وجود حارس مرمى مميز بل من افضل الحراس ان لم يكن افضلهم في الوطن .

وأضاف : بعد ان وضع الفريق نفسة في الواجهة وارتقى الطموح الى مرحلة المنافسة على اللقب فلا بد من تعزيز دكة البدلاء وهذا ما سعينا اليه من خلال ترفيع 6 من فريق الناشئين وهم بالمناسبة من اكفأ العناصر التي سيكون لها كلمتها في السنوات القادمة اضافة الى استقطاب 3 عناصر مميزة هي العناصر التي ذكرت لكم اننا تعاقدنا معها وبالتالي فاننا سنكون في الموعد وستكون لنا كلمتنا في مرحلة الاياب .

وفي نهاية حديثه وجة جفال حديثه الى جماهير المكبر العزيزة بضرورة الوقوف خلف الفريق ودعمة وتشجيعة بالصورة الحضارية التي عهدناها فيهم خلال السنوات السابقة واطمئنهم بان التعاقدات التي ابرمناها هي على غرار صفقة ابو كشك التي اسعدتكم فاسعادكم هو هدفنا .
المصدر : جريدة القدس

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر