السبت, 22 سبتمبر 2018 - 00:46
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 20 دقيقة
مطالبات إنجليزية بـمعاقبتها
جماهير لاتسيو تجدد نصرتها لـ " فلسطين "
الجمعة, 23 نوفمبر 2012 - 17:20 ( منذ 5 سنوات و 9 شهور و 4 أسابيع و ساعتين و 56 دقيقة )

جماهير لاتسيو ولافته الحرية لفلسطين

    روابط ذات صلة

  1. يوفينتوس يتخطى لاتسيو بهدفين في الدوري الإيطالي
  2. أيمري: لقد أستفدنا من لقاء لاتسيو وارسنال قد يبيع بعض اللاعبين
  3. لاتسيو يوافق على تخفيض سعر سافيتش وترقب من ريال مدريد ويوفنتوس
  4. إنتر يعود لدوري أبطال أوروبا بفوز دراماتيكي على لاتسيو
  5. الدوري الأوروبي: أتلتيكو مدريد ولاتسيو ومرسيليا إلى ربع النهائي
  6. ديبالا يمنح يوفنتوس فوز قاتل على لاتسيو في الكالتشيو
  7. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)

غزة - بال جول

جددت جماهير نادى لاتسيو الإيطالى دعمها ومساندتها للقضية الفلسطينية مستثمرة لقاءات فريقها أمام الأندية الإنجليزية والصهيونية فى بطولات الأوربية على وجه الخصوص .

جمهور الفريق الإيطالى هاجم الجماهير الإنجليزية المرافقة لفريقها " توتنهام " قبل لقاء الفريقين فى اطار الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الأوروبى على ملعب أولمبيكا بالعاصمة الإيطالية لعلمها بشعبية الفريق الإنجليزى فى الوسط اليهودى وعلاقته التاريخيه مع اليهود ، ودارت اشتباكات بين أنصار الفريقين فى شوارع روما فى الساعات القليلة التى سبقت لقاء الفريقين .

وفى أثناء المباراة واصلت جماهير لاتسيو تأييدها لفلسطين ورفعت لافتة كبيرة كتبت عليها شعار " الحرية لفلسطين " ، كما قامت بترديد عبارة "Enfernung der Juden" العبارة هذه قالها هتلر .. وتعني بالعربية « التخلص من اليهود » الى جانب ترديد شعارات وصفتها الصحافة بأنها " معادية للسامية " ، مستنكرة العدوان والحرب الأخيرة على غزة .

المناوشات والاشتباكات بين جماهير لاتسيو والجماهير الإنجليزية تواصلت لما بعد اللقاء فى الشوارع القريبة من ملعب اللقاء ، وأدت الى اصابة مشجع انجليزى بجراح وصفت بالخطيرة بعد تعرضة للضرب من الجماهير المؤيدة للقضية الفلسطينية .

الاتحاد الانجليزى لكرة القدم وفى رد فعل على قيام الجماهير الايطالية بمساندة القضية الفلسطينية قدم شكوى على جمهور لاتسيو بسبب رفع لافته دعم لفلسطين و غزة .

وابدي فياش بواش المدير الفني لتوتنهام الانجليزي غضبه العارم من جماهير لاتسيو الايطالي لرفعها أعلام ولافتات مؤيدة لفلسطين وتدين إسرائيل واضاف ما حدث بالأمس معاداة للسامية أطالب الاتحاد الأوروبي بتوقيع عقوبات على لاتسيو جماهيره استخدمت شعارات دينية وسياسية.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر