الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 00:20
آخر تحديث: منذ 14 دقيقة
ثائر جبور: سعيد بتجربتي مع "العنابي" ونحن الأفضل في الدوري
الجمعة, 30 نوفمبر 2012 - 11:28 ( منذ 7 سنوات و أسبوع و 3 أيام و 18 ساعة و 51 دقيقة )

ثائر الجبور

    روابط ذات صلة

  1. قوات الإحتلال تعتقل لاعب ثقافي طولكرم حسيب العلي
  2. خالد ابو بكر رسميا في صفوف العنابي الكرمي
  3. اسرة الثقافي الكرمي احتفت بالعريس النجم محمد ابو كشك
  4. " العنابي عاد ملكا لدوري المحترفين "
  5. ملك الدفاع العنابي والغزو الهجومي تربعنا على عرش الدوري
  6. الثقافي يضمن نظريا التأهل للمحترفين بفوز صعب على مركز جنين

كتب محمد عراقي:

انضم الى نادي ثقافي طولكرم هذا الموسم، الذي اعتبر أن الصفقات الناجحة في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف جزئي" كباقي صفقات العنابي التي كانت مدروسة هذا الموسم بدقة.

برز وتألق في جميع اللقاءات التي خاضها مع الثقافي ورغم كونه ظهير ايمن، إلا ان نزعته الهجومية واضحة من خلال مساندته الدائمة لهجمات فريقه بفاعلية ليشكل الزيادة العددية المطلوبة يساعده في ذلك لياقته البدنية العالية.

انه نجم الثقافي الحالي وابن مدينة يطا ثائر الجبور لاعب منتخبنا الوطني للشباب تحت 22 سنة الذي تحدث لـ "أيام الملاعب" عن تجربته هذا الموسم مع العنابي وعن دوري الدرجة الاولى وامور اخرى.

في بداية حديثة أثنى ثائر جبور على تجربته الحالية مع ثقافي طولكرم معربا عن سعادته الغامرة بكونه احد لاعبي الفريق مع مجموعة اللاعبين الحالية المميزة للغاية مشيدا بالعمل الجماعي داخل قلعة العنابي من جهاز فني وإداري وهيئة ادارية وجماهير.

وعن مشوار الثقافي في الدوري وتصدره بفارق مريح عن منافسيه قال الجبور: ان ذلك يثبت ان الثقافي هو الافضل حتى الان بدليل الارقام التي حققها العنابي هجوميا ودفاعيا لكن ذلك لا معنى له اذا لم تستمر نغمة الانتصارات فالهدف العام للفريق هو الفوز ولا شيء غيره لمواصلة الصدارة القوية والاقتراب اكثر نحو ضمان الصعود لدوري لمحترفين المكان الطبيعي لفريق عريق كالثقافي.

واضاف ثائر جبور انه راض حتى الان عن مستواه الذي قدمه مع العنابي في المباريات السابقة وانه يطمح للمزيد ولتحسين مستواه حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجمهور.

وأشاد الجبور بكتيبة العنابي الحالية من اللاعبين، مشيرا الى ان الفريق قادر بنجومه الحاليين ومعظمهم من الشباب الواعد على المضي من انتصار الى اخر بشرط مواصلة التركيز الكامل على كل مباراة واحترام المنافسين والعمل بجد دائما.

وعن المباراة المقبلة غدا الجمعة امام سلوان المقدسي في طولكرم ضمن الاسبوع التاسع للدوري قال االلاعب ثائر الجبور ان المباراة لن تكون سهلة لان سلوان من الفرق التي تملك لاعبين متميزين خاصة في الوسط والهجوم ولديهم خبرات كبيرة لذلك نحترم الفريق السلواني وسنبذل اقصى جهد ممكن للفوز لمواصلة اسعاد جماهيرنا الوفية.

واختتم اللاعب ثائر الجبور حديثه قائلا: ان الثقافي الكرمي يملك فريقا مميزا حاليا على المستوى المحلي والمطلوب من زملاءه مواصلة التركيز والعمل الدؤوب والتواضع لضمان استمرار نغمة الانتصارات التي لا بديل عنها في المباريات المقبلة لان مكان العنابي في دوري الاضواء.

وأرسل الجبور تحية خاصة لجماهير العنابي أينما تواجدت داعيا اياها لمواصلة دعم وتشجيع الفريق من اجل استمرار المسيرة الناجحة.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر