الإثنين, 10 أغسطس 2020 - 09:17
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 43 دقيقة
دوري بنك فلسطين للبراعم
براعم فلسطين تتحدى بانطلاق الأسبوع الثالث من الدوري و42 هدفاً في 13 مباراة
الأحد, 02 ديسمبر 2012 - 15:51 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 11 ساعة و 26 دقيقة )

براعم خدمات رفح

    روابط ذات صلة

  1. خدمات رفح وخدمات جباليا في نهائي دوري بنك فلسطين للبراعم ... الجمعة
  2. تربية طولكرم تستضيف المرحلة الثانية من دوري بنك فلسطين للبراعم للبنين
  3. تربية طولكرم تستضيف المرحلة الثانية من دوري بنك فلسطين للبراعم للبنين
  4. فوتو جول .. النشامى وخ جباليا .. العميد وخدمات رفح
  5. خدمات جباليا ورفح الى نهائى دوري بنك فلسطين للبراعم
  6. خدمات جباليا وغزة الرياضي وخدمات رفح وشباب خان يونس تتأهل للمربع الذهبي

** الملاعب الخمس تستقبل 250 لاعباً وأندية الشمس والمشتل ودير البلح تتسيد عناوين الانتصارات الكاسحة **

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة

عادت بطولة دوري بنك فلسطين للبراعم في محافظات الجنوب للدوران بعد توقف قسري بسبب العدوان والحرب على قطاع غزة ، حيث أقيمت الجمعة 13 مباراة على خمس ملاعب ، انتهت عشرة منها بالفوز ، فيما زار التعادل ثلاثة مباريات .

وسجلت الأندية في الجولة الثالثة 42 هدفاً ، بانتظار الأسبوع الرابع وقبل الأخير قبل الدخول في النهائيات ، وانتظم أكثر من 250 لاعباً في المباريات الثلاثة عشر الذين شاركوا في الجولة الرابعة ، ليعود الأمل لهم بعد العدوان الغاشم على قطاع غزة والذي امتد لثمانية أيام متواصلة .

السعادة وعودة الحلم بمزاولة الكرة بعد التدمير كانت السمة التي غلفت أجواء منافسات البراعم في الجولة الرابعة من دوري بنك فلسطين للبراعم ، فيما سجلت الجولة انتصارات كبيرة للشمس والمشتل واتحاد دير البلح .

الجولة الرابعة بأحداثها ونتائجها وإنذاراتها وأهدافها وحكامها وملاعبها نرصدها في تقرير اليوم فتابعوا معنا :

الجمعية الإسلامية : (2)
خ . الشاطئ : (1)


واصل فريق الجمعية الإسلامية انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي في بطولة بنك فلسطين للبراعم بعد فوزه على نادي خدمات الشاطئ بهدفين لهدف على ملعب غزة الرياضي ضمن المجموعة الأولى .


سجل هدفي الجمعية الإسلامية لاعبه محمد شفيق أبو حشيش والذي كان سجل هاترك في المباراة الماضية ، فيما سجل لخدمات الشاطئ هدفه الوحيد اللاعب نهرو محمد الجيش ، ونال لاعبي الشاطئ احمد أبو حسنين ومعاذ عياد على إنذارين أصفر ، في لقاء قاده الحكم ادهم عبد العال وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وخالد الشيخ خليل ويوسف أبو سمعان حكما رابعاً .

اتحاد الشجاعية : (1)
فلسطين : (0)


لحساب نفس المجموعة انتهى اللقاء الثاني الذي جمع اتحاد الشجاعية ونادي فلسطين بفوز للشجاعية بهدف لاعبه محمد فتحي الجعبري ، وحصل أربعه لاعبين من الشجاعية على أربعه إنذارات هم احمد على سعيد وحسين حماد ومحمد سعد ، فيما تم طرد اللاعب بلال الجعبري من المباراة .

حكم اللقاء يوسف أبو سمعان وساعده للخطوط حمادة أبو شعبان وادهم عبد العال وخالد الشيخ خليل حكماً رابعاً .

الشمس : (4)
الزهراء : (1)


في المجموعة الثانية حقق نادي الشمس انتصاره الثالث على التوالي على ملعب الجامعة الإسلامية وذلك على حساب الزهراء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، تناوب على تسجيلها للشمس كل من اللاعب حسن العشي ومحمد العاوور وخالد دادر وامجد أبو شريعه ، في لقاء شهد نيل اللاعبين محمود احمد وحمادة عوض الله على إنذار اصفر لكل منهما .
قاد اللقاء حازم معروف وساعده للراية فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم الصوفي .

الزيتون : (3)
القدس :( 3)


ضمن المجموعة الثانية ذاتها وذلك على ملعب الجامعة الإسلامية ، انتهى لقاء الزيتون والقدس بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل من الفريقين ، سجل أهداف الزيتون اللاعب هادى بدوان واللاعب ماجد لباد (هدفين ) ، فيما سجل أهداف نادي القدس الثلاثة كل من اللاعبين احمد الشوا (هدفين ) وهدف للاعب سامي المغربى ، في الوقت الذي حصل كل من الناديين على إنذار وحيد فنال لاعب الزيتون ماجد لباد إنذار اصفر ، ولاعب القدس سليمان حمادة إنذار اصفر أخر .
حكم اللقاء حازم الصوفي وساعده فادى السمهورى ومحمد بدر وحازم معروف .

** انتصاران في المجموعة الثالثة **

ضمن لقاءات المجموعة الثالثة وعلى ملعب الجامعة الإسلامية تغلب الكرامة على نادي المجمع الاسلامى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمجمع الاسلامى ، فيما فاز المشتل بخماسية من الأهداف مقابل هدف وحيد للدرج .

شباب جباليا : (2)
بيت لاهيا : (1)


على ملعب بيت لاهيا وضمن لقاءات المجموعة الرابعة تغلب شباب جباليا على بيت لاهيا بهدفين لهدف ، سجل هدفي شباب جباليا لاعبيه إياد بلال ومهند أبو كتيفه ، فيما سجل لبيت لاهيا هدفه الوحيد اللاعب مصعب سلمان ، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري وفؤاد نصير ومحمد اليازجى ويوسف فياض .

بيت حانون : (1)
جباليا النزلة : (1)


لحساب نفس المجموعة انتهى لقاء جباليا النزلة وبيت حانون بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، سجل هدف جباليا النزلة اللاعب محمد العيلة ، وسجل لبيت حانون اللاعب حسن أبو عودة ، في لقاء قاده الحكم عاهد المصري ومحمد اليازجى ورائد عليان ويوسف فياض .

خدمات جباليا : (1)
السلام : (0)


حقق خدمات جباليا انتصاره الثاني على حساب السلام بهدف وحيد سجله لاعبه عبد المعطى احمد ، ليكون ذلك الانتصار هو الثاني بعد خسارة أولى من بيت لاهيا .
قاد اللقاء الحكم يوسف فياض وفؤاد نصير ورائد عليان وعاهد المصري .

خدمات المغازى : (0)
اتحاد دير البلح : (4)


في المجموعة الخامسة تغلب اتحاد دير البلح على خدمات المغازى برباعية نظيفة من الأهداف في اللقاء الذي احتضنته جامعه فلسطين ، سجل للاتحاد أهدافه الأربعة كل من اللاعبين محمد صباح (هدفين ) وهدف لكل من وسيم ناجى وعلاء أبو درحوج ، في لقاء قاده الحكم مروان خطاب وساعده للخطوط عبد زقوت ومحمد خطاب ووائل خطاب .

خدمات دير البلح : (1)
أهلي النصيرات : (2)


حقق أهلي النصيرات فوزاً مهماً على خدمات دير البلح بهدفين ضمن المجموعة الخامسة ، حيث سجل للنصيرات لاعبه عدى الزيناتى هدفي المباراة ، فيما سجل للخدمات هدفه الوحيد اللاعب احمد تنيره .
حكم اللقاء وائل خطاب وساعده للخطوط محمد خطاب وعبد زقوت ووائل خطاب حكماً رابعاً .

** انتصار لشباب رفح وتعادل للخدمات **

على ملعب رفح حقق براعم شباب رفح انتصار هام على شباب خان يونس بهدفين دون رد بواسطة لاعبيه احمد حمدان ومحمد الصواف ، فيما انتهى لقاء خدمات رفح وخدمات خان يونس بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، سجل للخدمات عماد فحجان وسجل لخان يونس محمد الفقعاوى .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر