2024-03-28

حسام زيادة : الخضر سيواصل انتصاراته و هنا كلمة السر !

2021-04-23

كتب : سلطان عدوان ” أيام الملاعب “

أعرب الكابتن حسام زيادة لاعب وهداف نادي شباب الخضر عن رضاه التام لمستوى فريقه خلال مشواره في دوري الدرجة الأولى ” احتراف جزئي ” و أكد أنه لن يفرط في الصعود إلى دوري الأضواء ، لا سيما و هو يقدم أقوى العروض داخل الديار وخارجها .

وأرجع انتصارات الخضر المتتالية إلى فترة الإعداد المكثفة التي سبقت الدوري و تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة مميزة ، بالإضافة إلى المؤازرة الإدارية والجماهيرية غير المسبوقة والتي انعكست على النتائج ايجابياً .

وقال في حديث خاص لأيام الملاعب ” أداء الفريق في الثلاث مباريات الأولى لم يكن مقنعاً بسبب غياب الانسجام ، لكن سرعان ما تخطينا ذلك بدليل مباراة جنين التي كانت نقطة تحول على مستوى الأداء والنتائج فيما بعد ” .

و أضاف ” حجز بطاقتي التأهل بات يحدد معالمه و المنافسة بدرجة كبيرة ستكون بين ثلاث فرق هي الخضر و ثقافي و مركز طولكرم مع الاحترام لكل المشاركين لأن النتائج والنقاط يشيران إلى ذلك وربما تثبت أول أربع مباريات في مرحلة الإياب توقعاتي ” .

و أوضح أن الراحة النفسية التي شعر بها داخل أروقة الفريق و تعاون لاعبيه و رغبتهم في تحقيق الفوز و دعوات والديه من أهم الأسباب التي جعلته يجتهد ويدك شباك المنافسين في أكثر من مناسبة ويتربع على عرش هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً .

و أفاد بأن تعادل مركز طولكرم في الجولة الأخيرة منح فريقه دافعاً قوياً لمواصلة الانتصار ، وأكد أن المواجهة المقبلة أمام يطا ضمن منافسات الجولة العاشرة ستكون محطة مهمة للمضي قدماً نحو القمة .