الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 16:46
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 18 دقيقة
الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لدوري جوال
الأنظار تتجه لمواجهات ساخنة.. وثلاث فرق تغازل الصدارة
الخميس, 06 ديسمبر 2012 - 19:11 ( منذ 7 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 23 ساعة و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بيت حانون الرياضي يتعاقد مع الناجي
  2. تحديد موعد ومكان المباريات المنقولة
  3. حصاد الاسبوع الثالث من الدوري الممتاز لكرة القدم
  4. موعد جديد لمباريات الدوري العام بداية الجولة القادمة
  5. أبرز مباريات اليوم الاحد
  6. أبرز مباريات السبت في دورينا المحلي
  7. أهداف الجولة السادسة من دوري جوال للأندية الدرجة الممتازة
  8. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  9. عدسة سرحان حسن.. تكريم أبطال الشتاء واستفتاء أمواج
  10. موقع الأقصى يحتفي بنجوم الموسم الكروي 2015 - 2016

بال جول : فهد محمد

أسبوع أخير يفصلنا عن انقضاء مباريات مرحلة الذهاب من الدوري الغزي الممتاز لكرة القدم ، بمواجهات نارية ومثيرة ستكون خارج التوقعات تحدد بشكل كبير ملامح جدول المسابقة وقد تغير من معالم ترتيب الفرق على اعتبار فارق النقاط الضئيل بين فرق المقدمة والوسط والقاع ، قبل التوقف و استراحة الأربعين يوماً من بدء مرحلة الإياب .

لعل من ابرز مواجهات الجولة الحادية عشر حوار الجمعية لضمان القمة والشجاعية لاستعادة الثقة ، ليستضيف النشامى العميد الرياضي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ، فيما يستقبل الأخضر الرفحي الغواصات الصفراء وعينه على الصدارة .

الجمعة الموافق 7 ديسمبر

النشامى والعميد

قمة مثيرة بكل ما تحمله الكلمة من معاني الإثارة والتشويق ، سيكون مسرحها نجيلة ملعب خانيونس البلدي ، عندما يستضيف النشامى منافسه العميد الرياضي في مباراة لا تقبل قسمتها على الاثنين ، لاسيما أن كلا الفريقين لديه طموح التواجد أعلى القمة ، خاصة شباب خانيونس الذي تنازل عنها الأسبوع المنصرم مكرهاً ، وسيحاول جاهداً العودة لها بحصد نقاط العميد المنتشي من جراء فوزه الأخير في خانيونس على الطواحين بثلاثية نظيفة .

فالمواجهة المرتقبة بكل تأكيد ستكون وجبة دسمة وغنية لعشاق كرة القدم ، لما يتمتع به الفريقين من كوكبة نجوم قادرة على تقديم الأفضل والأجمل ، بالرغم من خسارة النشامى لمجهودات مدافعه الصلب السميري .

فلمن تكون الغلبة لأصحاب الأرض والجمهور في سعيهم الحثيث لاستعادة الصدارة أو البقاء ثانياً على اقل تقدير أم لنجوم العميد الرياضي الطامحين لمواصلة نتائجهم الايجابية تحت قيادة المدرب مصطفى نجم .

الأحد الموافق 9 ديسمبر

الجمعية و الشجاعية

على أرضية ملعب بيت لاهيا يلتقي فريقي الجمعية الإسلامية الشجاعية في مباراة سيكون عنوانها الأبرز " ضمان القمة من جانب الجمعية واستعادة الثقة لكتيبة الشجاعية " .

الجمعية تدخل المباراة متسلحة بصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة ، على بعد نقطة واحد من صاحب المركز الثاني ، ولذا سيتطلب من أبناء الجمعية الخروج بنقاط المباراة الثلاثة ، إذا ما أرادوا ضمان البقاء على قمة الدوري ، وإنهاء مرحلة الذهاب متصدرين ، دون النظر إلى نتائج الفرق المنافسة ، أو بانتظار تعثر فريقي شباب خانيونس وخدمات رفح أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي .

وإذا ما نظرنا إلى كتيبة المدرب نايف عبد الهادي نجد أنها من أكثر فرق الدوري استقرارا فنياً وإدارياً ، لاسيما أن الفريق خالف كل التوقعات من إمكانية مواصلته النتائج الايجابية ، والتي توجت بـ 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة .

وسيحاول اتحاد الشجاعية محو أثار هزيمته الثقيلة الأسبوع المنصرم أمام جماعي رفح ، لاستعادة الثقة والوصول للنقطة 19 تمكنه على الأقل تبوء مركز يليق باسم وحجم فريق المنطار ، قبل بدء مرحلة الإياب تحت قيادة كابتن الفريق صائب جندية .

فهل يستطيع الجميعة البقاء على القمة بثبات ويتوج بطلا للشتاء ، أم الشجاعية سيقدم هدية مجانية لفريقي النشامى وخدمات رفح .


الأخضر وخدمات النصيرات


يستقبل خدمات رفح فريق خدمات النصيرات في لقاء لايقل أهمية وقوة عن باقي لقاءات الأسبوع الأخير من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز .

فالأخضر الرفحي برصيد 19 نقطة يتبوء المركز الثالث ولديه فرصة متاحة للصعود إلى المركز الأول في حال وصول نقاطه إلى 22 نقطة شريطة تعثر فريقي الجمعية الإسلامية وشباب خانيوس ، ولذا سيحاول تحقيق المهمة بالفوز ، لاسيما أن الخدمات يدخل المباراة بمعنويات الفوز الأخير على النشامى ، ناهيك عن أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة لرؤية فريقها أعلى القمة .

في حين يدخل النصيرات المباراة برصيد 10 نقاط في المركز التاسع ، ويدرك تماما صعوبة المواجهة في عرين الخدمات الرفحي ، ولذا سيحاول الخروج بنتيجة تمكن الفريق من التقدم رويداً نحو منطقة الأمان .

فهل يجتاز الأخضر الغواصات دون معاناة ، أم سيكون للغواصات كلمة أخرى ويقف حجر عثرة في وجهة الخدمات .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر