الخميس, 09 إبريل 2020 - 16:54
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 36 دقيقة
رمزى صالح يتوجه الى مصر
صور | الفدائى يبحث عن الفوز الأول أمام لبنان فى غرب آسيا
الإثنين, 10 ديسمبر 2012 - 17:18 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 4 أسابيع و 22 ساعة و 6 دقائق )

جانب من تدريب الوطنى مساء اليوم " الإثنين "

    روابط ذات صلة

  1. أبو العُـريـــف
  2. لماذا بكى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد مواجهة أوزباكستان ؟؟
  3. الفدائي الى سنغافورة لملاقاة منتخبها الثلاثاء
  4. المدير الفنى للمنتخب الوطنى .. ثلاثية قطر قاسية وغياب البهدارى ووادى أثر على الأداء
  5. لقاء الفدائي والعنابي غدا في الدوحة
  6. بعثة الفدائي تصل قطر وتلاقي منتخبها الثلاثاء
  7. اهداف مباراة فلسطين وباكستان 2-1
  8. هدف فوز تايلند على فلسطين فى مباراة الذهاب
  9. أهداف الكويت 2-1 فلسطين (بطولة غرب آسيا)
  10. بنك فلسطين يُكرم الوطنى
  11. وصول الفدائى أرض استراليا
  12. اول مران للفدائي فى استراليا

الكويت – الموفد الاعلامي للاتحاد

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته لمواجهة شقيقه اللبناني في مبارايات الجولة الثانية ضمن الدور الاول من بطولة غرب اسيا السابعة للرجال التي تستضيفها الكويت حتى 20 ديسمبر الحالي ، حيث سيقام اللقاء يوم غد الثلاثاء على ستاد علي سالم الصباح الدولي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القدس .

ويبحث الفدائي في مباراته امام لبنان عن فوزه الاول في البطولة التي شارك في نسخها السبعة ولم يحقق اي فوز يذكر مقارنة بالمنتخب اللبناني الذي يشارك للمرة الخامسة تضمن فوزا وحيدا في النسخة الحالية امام عمان بهدف نظيف .

وكان الجهاز الفني للفدائي قد ركز في تمرينات الامس على اخراج اللاعبين من اجواء الخسارة في المباراة الافتتاحية واجراء تمرينات لاعادة الحيوية للاعبين بالاضافة الى معالجة الاخطاء التي وقعوا بها خلال اللقاء ، كما عمل على اجراء تمرينات تكتيكية للاعبين مساء اليوم .

وطالب المدرب جمال محمود اللاعبين لمواصلة تقديم الاداء الجماعي المنظم واداء الواجبات المطلوبة خلال اللعب مع عدم الاستهانة او التقاعص طوال التسعين دقيقة .

ووصف محمود مباراة فريقه امام لبنان بالهامة والقوية مؤكدا ان لاعبيه قادرين على حسمها لصالحهم في حال تنفيذ كل الواجبات المطلوبة والتركيز وعدم اضاعة الفرص ، معتبرا في الوقت نفسه ان الفريق اللبناني يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين واصحاب خبرة عالية اهلتهم لانو يقدموا نتائج ايجابية في التصفيات المونديالية .

واضاف ان المنتخب اللبناني حصد اول 3 نقاط له في البطولة بالرغم من مستواه المتواضع امام عمان لكن ذلك سيعيطه حافز اكبر للعب من اجل الفوز امام منتخبنا .

واشاد محمود باداء لاعبيه وقدراتهم بالاضافة الى اشادته بالتركيز الكبير الذي يبدو عليه اللاعبين حاليا .

وابدى خشيته من عدم مشاركة لاعب الوسط معالي كوارع بعد اصابة خفيفة في مباراة الكويت بالاضافة الى التهابات حادة يعاني منها خالد مهدي املا ان ينجح الطاقم الطبي تجهيزه لمباارة الغد .

من جهته غادر كابتن الفريق الحارس رمزي صالح البعثة صباح اليوم متوجها الى مصر لارتباطه مع ناديه سموحة خلال مبارايات الدور نصف النهائي في الدورة التنشيطية التي تقام في مصر مؤكدا ان سيعود بعد لقاء لبنان .

واعرب صالح عن اسفه للاعبين في تمرينات الامس على المغادرة متمنيا لهم التوفيق ومشيدا بادائهم في الافتتاح وداعيا اياهم الى مواصلة تقديم الافضل امام لبنان .

فيما اعتبر مهاجم الفريق اشرف نعمان ان مباراة لبنان ليست صعبة واذا ادى اللاعبون المطلوب منهم فانهم سيكسبون اللقاء مع احترام اداء المنتخب اللبناني الا ان كرة القدم لا يوجد فيها قوي وضعيف .

واضاف نعمان " قدمنا مباراة كبيرة امام الكويت واضعنا الكثير من الفرص ولدينا روحا عالية ستساعدنا للعب من اجل الفوز امام لبنان انشاء الله "







  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر