الخميس, 02 يوليو 2020 - 13:11
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 14 دقيقة
أصداء فوز الوطنى فى عيون نخبة من الاعلاميين الرياضيين
الأربعاء, 12 ديسمبر 2012 - 03:36 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو العُـريـــف
  2. لماذا بكى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد مواجهة أوزباكستان ؟؟
  3. الفدائي الى سنغافورة لملاقاة منتخبها الثلاثاء
  4. المدير الفنى للمنتخب الوطنى .. ثلاثية قطر قاسية وغياب البهدارى ووادى أثر على الأداء
  5. لقاء الفدائي والعنابي غدا في الدوحة
  6. بعثة الفدائي تصل قطر وتلاقي منتخبها الثلاثاء
  7. اهداف مباراة فلسطين وباكستان 2-1
  8. هدف فوز تايلند على فلسطين فى مباراة الذهاب
  9. أهداف الكويت 2-1 فلسطين (بطولة غرب آسيا)
  10. بنك فلسطين يُكرم الوطنى
  11. وصول الفدائى أرض استراليا
  12. اول مران للفدائي فى استراليا

بال جول – فادى المدهون

سادت حالة الارتياح ونشوة الإنتصار على الأوساط الرياضية بعد نجاح المنتخب الوطنى فى تدشين انتصاره الأول فى تاريخ مشاركته ببطولة غرب آسيا لكرة القدم ، وذلك بعد تحقيق الفدائى فوزاً مستحقاً مساء أمس على المنتخب اللبنانى بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم إياد أبو غرقود .

موقع " بال جول " السباق فى دعم المنتخب الوطنى وتغطية نشاطاته واكب هذا الإنتصار وتابع أصداء الفوز التاريخى " للفدائى " مع نخبة من الإعلاميين الرياضيين .. على النحو التالى :

الفوز عربون وفاء للشهداء

فايز نصار الإعلامى الرياضى المخضرم والناقد فى صحيفة القدس المحلية قال بأن انتصار الوطنى خطوة في الاتجاه الصحيح وثمرة تعب كبير واقل هدية لرجال غزة الذين دحروا العدوان وعربون وفاء للشهداء الذين حنوا رمل غزة بدمهم الزكي وفاتحة خير للرياضة الفلسطينية باذن الله .

مشيراً بانه أياً كانت النتائج القادمة يجب استثمار الفوز لتعزيز الثقفة بمستقبلنا ، وحشد كل الجهود لدفع المشروع الرياضي قدما ، كواجهة لمشروعنا الوطني ، الذي كلل بانتزاع الاعتراف من الامم المتحدة .

وتابع حديثه لـPalGoal.com قائلاً : الفوز كان على منتخب متاهل للتصفيات النهائية للمونديال .. ومرد الفوز العمل القاعدي الكبير في السنوات الخيرة ، وطموح رجال المنتخب لتقديم شيء لشعبنا المعذب ، ورغبة نجومنا في تدوين اسمائهم بحروف من ذهب بين نجوم العرب .. والاهم ان الجميع شعروا بالمسؤولية ، وعرفوا بصدق اهمية الانتصارات الدولية في الملاعب في تعزيز اعتراف العالم بحقيقة عذاباتنا ، وحشد الجهد الدولي الى جانب شعبنا .

أرجع نصار انتصار الوطنى الى العزيمة والاصرار على انتزاع الفوز .. وتماسك الخطوط ... والرغبة في تحقيق الفوز على الجيران الشماليين .

فوز منطقى والفدائى فى " الموعد "

من جانبه قال محمد عوض الإعلامى البارز فى القسم الرياضى بصيحفة الحياة الجديدة .. انتصار الوطنى على لبنان إنجاز هو الأول من نوعه لكرة القدم الفلسطينية ، وله أبعاد نفسية عديدة على صعيد المشجعين ، وزيادة ثقتهم بالوطني ، وعلى اللاعبين ، والجهاز الفني ، والإداري .

وأثنى عوض على ا لروح القتالية العالية التي ظهر بها لاعبو الوطني داخل المستطيل الأخضر مؤكداً بأنها من أهم أسباب تدوين الإنتصار اضافة الى التعليمات المستمرة من المدير الفني جمال محمود والمنظومة الرياضية بشكل عام التى تدير كرة القدم الفلسطينية .

ورأى " عوض " بان فوز الوطنى على شقيقه اللبنانى نتيجة منطقية ، وكان بالإمكان أن تكون أكبر ، والغيابات أثرت أيضاً على الوطني خاصة غياب إسماعيل العمور ، والبهداري ، أما البقية فكانوا في الموعد .

انتصار ملعب الكرة يجلب مثله بـ " السياسة "

أما ناصر العزازى الإعلامى المصرى المهتم بالشأن الرياضى فى فلسطين ومراسل فضائية مودرن سبورت بدأ بتقديم التهنئة بإسمه ونيابه عن الشعب المصرى للمنتخب " الفدائى " الفلسطينى وجماهيره .

وقال العزازى من الرائع أن تحقق فلسطين انتصاراً رياضياً فى ظل الظروف الصعبة التى تعانى منها ، وفى ذلك تأكيداً على وجودها على الخريطة الدولية وإنجاز يتماشى مع الانتصارات الاخيرة سواء على المستوى السياسى والاعتراف بفلسطين كدولة مراقبة وانتصار المقاومة والصمود فى الحرب الاخيرة على غزة .

وبعث " العزازى " عبر PalGoal.com رسالة للاعبو المنتخب الفلسطينى قائلاً : " انتصارات المنتخب فى ملعب الكرة تحقق انتصارات اخرى فى مجال السياسة ، ومن يرفع علم فلسطين فى أى محفل رياضى يؤكد على وجود وطنه واعتراف العالم بأسره بفلسطين الحبيبة " .

وفى ختام حديثه تمنى " العزازى " أن يواصل لاعبو المنتخب الفلسطينى إرتداء ثياب التحدى والصمود وقوة وشجاعة أهل فلسطين " .

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر