الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 14:22
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 3 دقائق
اللجنة المشرفة على تشكيل 13 اتحاداً لا تملك هيئة عامه
الإثنين, 17 ديسمبر 2012 - 18:46 ( منذ 7 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 3 أيام و 3 ساعات و 5 دقائق )

من اجتماع اللجنة مع 13 اتحاداً في غزة .

    روابط ذات صلة

  1. انتخاب الرجوب رئيسا للجنة الأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة
  2. اللجنة الأولمبية تعقد سلسلة اجتماعات مع الاتحادات الرياضية الجماعية
  3. اللجنة الاولمبية تهنئ الاسير حسن الراعي بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال
  4. المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يدعم جهود اتحاد الكرة ويشيد بدوره في إنجاح النشاط الرياضي
  5. الاولمبية تهنئ الأندية الفائزة ببطولات اتحاد القدم المختلفة بغزة
  6. د. سبا جرار تصل إلى غزة في مهمة دراسية

غزة – دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

عقدت اللجنة المشرفة على الاتحادات الرياضية التي لا تملك هيئة عامة قانونية لها وعددها 13 اتحاداً وهي ( الملاكمة – الدراجات – التنس الأرضي – الرماية – البلياردو والسنوكر – الريشة الطائرة – الرياضة للجميع – الفروسية – السيارات – الكيك بوكسينج والمواي تاي – اتحاد الشرطة – الطب الرياضي والثقافة البدنية – الألعاب الشتوية ) اجتماعاً هاماً مع الاتحادات وذلك ظهر أمس في مقر اللجنة الاولمبية في غزة بحضور وليد أيوب وعضوا اللجنة فتحي أبو العلا وعامر أبو رمضان .

وقال وليد أيوب انه تم استمزاج أراء الاتحادات المعنية للوصول لمرشحين أكفاء شريطة توفر شروط العضوية المطلوبة ، وتم الاتفاق على تقديم بنك من الأسماء مدعم بالسيرة الذاتية لكل مرشح على أساس المؤهل الاكاديمى والخبرة والممارسة المهنية .

أضاف أيوب أن اللجنة استمعت إلى كافة أراء الاتحادات الرياضية والوصايا التي نتجت عن الاجتماع والتي سيتم رفعها للمكتب التنفيذي في اجتماعه المركزي القادم ، مؤكداً أن جميع الاتحادات أبدت تفهماً لقرارات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية خاصة فيما يتعلق بعدد مجالس إدارات الاتحادات وإضافة العنصر النسائي خاصة في ظل المعطيات الجديدة السياسية واستحقاق الدولة ، حيث ثمن الجميع شمولية القدس في كافه القرارات باعتبارها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وكذلك تواجد الشتات كشعب متكامل لا يتجزأ .

وحسب قرار المكتب التنفيذي فان عدد مقاعد مجلس إدارة الاتحادات المذكورة 9 أعضاء ( 3 محافظات الشمال من بينهم عنصر نسائي – 3 محافظات الجنوب من بينهم عنصر نسائي – 1 قلبنا مدينة القدس – 2 الشتات ) .

يذكر أن اللجنة تشكلت برئاسة أ. هاني الحلبي ، وعضوية كل من أ. رجب شاهين ، أ. حسني يونس ، أ. عامر أبو رمضان ، أ. فتحي أبو العلا وذلك للإشراف على تشكيل هذه الاتحادات بالتوافق بما يضمن شمولية تمثيل الوطن والشتات على أن تقدم الأسماء المرشحة للمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية قبل نهاية دوام يوم 21/12/2012 .

يذكر أن اجتماع مماثل عقد في محافظات الشمال مع الاتحادات الرياضية الثلاثة عشر برئاسة هاني الحلبي رئيس اللجنة .



  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر