الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 01:23
آخر تحديث: منذ ساعة و30 دقيقة
منوعات رياضية
    محمود أبو صبيح
    الإثنين, 17 ديسمبر 2012 - 19:01 ( منذ 5 سنوات و 9 شهور و 5 أيام و ساعة و 51 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. الشهيد ميسرة ابو حمدية .... هداف من طراز اخر
  2. رواتب اللاعبين ... الى اين ?
  3. الاعلام الرياضي والدور الايجابي له
  4. الدوري الفلسطيني والتحكيم
  5. الرياضة التركية ... تنمية واحتراف في العمل
  6. الانتماء والرياضه



ثقافي طولكرم – الأروع

إنتهت المرحلة الأولى من دوري الدرجة الأولى " إحتراف جزئي" ، بتصدر الثقافي الكرمي لهذه المرحلة وبالعلامة الكاملة، فأعتقد أن العنابي قدم كل ما لديه في هذه المرحلة للعودة إلى مصاف المحترفين، وأعتقد أن هذا الانجاز غير مسبوق خاصة أنه أول فريق ينهي هذه المرحلة بدون خسارة أو حتى تعادل بواقع 11 إنتصاراً وبفارق سبعة نقاط عن الوصيف " الخضر" . وسجل مهاجمي الثقافي "45" هدف كأقوى خط هجوم في هذه المرحلة وتلقى مرماه "6" أهداف كأقوى خط دفاعي، وأنا متأكد أنه عائد إلى المحترفين لا محالة .


صراع الهدافين في دوري الأولى

مع وصول قطار المرحلة الأولى في دوري الاحتراف الجزئي للمحطة الأخيرة بهذا الموسم، أظهرت العديد من اللاعبين والوجوه الجديدة في المنافسة على صدارة الهدافين، وإبتعاد العديد من الأسماء اللامعة عن التهديف ، فعادوا بقوة المهاجمين حسام زيادة ومحمد أبو كشك برصيد (15) هدف، وبالصراع مع الهداف الأسمر ثائر أبو دية برصيد (14) هدف، وخلفهم أسعد حلاوة ونمر واصف والمصري ، أعتقد أن مرحلة الإياب ستشهد صراعاً قوياً بين هؤلاء اللاعبين.

الأهلي المصري وكأس العالم للأندية

نعم خرج الأهلي مرفوع الرأس برغم ما يمر به من ظروف صعبة ، حيث إستطاع النادي الاهلي المصري الخروج مرفوع الرأس من مونديال العالم للأندية، فكان أداء الأهلي رائعاً وراقياً ومشرفاً، وقدم كل ما عنده أثناء مقابلته بطل اليابان وبطل البرازيل وأخيراً بطل المكسيك حيث أن الأهلي الأفضل في المباراة ، فهو تغلب على جميع الصعاب التي واجهته سواء محلياً أو إفريقياً خاصة أن الجميع يعلم بأن الدوري المصري متوقف. فظهرت المواهب الشابة في النادي الأهلي خاصة رامي ربيعة ومحمد نجيب.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر