الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 02:39
آخر تحديث: منذ ساعتين و
دورى الثانية .. السموع يقلب تأخره أمام جورة الشمعة الى فوز ثمين
الأحد, 23 ديسمبر 2012 - 23:12 ( منذ 7 سنوات و شهرين و يوم و 12 ساعة و 26 دقيقة )

السموع

    روابط ذات صلة

  1. وفد من السموع يقدم التهنئة للأمين العام الجديد
  2. دوري القدس في اسبوعه الخامس فوزان للشباب والسموع
  3. سوبر هاتريك مسالمة يقود السموع لإلحاق الهزيمة بالأهلي المتصدر
  4. لاعب شباب رفح لن يعود من الخليل لغزة
  5. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  6. تعادل "العميد" و"يطا" أمام "السموع" و"جبل المكبر"
  7. صفقات السموع
  8. كأس فلسطين.. بلاطة ( 2 ) : ( 1 ) السموع

وفا- خطف فريق شباب السموع نقاط مباراته الخارجية أمام جورة الشمعة، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخضر ضمن دوري الدرجة الثانية للجنوب.

واستطاع السموع أن يقلب تخلفه بهدف في الشوط الثاني، إلى فوز مستحق بعد أن فرض إيقاعه على مجريات اللعب.

وفي بداية المباراة، أمسك أبناء الجورة زمام الأمور واندفعوا مهاجمين عن طريق خالد عبد الأحد، وعمران فيصل، ومحمد فيصل، وفادي مصطفى، وعدنان مرتجى.

ومع الدقيقة الثانية، كان التهديد الأول من الشمعة عن طريق عبد الأحد عندما لامست كرته العارضة وخرجت، وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 5 ومرر إلى عمران فيصل الذي سدد الكرة بجوار القائم.

وبعد ربع ساعة من البداية، دخل السموع أجواء المباراة وأخذ يبادر الشمعة بالهجوم معتمدا على تحركات جهاد عواودة، وحسام أبو عواد، ومحمد وائل، وإسماعيل حوامدة، وسفيان حوامدة، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 14 عندما سدد أبو عواد كرة قوية إلى الخارج.

وكاد أن يصيب محمد وائل الشباك بعد أن تلقى كرة في الصندوق وعلى الطاير سددها، تمكن الحارس عصام خلف من صدها.

وشهدت الدقيقة 25 باكورة أهداف المباراة لصالح أصحاب الأرض جورة الشمعة بواسطة محمد عمران، عندما استقبل كرة من عمران فيصل، فسددها الأول استقرت بالمقص العلوي لزاوية المرمى اليمنى.

وبعد الهدف، بحث السموع عن هدف التعادل فكانت محاولات عن طريق إسماعيل حوامدة بين يدي الحارس وأخرى عن طريق إسماعيل حوامدة ومحمد وائل وأبو عواد لكن دون عنوان.

وفي الشوط الثاني، أمسك السموع بزمام الأمور وبسط سيطرته على مجريات اللعب، وفرض رقابة على مفاتيح اللعب ولاحت له فرصة مع الدقيقة الأولى عندما مرر أبو عواد الكرة لإسماعيل حوامدة سددها وأبعدها الحارس، تبعه جهاد عواودة بتسديدة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 50، وبعدها بثلاث دقائق صد الحارس تسديدة إسماعيل حوامدة.

وفي الدقيقة 57 تم تعديل النتيجة من قبل السموع عن طريق رضوان أبو كرش عندما سدد كرة زاحفة اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها وخادعت الحارس واستقرت في المرمى، وسنحت للاعب خالد عبد الأحد فرصتان في الدقيقتين 60 و65 كان لهما الحارس بالمرصاد.

وعند الدقيقة 67، تقدم السموع بنتيجة المباراة بواسطة جهاد عواودة بعد أن استلم كرة من محمد وائل، سددها الأول على يمين الحارس وهدف ثانٍ.

وبعد ذلك، أصبح اللعب سجالا وأهدر الفريقان العديد من الفرص المحققة للتسجيل، ومع الدقيقة الثالثة من بدل الضائع أضاف السموع هدفه الثالث من ركلة جزاء سجل منها محمد وائل.

حكم المباراة للساحة ناصر البلبول وساعده منير أبو لطيفة وحسن قطامش وهاني البلبول رابعا، وراقبها سعدي حميدان.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر