الخميس, 20 يونيو 2019 - 00:50
آخر تحديث: منذ ساعتين و 13 دقيقة
في الفترة من 25/11/2011 ولغاية 25/11/2012
التقرير السنوي لأهم الأنشطة التي نفذها مركز شباب بلاطة
الأحد, 30 ديسمبر 2012 - 12:56 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 19 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مركز بلاطة يخطف صدارة مرحلة ذهاب دورى القدس للمحترفين
  2. دوري القدس :الهلال في الصدارة والمركز حقق فوزه الاول وتعادل بلاطة والبيرة
  3. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  4. أبناء الواد يهزمون الجدعان بهدفين فى الدقائق الأخيرة!
  5. عدى خروب : فوزنا على الظاهرية منحنا دفعة معنوية كبيرة لقادم المواعيد
  6. البيرة يلحق خسارة بالثقافي الكرمي وبلاطة يتجاوز الخضر فى دوري المحترفين
  7. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  8. مركز بلاطة ( 3 ) : ( 3 ) مركز الأمعرى
  9. هلال القدس ( 2 ) : ( 0 ) مركز بلاطة
  10. مركز بلاطة ( 6 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة

نابلس - من الناطق الإعلامي للمركز/وليد خرمه

يسرنا أن نضع بين أيديكم أهم الأنشطة التي نفذها المركز خلال عام من الفترة 25/11/2011 ولغاية 25/11/2012، وهي على النحو التالي :-

أولاً:- الوضع الإداري:-

1- تم انتخاب الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة بتاريخ 25/11/2011 ، وعقدت 57 إجتماعاً بين اجتماع عادي وطارئ خلال تلك الفترة، واعتقل أمين سرها السيد ماهر حرب على أيدي سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الشهر الأول من عمرها وتم اختيار مازن حرب بدلاً عنه في أمانة السر، كما اعتقل الصحفي أمين أبو وردة عضو اللجنة الإعلامية للمركز بتاريخ 25/12/2011 لمدة تسعة شهور اعتقالا إدارياً.

2- تم تعيين السيد محمد فرّاج مديراً مالياً للمركز، ومحمد حموده مدرباً ومديراً فنياً لفريق كرة القدم الأول، وعلاء بدرساوي مدرباً للفريق الثاني، وجمال سبيتان مديراً تنفيذياً، ووليد خرمه ناطقاً إعلامياً في الجلسة الأولى للإدارة، وبعد استقالة الأخ محمد حموده من تدريب الفريق الأول تم تكليف الأخ علاء بدرساوي بالمهمة، ومع بداية دوري جوال للمحترفين تعاقد المركز مع المدرب حسن مصالحه كمدرب للفريق الأول وبعد استقالته تعاقدت الإدارة مع المدرب علاء بدرساوي كمدرب أول وكمال حمدان مساعداً له.

3- تم تجديد الموقع الالكتروني للمركز بحلة جديدة وتكليف السيد وليد خرمه بالإشراف عليه إشرافاً كاملاً.

4- تم نسج علاقات وطيدة مع مؤسسات مخيم بلاطة ومدينة نابلس وأنديتها الرياضية ومراكزها، وخاصة اللجنة الشعبية للخدمات التي عقدت اجتماع هيئتها العامة الأول في المركز وجرت انتخابات للجنة.

ثانياً:- المشاركات والأنشطة الرياضية:-
1- مشاركة الفريق الأول بكرة القدم ببطولة اللاجئين التي نظمها اتحاد مراكز الشباب الاجتماعية في منطقة شمال الضفة الغربية بمشاركة خمسة أندية هي ( بلاطه، جنين، طولكرم، رقم 1، نور شمس ).
2- إقامة العديد من المباريات الودية مع فرق مختلفة من أندية الضفة الغربية هي: مركز طولكرم، نادي التضامن الرياضي، إسلامي قلقيلية، مؤسسة شباب البيرة، ثقافي طولكرم، نادي جنين، شباب الخليل، مركز شباب رقم 1، نادي شباب نابلس.

3- المشاركة ببطولة سباعيات كرة القدم التي نظمتها حركة فتح/ إقليم نابلس بمناسبة انطلاقة الحركة.

4- مشاركة الفريق الثاني بكرة القدم ببطولة سباعيات اتحاد مراكز الشباب والتي جرت على ملعب الفارعة، وحاز الفريق على المرتبة الثانية للبطولة.

5- مشاركة فريق تنس الطاولة ببطولة اتحاد مراكز الشباب في مخيم العروب، وحاز على المرتبة الثالثة.

6- مشاركة فريق المركز بكرة القدم لمواليد 1994 ببطولة اتحاد كرة القدم.

7- مشاركة الفريق الأول بكرة القدم ببطولة كأس فلسطين التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

8- حافظ فريق المركز الأول بكرة القدم على بقائه في دوري المحترفين الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم وحصوله على 24 نقطة.

9- مشاركة فريق رابطة المشجعين في البطولة التي نظمتها رابطة المشجعين في مركز شباب عسكر لروابط المشجعين.

10- نظم المركز بالتعاون مع مركز شباب رقم 1 بطولة العودة الرمضانية بكرة القدم برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على ملعب بلدية نابلس بمشاركة 6 فرق، وحاز على المرتبة الأولى.

11- مشاركة الفريق الأول بكرة القدم في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم، وحاز على المرتبة الثانية.

12- مشاركة فريق تنس الطاولة التابع للمركز في بطولة تنس الطاولة والتي جرت في مخيم الجلزون برام الله، وحاز على المرتبة الثانية.


ثالثاً :- الأنشطة الاجتماعية والثقافية:-

1- أقام المركز لقاءً عاماً لمناقشة سبل دعم وإسناد الحركة الرياضية في محافظة نابلس بحضور محافظ نابلس جبرين البكري ، ورئيس البلدية الحاج عدلي يعيش، وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات وممثلي البنوك في قاعة المركز بتاريخ ( 18/12/2011).

2- نظم المركز حفلاً خيرياً برعاية وحضور جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم في مسرح سليم أفندي التابع للإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وبحضور ممثلي الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة. (10/1/2012)

3- نظّم المركز يوماً طبياً بالتعاون مع منظمة أطباء العالم لحقوق الإنسان من مختلف التخصصات، حيث تم علاج 120 مواطناً ومواطنة وتقديم الدواء لهم.

4- نظّم المركز حفلاً تأبيناً خاصاً بمناسبة الذكرى الأربعين لرحيل المرحوم يوسف الحاج سعيد النبهاني " أبو ماهر " مراقب المركز الأسبق وأحد مؤسسي مركز شباب بلاطة. ( 31/3/2012)

5- أقام المركز بيت عزاء للمرحوم سليم حمدان أحد مؤسسي مركز شباب بلاطة، ورئيس نادي الوحدات، والذي وافاه الأجل في العاصمة الأردنية عمان.

6- نظمت لجنة خدمات مخيم بلاطة بالتعاون مع مركز شباب بلاطة برعاية محافظ نابلس جبرين البكري حفلاً خيرياً في قاعة القلعة بنابلس بمناسبة بقاء فريق كرة القدم في دوري المحترفين، حيث تم جمع تبرعات دعماً للمركز. ( 28/5/2012)

7- إقامة تكية رمضان بالتعاون مع لجنة خدمات بلاطة، وتقديم وجبات الإفطار ل 200 فقير يومياً طيلة شهر رمضان المبارك.

رابعاً:- فرقة كشافة الشهيد ياسر عرفات:-

1- تم إعادة تشكيل فرقة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز ومشاركتها في العديد من المناسبات الوطنية والأنشطة مثل (عيد المولد النبوي الشريف، وذكرى النكبة، وفي فعاليات التضامن مع إضراب الأسرى في سجون الإحتلال).
2- إقامة مخيم كشفي في سبسطية بالتعاون مع بلدية سبسطية لمدة ثلاثة أيام ( 15-17/7/2012).
3- استضافة مؤتمر الكشافة في محافظة نابلس والذي عقد في مركز يافا الثقافي.

خامساً:- الوضع المالي:-

استطاعت الهيئة الإدارية أن تسدد الديون المتراكمة عليها من قبل الهيئة الإدارية السابقة والتي قيمتها 75 ألف دولاراً أمريكياً من خلال التبرعات التي جمعتها من مؤسسات وفعاليات ورجال أعمال وشركات ومتبرعين، وبهذه المناسبة تتوجه الإدارة بجزيل شكرها وعظيم تقديرها لكل المتبرعين أفراداً ومؤسسات على ما قدّموه لمركز شباب بلاطه من تبرع مادي وعيني سخي.

وسيبين التقرير المالي بشكل تفصيلي كافة المعاملات المالية التي أجريت خلال عام، حيث دخل صندوق المركز ما قيمته 265 ألف دولار على النحو التالي:-
95 ألف دولار تبرعات، و70 ألف دولار من رعاية جوال، و 100 ألف دولار من اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وأخيراً، فإن الهيئة الإدارية تأمل أن تكون قد أوفت بإلتزاماتها المطلوبة، وبذلت الجهد اللازم في تطور المركز وتقدمه، وتتمنى للجنة تسيير الأعمال التي تم تشكيلها بعد إستقالة الهيئة الإدارية كل النجاح في مهمتها عبر إجراء إنتخابات حرة ونزيهة وشفافة تفرز الأفضل لقيادة مركز شباب بلاطة.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر