الإثنين, 10 أغسطس 2020 - 08:00
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 26 دقيقة
منتخبنا العسكري يحل ثامناً في مونديال الفروسية للقدرة
السبت, 12 يناير 2013 - 14:00 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. الفرسان محمد السعدي وعز الدين عنتر ومعاذ عودة توجوا بذهب بطولة اتحاد الفروسية الرابعة لقفز الحواجز
  2. البريطاني شيلتون يفوز بذهبية قفز السدود في الفروسية
  3. فرنسا تفوز بذهبية فروسية قفز السدود للفرق في ريو
  4. البريطانية دوجاردان تحصد ذهبية الترويض في الفروسية
  5. ألمانيا تحرز ذهبية الفروسية بالأولمبياد
  6. اافريق الألماني يحرز ذهبية الفروسية بالأولمبياد


بال جول - عصام بشير

حل منتخبنا العسكري بالمركز الثامن في مونديال الفروسية للقدرة و الذي اقيم في البحرين بمشاركة 48 فارسا من 15 دولة عربية و اجنبية تحت اشراف المجلس الدولي للرياضة العسكرية "السيزم"، و خطف الفارس الاماراتي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لقب البطولة التي ينظمها السيزم لأول مرة وذلك بالجواد "بولتون" بمجموع زمن 04:36:53 وبسرعة 26 كيلومتر، و حلت البحرين بالمركزين الثاني و الثالث.

و عبرت المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية عن فخرها بالانجاز الذي حققه فرسان الوطني في بطولة عالمية شهدت تغطية اعلامية ضخمة و تنظيم مميز من البحرين، و امام انظار ممثل السيزم الكسندر موريو، مؤكدة ان فلسطين حققت هدفين في البطولة، الاول يتمثل بقطع شوط كبير لعضوية المجلس الدولي للرياضة العسكرية و الثاني تحقيق مركز مشرف نال احترام الجميع.

و وجهت المقدم خليفة شكرها لسفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، الذي التقى بالبعثة و تفقدها، و نقلت تهنئته للواء نضال ابو دخان قائد القوات بعد هذا الانجاز.
واشادت خليفة بحسن الضيافة و المعاملة الخاصة التي اظهرها الاشقاء في البحرين للوفد الفلسطيني، و توفير خيول خاصة بالسباق لفرسان الوطني و تسهيل مشاركتهم بالسباق، مؤكدة ان رجال منتخبنا اثبتوا انهم فرسان المهمات الصعبة و سيكون لفروسية فلسطين شأن كبير مستقبلاً، كما قدمت مباركتها للأمارات العربية و مملكة البحرين لإحتلالهم المراكز الاولى في المونديال.

وتكونت بعثة منتخبنا الوطني من رئيسة البعثة المقدم امل خليفة، والمدير الفني محمود جبارة، والمسؤول الإداري محمد الشافعي، والفرسان: عبد القادر الصيرفي، واحمد البدوي، وزكريا صافي، الذين دخلوا معسكراً تدريبياً لمدة أربعة شهور في رام الله، وأريحا، ونابلس، للتحضير لهذه المسابقة.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر