الإثنين, 17 ديسمبر 2018 - 14:29
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 56 دقيقة
قادماً من ابداع الدهيشة
خالد خميس ينضم لصفوف مركز قلنديا
السبت, 19 يناير 2013 - 01:18 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 22 ساعة و 11 دقيقة )

اللاعب خالد خميس والمشرف الرياضي عماد مسلم اثناء توقيع العقد

    روابط ذات صلة

  1. خبرة ارثوذكسي بيت لحم تواجه بروح فريق قلنديا
  2. السرية تتفوق على قلنديا بصعوبة بدوري جوال السلوي
  3. "السبع" بطلاً لدوري "انتصار الأسرى" في مخيم قلنديا
  4. منصور: قلنديا في وضع صعب وحلول جذرية في الاياب
  5. مطير: الحظ لم يحالفنا لكننا مصممون على النجاح
  6. وديا بالكرة : مركز قلنديا يحاور بيت امر


محمد مناصرة - الناطق الاعلامى

وقع لاعب كرة السلة خالد خميس 26 عاماً، عقداً احترافيا انضم بموجبه لصفوف مركز شباب قلنديا لمدة موسم واحد، وانتقل خميس الى فريقه الجديد قادماً من ابداع الدهيشة بعد ان امضى 10 سنوات في صفوفه حاز معه على العديد من البطولات الرسمية لا سيما بطولة الدوري الفلسطيني والكاس، وبطولة الشهداء.

وجرى توقيع العقد في منزل المشرف الرياضي لمركز شباب قلنديا عماد مسلم، وبحضور اعضاء اللجنة الرياضية محمد مطير وزياد ابو لطيفة ولاعب الفريق محمد الكسبة.

واعتبر المشرف الرياضي لمركز قلنديا خميس، بانه اضافة نوعية لفريق قلنديا الذي يسعى لكي يكون ضمن مربع الكبار في الدوري القادم، واضاف بان قلنديا بصدد تعزيز صفوفها بلاعبين اخرين بغية التحضير الجيد للدوري الممتاز.

وبدوره اشاد اللاعب خالد خميس بفريق قلنديا واعتبره من الفرق الكبيرة في فلسطين والتي كان لها دور بارز في البطولات والدوريات السابقة، واكد على انه سيبذل كل ما لديه من اجل تقديم افضل المستويات والظهور بوجه مشرف.

واعتبر المرحلة القادمة بانها تحدٍ خاص بالنسبة له كونه يلعب للمرة الاولى خارج الكتيبة الابداعية، وطمأن جماهير ومحبي قلنديا بانه يحمل لهم المفاجئات، وقال بانه متفائل جداً بانه سيمثل اضافة كبيرة للفريق في المرحلة القادمة.

ومن المعروف ان اللاعب خميس، كان احد ركائز فريق ابداع الدهيشة، حيث لعب معه لفترة طويلة وتدرج معه في كافة الفئات العمرية وحاز معه على العديد من الالقاب ويمتاز بالطول والمهارة ودقة التصويب، ويعتبر اول صفقات مركز شباب قلنديا تحضيراً لهذا الموسم.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر