الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 00:40
آخر تحديث: منذ 26 ساعة و 34 دقيقة
دحبور : الفوز على جبل المكبر مستحق وجاء فى وقته !
السبت, 19 يناير 2013 - 22:49 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 5 أيام و 13 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

بال جول – فادى المدهون

قال ناصر دحبور المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بنادى مؤسسة البيرة أن الفوز الذى حققه فريقه عصر اليوم على جبل المكبر ضمن الجولة الثالثة عشر من دورى جوال للمحترفين ، كان مستحقاً ، لأن مرمى البيرة لم يتعرض لتهديد حقيقى طيلة فترات المباراة ، واستطاع لاعبوه من انهاء اللقاء بإحراز هدف الفوز لذلك كان فوزاً مستحقاً لأن كرة القدم لا تؤمن الا بالنتائج .

وأوضح دحبور فى حديث لـ PalGoal.com أن الفوز على النسور جاء فى وقته تماماً ، حيث كان مؤسسة البيرة فى أمس الحاجة اليه ليعطى دفعه معنوية مع بداية انطلاق مرحلة الإياب ، معتبراً توفيق المولى عز وجل والإنضباط التكتيكى والأداء الرجولى من جلب الإنتصار .

وحول أداء لاعبى التعزيز الذين انضموا للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية ، أوضح دحبور بأنهم لم ينخرطوا جيدا مع الفريق وسيأتي يوماً يكونوا نجوماً مميزين ينقصهم شيء من الانسجام واكتمال الناحية البدنية ، وفى لقاء اليوم تم اشراك اللاعبين محمد البشر وسامر عواد وأبو حلوة القديم الجديد .

وأشار دحبور بأن ماينقص فريقه لمواصلة طريق الانتصارات فى مرحلة الاياب من بطولة الدور يتمثل فى ثقافة الفوز والانضباط التكتيكي للاعبين و انهاء الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى .

ورداً على سؤال PalGoal.com المتعلق باستلامه مهمة تدريب مؤسسة البيرة فى ظروف صعبة ، أجاب دحبور بلغة الواثق : كرة القدم فيها الكثير من المغامرة وإلا لماذا ندرب وأنا احد ابناء المحافظة ولا يمكن لي ان اتخلى عن الواجب ويبقى التوفيق من الله عز وجل .

وتمنى دحبور " رجل المهام الصعبة " فى ختام حديثة ان تقف وتلتف الجماهير حول الفريق والإدارة حتى يبقى الدعم المعنوي عاملا اضافيا لعمله و اجتاز مرحلة الصراع من اجل البقاء لان من مقومات النجاح جمهور ادارة لاعبين وجهاز فني حسب تعبيره .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر