الأحد, 09 أغسطس 2020 - 18:09
آخر تحديث: منذ 18 دقيقة
دوري بنك فلسطين للبراعم /غزة
احتدام المنافسة بعد انتهاء لقاءات الجولتين الأولى والثانية من دور ال8
الأربعاء, 23 يناير 2013 - 21:17 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوعين و يوم و 11 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خدمات رفح وخدمات جباليا في نهائي دوري بنك فلسطين للبراعم ... الجمعة
  2. تربية طولكرم تستضيف المرحلة الثانية من دوري بنك فلسطين للبراعم للبنين
  3. تربية طولكرم تستضيف المرحلة الثانية من دوري بنك فلسطين للبراعم للبنين
  4. فوتو جول .. النشامى وخ جباليا .. العميد وخدمات رفح
  5. خدمات جباليا ورفح الى نهائى دوري بنك فلسطين للبراعم
  6. خدمات جباليا وغزة الرياضي وخدمات رفح وشباب خان يونس تتأهل للمربع الذهبي



غزة/دائرة الإعلام باتحاد الكرة
تواصلت مساء يوم الثلاثاء منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور الثمانية من دوري بنك فلسطين للبراعم لمواليد العام 1998؛حيث أقيمت أربعة لقاءات في إطار منافسات المجموعتين الأولى والثانية.

في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمحافظتي غزة وشمالها,فقد تغلب غزة الرياضي على الوفاق على ملعب غزة الرياضي بنتيجة 5/0 وسجل أهداف الرياضي كل من : طلال عبد أبو مزيد هدفين,وبكر مهدي عروق وسعد البلبيسي وخليل حبوش, وتعادل براعم الجمعية الإسلامية مع أقرانهم في خدمات جباليا على الملعب نفسه بهدف لكل فريق وسجل للجمعية عمر بلح ولجباليا نائل شاهين

وفي منافسات المجموعة الثانية فقد فاز براعم خدمات رفح شباب خان يونس على ملعب فلسطين بنتيجة 3/0 وسجل أهداف خدمات رفح عماد فحجان وعمران لطفي ابو بلال هدفان وعلى الملعب نفسه تعادل ناشئو فريقي أهلي النصيرات مع اتحاد دير البلح 1/1 وسجل للنصيرات احمد البابلي ولدير البلح علاء ابو دحروج .

منافسات الجولة الثانية
في منافسات المجموعة الأولى فاز خدمات جباليا على غزة الرياضي بنتيجة 3/2 على ملعب التفاح الرياضي وسجل الأهداف لغزة الرياضي حسن خضر السري واحمد ابو عبيد ولخدمات جباليا نائل شاهين هدفين ومحمد أبو جاسر.

وتغلب ناشئو الجمعية الإسلامية على الوفاق بنتيجة 5/1 على ملعب التفاح وسجل للجمعية محمد ابو حشيش هدفين ومحمود العامودي وعمر بلح وحسين حمد فيما سجل للوفاق يحيى السرساوي. أدار اللقاء/ عاهد المصري للساحة, وساعده على الخطوط رائد عليان, ومحمد اليازجي, ويوسف فياض رابعا.وبذلك يتصدر الجمعية الإسلامية المجموعة برصيد 4 نقاط, وبفارق الأهداف عن خدمات جباليا, ويحتل الرياضي المركز الثالث برصيد 3 نقاط, وبقي الوفاق أخيرا بدون نقاط.

وفي منافسات المجموعة الثانية تعادل شباب خان يونس مع اتحاد دير البلح على ملعب فلسطين بنتيجة 1/1 سجل هدف شباب خان يونس محمد الصوالحي وتعادل لدير البلح محمد ناصر صباح على الملعب ذاته.وفاز خدمات رفح على منافسه على أهلي النصيرات بهدف مقابل لا شي على ملعب جامعة فلسطين وسجل لخدمات رفح عماد فحجان .

استكمال لقاءات الجولة الثالثة
وتستكمل باقي اللقاءات في إطار الجولة الثالثة للمجموعتين مساء يوم الجمعة 25/1 /2012 في تمام الساعة الثانية مساء حيث يلتقي في منافسات المجموعة الأولى فريقا غزة الرياضي والجمعية الإسلامية على ملعب التفاح الرياضي وخدمات جباليا مع الوفاق على الملعب نفسه وفي منافسات المجموعة الثانية يلتقي ناشئو أهلي النصيرات وشباب خان يونس على ملعب جامعة فلسطين والثاني بين خدمات رفح واتحاد دير البلح على الملعب ذاته .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر