الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 19:21
آخر تحديث: منذ 30 دقيقة
دوري المحترفين ... هل سيحسم مبكرا !
    محمود أبو صبيح
    الأربعاء, 23 يناير 2013 - 21:42 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و 4 أسابيع و يوم و 14 ساعة و 9 دقائق )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. الشهيد ميسرة ابو حمدية .... هداف من طراز اخر
  2. رواتب اللاعبين ... الى اين ?
  3. الاعلام الرياضي والدور الايجابي له
  4. الدوري الفلسطيني والتحكيم
  5. الرياضة التركية ... تنمية واحتراف في العمل
  6. الانتماء والرياضه



انطلقت مرحلة الاياب في دوري المحترفين الفلسطيني بلقاءات نارية وحاسمة خاصة بين الظاهرية المتصدر وهلال القدس صاحب المركز الثالث وصاحب المركز الثاني العميد مع الامعري الذي عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين وانتهت جميع اللقاءات لهذا الاسبوع في صالح الظاهرية صاحب الصدارة ليبتعد بفارق اربع نقاط فلا احد يعلم الى اين يسير هذا الدوري ومن سينهيه متصدرا ومن سيتذيل لكن تبدو جميع التكهنات والسيناريوهات واردة بين في هذا الدوري فقد تبقى عشرة اسابيع ستشهد الكثير من التقلبات والمفاجات خاصة بين العميد والغزلان ومن بعدهما هلال العاصمة.

اظن من المنطق ومن المتوقع ان تكون المنافسه في صالح فريقي القمة الظاهرية وشباب الخليل خاصة ان الفريقين يضمان العديد من النجوم سواء في اللاعبين الاساسيين ودكة الاحتياط بالاضافة الى الاستقرار الفني والاداري وكذلك بالاضافة الى الروح المعنوية للفريقين خاصة الغزلان.

اما بخصوص منطقة الوسط فاعتقد ستشهد بعض التغيرات وتبديل في المراكز خاصة بين المكبر و واد النيص واهلي الخلي والامعري وبلاطة والبيرة حيث سنرى بين هذه الفرق صراعات مريرة وتنافساً كبيراً سيكون الفيصل بينهم دكة البدلاء والقراءة الجيدة للفرق المنافسة، والعامل النفسي.

اما صراع الهبوط سيكون بين فرق جنين واسلامي قلقيلية وهلال اريحا مع دخول احد فرق الوسط هذا الصراع خاصة فريق هلال اريحا الذي يبدو انه في وضع يحسد عليه حيث يمتلك اربع نقاط ويبدو انه سيكون اول الهابطين.

مبــــــــروك للامــــــارات

في مقالة سابقة توقعت وتمنيت وصول المنتخب الاماراتي والمنتخب العراقي لنهائي كأس الخليج خاصة ان المهمة الفنيه لهذين الفريقين استندت لمدربين عربيين ووطنيين ويمتلكون عناصر شابة اثبتت وجودها وفعلا حصل ما تمنيت ووصل الفريقين للنهائي وقدما مباراة كبيرة رائعة تليق بسمعة الفريقين حيث كان النهائي ملئ بالاثارة والروح العالية والمنافسة الشريفة العادلة ولآخر المباراة.

المباراة كانت قمة ونهائي يليق بهذه البطولة حيث قدما اللاعبين الاداء الراقي وجهدا كبيرا حتى اعلن الحكم نهايتها وكان الصراع الفني بين المدربين الاماراتي مهدي علي والعراقي حكيم شاكر صراع فني راقي تخللته الروح الرياضية العالية فالف الف مبروك للمنتخبين العربيين ومبروك للامارات.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر