الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 14:39
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 20 دقيقة
الخضر يخطف وصافة دوري الدرجة الأولى على حساب مركز طولكرم
السبت, 26 يناير 2013 - 21:50 ( منذ 7 سنوات و 8 شهور و 10 ساعات و 49 دقيقة )

فرحة كبيرة لشباب الخضر بعد انتهاء اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. مسالمة : مواجهة الخضر والسموع لا تقبل القسمة
  2. أبو الطاهر مديرا فنيا للخضر خلفا لفراس ابو رضوان
  3. شباب الخضر ينهي صفقاته بضم الثلاثي حجازى وحساسنة وصدوق
  4. عدوي يقود الخضر لحسم ديربي بيت لحم مع واد النيص
  5. اسرة نادي شباب الخضر تبارك للاعب رامي مسالمة دخوله القفص الفضي
  6. لجنة تحكيم للبت في مباراة الأمعري والخضر
  7. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  8. عدسة .. محمد غيث : الخضر وهلال العاصمة

وفا- صالح فريق الخضر جماهيره بعد خسارته أما الثقافي الكرمي في الأسبوع الماضي، وفاز على مركز طولكرم بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الخضر ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

وكان الخضر الأفضل في معظم فترات المباراة، وفرض سيطرته بشكل كامل وكان الأخطر على المرمى، وأهدر مهاجموه فرصا محققه لو سجلت لكانت نتيجة المباراة شأن آخر.

واستطاع فريق الخضر- بحنكة المدير الفني سيمون خير- أن يجير الشوط الثاني لصالحه بالكامل وحاصر المركز في منتصف ملعبه وتناوب لاعبوه على إهدار الانفرادات المحققة مع الحارس، وتمكن من إحراز هدفي الفوز عن طريق حسام زياده" 78 " من ضربة جزاء وعمر الشولي " 93 " من ضربة ثابتة مباشره.

وبهذا الفوز خطف الخضر المركز الثاني بـــــــ 27 نقطة، خلف المتصدر الثقافي الكرمي برصيد 29 نقطة.

ولاحت أخطر الفرص للخضر في الدقيقة 10 بعد كرة ساقطة في الصندوق وصلت لشادي فرحان الذي سددها فوق المرمى.

ولم يظهر مركز طولكرم بالمستوى المطلوب وتعمد إلى إغلاق دفاعه واعتمد على الكرات المرتدة بواسطة بلال حبش، ونمر واصف ومحمد المصري، قابله دفاع مستميت من الخضر أفشل كل المحاولات بقيادة باسم المحسيري، وعلي ابو صرة، وخالد يوسف، وزياد جوابرة.

الشوط الثاني جاء بأكمله لصالح الكتيبة الخضراوية التي حاصرت المركز في منتصف ملعبه مع إهدار الفرص المحققة بالجملة. وفي الدقيقة 53 أهدر الخضر هدفا محققا بعد أن انطلق رامي مسالمه بالكرة وتلاعب بالمدافعين ومررها إلى حسام زيادة في الصندوق، وأمام المرمى سددها إلى جوار القائم الأيسر بقليل، بعدها بدقيقة البديل داود صلاح يهدر فرصة بعد الانفراد وسدد الكرة إلى جوار القائم الأيسر.

كما أهدر رامي مسالمة فرصة العمر للخضر للتقدم بالنتيجة حيث تلاعب بأكثر من مدافع ووجها لوجه مع الحارس سددها زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن" 63 " .

وشهدت الدقيقة 79 لقطة جميلة من حسام زيادة عندما تقدم بالكرة وتلاعب بالمدافعين ودخل الصندوق ليعرقل ويحتسب الحكم ضربة جزاء للخضر وإنذار اصفر ثاني للاعب نور حبشي وبطاقة حمراء، ليلعب الكرمي بعشرة لاعبين بقية المباراة.

تصدى لضربة الجزاء حسام زيادة وترجمها لهدف أول وسط فرحة عارمة في المدرجات وبين اللاعبين والإداريين والجهاز التدريبي.

الهدف أعطى الخضر الدفعة القوية واندفع بقوة بحثا عن هدف ثاني وطمأنة الجماهير على نقاط المباراة، فيما تحرر المركز واندفع بحثا عن التعديل، ولاحت له فرصة في الدقيقة 85 عن طريق عز الدين أبو واصف لكن ذهبت كرته إلى الخارج.

وقبل النهاية بدقيقتين كادت ان تكون الضربة القاضية للخضر من خلال تعديل النتيجة إلا أن فادي سليم لم يستطع ترجمة الكرة التي وصلته أمام المرمى إلى هدف. ومع الثواني الأخيرة من زمن المباراة، احتسب الحكم ضربة ثابتة تصدى لها عمر الشولي سددها مباشرة إلى المرمى فاخذت طريقها إلى داخل الشباك معلنا عن هدف ثان للخضر.

حكم المباراة للساحة جواد عاصي وساعده فاروق سواركه وفاروق عاصي ومعاذ سماحه رابعا.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر