الخميس, 28 مايو 2020 - 08:34
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و دقيقة
بدعوة من أمواج
الدراجي وعابد في قطاع غزة فبراير القادم
الأربعاء, 30 يناير 2013 - 06:34 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 30 دقيقة )

حفيظ دراجى

    روابط ذات صلة

  1. مرحباً بالجزائريين في فلسطين!
  2. صراع الشوالي وخليف يمنح حفيظ دراجي لقب أفضل معلق للعام 2012

الدوحة – شاهر خماش

أعلن رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وعضو رابطة الصحفيين الرياضيين عبد السلام هنية عن توجيه دعوة للإعلاميين حفيظ دراجي ورائد عابد لزيارة قطاع غزة والضفة الغربية من أجل إقامة دورة تدريبية في التعليق الرياضي والتقديم التلفزيوني للإعلاميين الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى مع مدير عام مركز التدريب والتطوير بقناة الجزيرة منير الدائمي والوفد الإعلامي الفلسطيني المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة.

وبناء على الدعوة تمت موافقة مدير المركز، على أن تتم الزيارة في منتصف شهر فبراير القادم مبدئياً، حيث سيتم تحديد المكان، والزمان، والفئة المستهدفة حين عودة الوفد لأرض الوطن مع أمواج والرابطة.

وناقش المجتمعون قضية الدورات الإعلامية في المركز التدريبي، وجدولتها، ومواعيدها، والآلية المتبعة لمشاركة عدد من الصحفيين فيها.

وعقب نهاية اللقاء قام الوفد بجولة ميدانية لكافة أقسام المركز والمنشآت، والاستديوهات، ووحدات المونتاج، والاطلاع على الدورات القائمة، ولقاء عدد من كبار الإعلاميين في القناة وعلى رأسهم فيصل القاسم، وناصر البدري.

وتم تقديم شرح مبسط عن نشأة القناة، والاساليب الحديثة المتطورة تكنولوجياً، ومنظومة العمل الإعلامي، حيث ضم الوفد كلاً من عبد السلام هنية، وشاهر خماش، ومهند دلول، ومعين حسونة، وعلي جاد الله.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر