الإثنين, 10 أغسطس 2020 - 08:30
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 56 دقيقة
خلال وداعهم قبل السفر إلى مصر
الوزير "المدهون" يبدي ثقته بتحقيق منتخب التايكواندو نتائج مشرفة
الخميس, 31 يناير 2013 - 21:45 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوع و يوم و ساعة و 45 دقيقة )

منتخب التايكواندو مع الوزير المدهون

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد التايكواندو يعلن قائمة أعضاء الهيئة العامة
  2. الوسلاتي يمنح تونس الميدالية الثالثة بالأولمبياد
  3. أبوغوش يمنح الأردن أول ذهبية أولمبية في التاريخ
  4. المصرية هداية ملاك تحرز برونزية التايكوندو بأولمبياد ريو
  5. التايكوندو نقلة نوعية بحجم الانجاز
  6. مالك أبو الرب يفوز بذهبية بطولة تركيا الدولية للتايكواندو


غزة / دائرة الإعلام بالوزارة


أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة ثقته في أعضاء منتخب التايكواندو المقرر مشاركتهم في البطولة العربية، وتحقيقهم نتائج مميزة والمنافسة بقوة على اعتلاء منصات التتويج.

وكان الوزير المدهون استقبل أعضاء منتخب التايكواندو في مكتبه بمقر الوزارة في غزة، اليوم، لوداع الوفد المشارك في البطولة العربية المقررة في جمهورية مصر العربية.
وأكد المدهون رغبة الوزارة في دعم وتطوير الألعاب الفردية ووضع الخطط اللازمة للنهوض بهذه الألعاب، كما تطرق إلى انتخابات الاتحادات الرياضية والدور الواضح للوفاق الرياضي في تعزيز النشاط في جميع الاتحادات، مؤكداً أن الوزارة ستقدم الدعم المالي، للإيفاء بالتزاماتها وتنظيم بطولاتها.

وتحدث الوزير المدهون عن تنظيم الوزارة لأولمبياد المدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم مطلع شهر مارس المقبل، بهدف اكتشاف المواهب.

كما أشار إلى أهمية الاستفادة من العلاقات الخارجية من أجل بناء جسور التواصل مع الاتحادات العربية والدولية، واستضافة الدورات والمعسكرات التدريبية للمنتخبات.

بدوره تحدث عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة عن دور الوزارة في النهوض بالعديد من الألعاب الرياضية ومن بينها التايكواندو، والعمل على تطويرها ونشرها في الأندية، كما أشاد بجهود اتحاد التايكوادو وتمنى لهم مشاركة ناجحة في البطولة العربية.

يذكر أن وفد منتخب التايكواندو يضم محمد مطر أمين سر اتحاد اللعبة "رئيساً للوفد" والمدرب موسى قدوم، ومحمد سليم "إدارياً"، واللاعبين: محمود البايض، عبد الرحمن قدوم، محمد عبده، زياد أبو عاصي.

وفي ختام اللقاء حرص اتحاد التايكواندو على تكريم الوزير المدهون بدرع تقديري، لدوره في دعم اللعبة.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر