السبت, 14 ديسمبر 2019 - 10:51
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 59 دقيقة
الثقافي يضمن نظريا التأهل للمحترفين بفوز صعب على مركز جنين
السبت, 16 فبراير 2013 - 18:28 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 5 ساعات و 52 دقيقة )

ثقافى طولكرم

    روابط ذات صلة

  1. قوات الإحتلال تعتقل لاعب ثقافي طولكرم حسيب العلي
  2. خالد ابو بكر رسميا في صفوف العنابي الكرمي
  3. اسرة الثقافي الكرمي احتفت بالعريس النجم محمد ابو كشك
  4. تحديد موعد استكمال مباراة الخضر وسلوان
  5. تعديل على مباراتين بالأسبوع 20 من دوري الأولى بالضفة
  6. تعديل على لقاء الخضر وسلوان في دوري الدرجة الأولى

وفا- أصبح نادي ثقافي طولكرم على مسافة قريبة من دوري المحترفين، بفوزه الصعب مساء اليوم السبت، على مستضيفه مركز جنين بهدفين نظيفين ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رؤيا جنوب جنين.

وأصبح "الثقافي"بحاجة إلى فوز واحد في المباريات الستة المتبقية له بالدوري ليضمن التأهل لدوري المحترفين رسميا، وهو رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بفارق 12 نقطة عن الخضر صاحب المركز الثاني، أما "المركز" فهو بعيد عن المنافسة للتأهل للمحترفين وتراجع بهذه الخسارة للمركز الخامس عند رصيده السابق23 نقطة.

ولم يقدم لاعبو الثقافي رغم الفوز المستوى المعهود عنهم، خاصة أنهم حققوا 14 انتصارا قبل هذا اللقاء مقابل تعادل واحد، أما المركز فكان أداؤه جيدا بل استطاع أن يفرض سيطرته في بعض دقائق اللقاء إلا أن غياب الهداف عن صفوفه حرمه من التسجيل.

وجاء الشوط الأول متكافئا من الفريقين ولم تكن هناك فرص حقيقية للتسجيل، وجاءت أخطر فرص المركز في الدقيقة 28 بعد كرة ثابتة لعبها نجم اللقاء علي النظمي حولها خالد أبو بكر نحو مرمى الحارس رامي حمادة، لكن كرته علت المرمى قليلا، رد عليها الثقافي بعد دقائق عبر تسديدة محمد أبو كشك التي جانبت مرمى الحارس عماد زهران، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

واستمر التعادل السلبي مسيطرا على مجريات الشوط الثاني حتى الدقيقة 78 عندما نجح الثقافي بتسجيل هدفه الأول من ركلة جزاء حصل عليها بعد إبعاد مدافع المركز تسديدة إحسان فلنة من على خط المرمى، وتكفل عدي خروب في ترجمتها إلى هدف.

وحاول مركز جنين رغم النقص العددي في معادلة النتيجة، ليستغل الثقافي تقدم لاعبيه وليسجل الهدف الثاني في الوقت الضائع بعد هجمة سريعة قادها أسعد أبو حلاوة الذي تلاعب بمدافعين من المركز ومرر الكرة إلى أبو كشك الذي سددها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الثقافي بهدفين نظيفين.

حكم اللقاء: جواد عاصي للساحة، وفاروق عاصي مساعد أول، وقاسم سواركة مساعد ثاني، ومعاذ سماحة حكما رابعا.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر