الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 23:18
آخر تحديث: منذ دقيقة
في ثنايا كلاسيكو فلسطين الكبير
صراع "البيتشي تشي" الفلسطيني بين السباخي وابو غرقود
الإثنين, 18 فبراير 2013 - 19:31 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و 4 أيام و 8 ساعات و 17 دقيقة )

ابو غرقود والسباخى

    روابط ذات صلة

  1. عابد: اتمنى ان يعكس كلاسيكو الجنوب روح التضامن الحقيقية مع الاسرى
  2. محافظ الخليل يناشد جماهير الشباب والظاهرية لتحويل لقاء القمة إلى مهرجان تضامن مع الأسرى الأبطال
  3. العميد ... الغزلان
  4. كلاسيكو الكرة الفلسطينية .. لمن الصدراة؟
  5. ديربي الخلايلة .. بين طموح المنافسة و إثبات الذات



الخليل / فايز نصار

إلى جانب التنافس الكروي المحتدم بين شبابي الخليل والظاهرية للفوز في مباراة الفصل للاقتراب من اللقب الغالي ، وبموازاة الصراع التكتيكي المحتدم بين المدربين الكبيرين سعيد ابو الطاهر ووليد الفطافطة يظهر في ثنايا لقاء الليلة بين العميد والغزلان صراع لا يقال أهمية بين الهدافين اياد ابو غرقود ويحيى السباخي .

وتبدو الفرصة مواتية للهدافين لزيادة غلتهما التهديفية خلال الجولات الست الباقية ، في الطريق نحو لقب البيتش تشي الشرفي ، ويبدو ان التسجيل في لقاء الكلاسيكو الليلية سيكون بنكهة خاصة ،، لانه قد يساهم في اسعاد جماهير الفريقين ، التي تعتبر بحق فاكهة الكرة الفلسطينية .

وقبل الجولة ال 16 من الدوري كان الهدافان يتساويان في عدد الأهداف "11" هدفا لكل منهما ، ولكن ابوغرقود العميد نجح في إضافة الهدف الثاني عشر في مرمى الإسلامي ، فيما عجز اليحيى الغزلاني عن التسجيل في لقاء الخسارة الثانية لفريقه أمام الهلال الريحاوي .

وكان السباق بين النجمين احتدم بين النجمين خلال الجولات ال 16 الماضية ، واخذ شكل المد والجزر ، حيث خاضا صراعا كبيرا لإثبات ذاتهما ، وهز الشباك لتحقيق هدفين ، الأول مواصلة حث الخطى نحو اللقب ، والثاني محاولة كسب ود لقب الهداف ، الذي يشكل انجازا شخصيا للهدافين .

وجاءت أهداف اياد ابو غرقود في مرمى واد النيص ذهابا هدف وايابا هدفين ، وفي مرمى اهلي الخليل ذهابا هدف ، وفي مرمى الاسلامي ذهابا ثلاثة أهداف وايابا هدف ، وفي مرمى الظاهرية ذهابا هدف ، وفي مرمى أريحا إيابا هدف ، وفي مرمى جنين هدف ، وفي مرمى بلاطة هدف .

اما أهداف يحيى السباخي فكانت في مرمى الهلال من ركلة جزاء ذهابا وهدفين إيابا ، وفي مرمى جنين هدف ، وفي مرمى هلال أريحا ثلاثة اهداف ذهابا ، وفي مرمى البيرة ثلاثة الهداف ذهابا ، وفي مرمى المكبر هدف ذهابا .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر