الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 13:14
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 43 دقيقة
الخضر يسقط في كمين أنصار القدس بتعادل ايجابي في دوري الاولى
الجمعة, 22 فبراير 2013 - 22:42 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و 4 أيام و 19 ساعة و دقيقتين )

شباب الخضر

    روابط ذات صلة

  1. مسالمة : مواجهة الخضر والسموع لا تقبل القسمة
  2. أبو الطاهر مديرا فنيا للخضر خلفا لفراس ابو رضوان
  3. شباب الخضر ينهي صفقاته بضم الثلاثي حجازى وحساسنة وصدوق
  4. عدوي يقود الخضر لحسم ديربي بيت لحم مع واد النيص
  5. اسرة نادي شباب الخضر تبارك للاعب رامي مسالمة دخوله القفص الفضي
  6. لجنة تحكيم للبت في مباراة الأمعري والخضر
  7. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  8. عدسة .. محمد غيث : الخضر وهلال العاصمة

وفا- واصل فريق شباب الخضر نتائجه السلبية على ملعبه وإهدار النقاط الثمينة التي تؤمن له فرصة الصعود الى المحترفين، عندما سقط اليوم الجمعة، في فخ التعادل الايجابي مع " انصار القدس" بهدفين لمثلهما، في اطار الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي " .

وفرط الخضر بفوز كان في المتناول عندما تقدم في الثلث ساعة الاولى بهدفين وأنى شوط المباراة الاول عليهما، لكن الامور انقلبت على عقبيها عندما تهاون الخضر كثيرا وتكبد هدفين وكاد ان يخسر بسبب سوء خط دفاعه لولا سوء الحظ الذي لازم مهاجمي الانصار.

وبهذا التعادل يخسر الخضر على ملعبه نقطتين ثمينتين تضاف الى سبع نقاط سابقة كانت كافية بالابتعاد في الوصافة.

الخضر بهذا التعادل يبقى في الوصافة برصيد 35 نقطة بغض النظر عن نتيجة مباراة ملاحقه المباشر مركز طولكرم مع مركز جنين يوم غد. فيما الانصار يبقى في المنطقة الدافئة رافعا رصيده الى 18 نقطة.

الدقيقة 11 شهدت هدف المباراة الاول لصالح الخضر حمل توقيع حسام زيادة، عندما مرر رامي مسالمة كرة بينية في الصندوق، وصلت الى زيادة الذي انفرد مع الحارس وسددها زاحفة داخل الشباك.

سيطر الخضر على مجريات اللعب وفرض ايقاعه بشكل كامل وحاصر الانصار في منتصف ملعبه وسط هجوم ضاغط.

هدف الخضر الثاني جاء في الدقيقة 17 عن طريق باسم المحسيري، السيناريو بدأ من ضربة ثابتة نفذها علي أبو صرة ارتطمت بالقائم لتعود وتتهيأ امام المدافع المتقدم المحسيري وبكل ثقة أودعها الشباك.

أنصار القدس لم يظهر بالمستوى المطلوب رغم محاولات محمد فلاح، ومحمود ابو رية، وابراهيم ابو التين، إلا ان هذا لم يجدي فائدة امام الصلابة الدفاعية الخضراوية.

إهدار الفرص الخضراوية تواصل مع مرور الوقت انخفضت وتيرة المباراة من حيث الاداء والمستوى.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة الاولى، تمكن الانصار من تقليص الفارق بهدف حمل توقيع محمد حمد بعد أن سدد كرة من خارج الصندوق ارتطمت بقدم احد المدافعين وغيرت اتجاها لتخادع الحارس ابو سيف وتهوى الى داخل المرمى.

وشهدت الدقيقة 73 الضربة القاضية للخضر عندما تمكن الانصار من معادلة النتيجة بهفوة دفاعية، السيناريو كان بداية بتصويبة طه عطون من خارج الصندوق تصدى لها الحارس وأخرجها من حلق المرمى الى ركنية نفذها عبدالله عببيات ارتقى لها في داخل الصندوق البديل احمد ابو كف وبرأسه اودعها الشباك وسط ذهول جمهور ولاعبي الخضر.

بعد تعديل النتيجة واصل الانصار هجومه بحثا عن هدف الفوز لتأمين تواجده في المنطقة الدافئة بعيدا عن قاع الترتيب.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 82 البطاقة الحمراء في وجه لاعب الانصار امجد الزعتري بعد نيله الصفراء الثانية ليلعب بقية المباراة بعشرة لاعبين.

قبل النهاية بدقيقيتن حاول مدافع الانصار ابعاد الكرة برأسه بعد تنفيذ ضربة ثابتة فأخذت طريقها صوب المرمى فارتطمت بالعارضة حارمة الخضر من هدف محقق.

حكم المباراة، للساحة محمد جبريل، وساعده كمال شريتح، وشفيق اخليل، وحازم امام رابعا. وراقبها ربحي وقاد ومقيم حكام حسين حمدان.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر