الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 14:36
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 16 دقيقة
المدير الفني للخضر يقدم استقالته وأبو رضوان خلفا له
الأحد, 24 فبراير 2013 - 06:09 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و يومين و 12 ساعة و 56 دقيقة )

فراس ابو رضوان

    روابط ذات صلة

  1. مسالمة : مواجهة الخضر والسموع لا تقبل القسمة
  2. أبو الطاهر مديرا فنيا للخضر خلفا لفراس ابو رضوان
  3. شباب الخضر ينهي صفقاته بضم الثلاثي حجازى وحساسنة وصدوق
  4. عدوي يقود الخضر لحسم ديربي بيت لحم مع واد النيص
  5. اسرة نادي شباب الخضر تبارك للاعب رامي مسالمة دخوله القفص الفضي
  6. لجنة تحكيم للبت في مباراة الأمعري والخضر
  7. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  8. عدسة .. محمد غيث : الخضر وهلال العاصمة

وفا- قدم المدير الفني لفريق شباب الخضر وصيف دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" الكابتن سيمون خير استقالته من مهامه مع الفريق، بعد أن قدمها لإدارة النادي بشكل رسمي فور إعلان الحكم نهاية مباراة الفريق أمام أنصار القدس يوم أمس.

وأشار خير إلى أن الاستقالة جاءت بسبب بعض الظروف التي أحاطت بالفريق مؤخرا، خاصة تصرفات الجمهور اتجاه الجهاز التدريبي واللاعبين والإدارة في مرحلة الإياب، ما من شأنه أن ينعكس سلبا من الناحية النفسية على المستوى العام للفريق، مؤكدا أن مثل هذه التصرفات لا مبرر لها في ظل وضع الفريق الجيد واحتلاله الوصافة مع فارق نقطتين عن مركز طولكرم.

وأضاف: من الطبيعي أن يتعرض الفريق لبعض الكبوات خلال مسيرته، لكن أن تصل الأمور لحد الانتقاد لمجرد التعادل فهذا شيء مؤسف، ونتيجة هذه الضغوط بدأت بعض الاختلافات تظهر، لكن بحمد الله قدمت الاستقالة والفريق في أفضل حالاته محتلا الوصافة، وهذا انجاز يسجل لي لمدير فني.

وطالب خير من الجمهور والمسؤولين في نادي الخضر بتحمل المسؤولية والوقوف خلف الفريق ودعمه ومساندة الجهاز التدريبي الجديد والهيئة الإدارية والابتعاد عن الضغوطات التي من شأنها أن تلقي بظلالها السلبية على الأجواء العامة.

وأشاد برئيس نادي الخضر خليل العموري على ما قدمه وما زال يقدمه للمؤسسة الرياضية في الخضر من خلال الدعم والمؤازرة على المستويين المادي والمعنوي، كما ثمن الدور الكبير والمساند له والذي قدمه المشرف الرياضي حسين عبد الله، ومدير الكرة عبد الله مطر، واللاعبين الذي كانوا في الموعد بتحملهم المسؤولية وعملية الانضباط والالتزام وحسن التعاون.

وقررت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخضر، تعيين الكابتن الخلوق فراس أبو رضوان مديرا فنيا جديدا للفريق الأول لقيادته فيما تبقى من مباريات، بعد استقالة خير.

وأشار رئيس النادي خليل العموري إلى أن هذا التعيين يأتي بعد الخطوة التي قام بها المدير الفني السابق سيمون خير، مشيدا بجهود خير على مدار قيادته دفة التدريب للفريق، حيث احدث نقلة نوعية في الأداء والمستوى، وحقق النادي معه نتائج كبيرة أوصلته إلى وصافة دوري الأولى حتى الآن، متمنيا له التوفيق في مسيرته التدريبية.

من جانبه، أعرب أبو رضوان عن سعادته للالتحاق بالكتيبة الخضراوية التي هي غنية عن التعريف، آملا من الله أن يسدد خطاه في قيادته نحو تحقيق الهدف المنشود بالصعود للمحترفين.

وقال: إن انضمامه وقبوله للعرض يأتي من مدى حبه لهذا الفريق ومتابعته له خلال الدوري الحالي، عدا عن أنه يضم في صفوف نخبة من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث التغيير وخطف بطاقة التأهل.

وأكد أن العمل مع الفريق يحتاج إلى تكاتف جهود المعادلة الرياضية في نادي الخضر من هيئة إدارية ولاعبين وجمهور وكل الحريصين عليه لتحقيق الهدف المنشود من خلال الصعود لدوري المحترفين.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر