الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 21:52
آخر تحديث: منذ ساعة و54 دقيقة
كواليس انتصار الغزلان
سر الرقم 11 ، ايالا تلتهم البرتقال و هذه اللافتة التي نالت اعجاب السباخي
الأحد, 24 فبراير 2013 - 21:53 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و 4 أسابيع و 14 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الظاهرية يحقق فوزاً معنوياً على شباب الخليل
  2. شباب الخليل يتعاقد مع الشويكي من جاره الأهلي
  3. شباب الخليل يكشف عن مديره الفني
  4. فوزي القيسي رمز الوفاء لشباب الخليل
  5. طوباس يصعد لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه
  6. الغزلان يعودون لدوري المحترفين
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين

كتب : سلطان عدوان " أيام الملاعب "

ماهر يكشف عن سر عشقه للرقم 11 .. أيالا علان تلتهم البرتقال ..

و هذه اللافتة التي نالت إعجاب السباخي ..!!

حصن فريق شباب الظاهرية صدارته لدوري المحترفين بعد أن حسم موقعة جاره الشباب بهدفين لهدف في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة ليتسع الفارق إلى 6 نقاط ، و نتفق بأن الفريقين قدما وجبة كروية دسمة برهنت قوة الدوري وشراسته و أسعدت جميع المتابعين الذين تمنوا أن تتواصل الانجازات بعد العرض الفني الرائع الذي أبهر أعينهم .

وتواصلت أفراح الغزلان و احتفل اللاعبون والجماهير بطريقتهم الخاصة ، " أيام الملاعب " ترصد بعض الكواليس التي تبعت انتصار الغزلان الذي مهد الطريق للقب الدوري .



ماهر : حسم الديربي قربنا من اللقب

أكد احمد ماهر دينامو الظاهرية أن فريقه سيواصل انتصاراته بقيادة مديره الفني سعيد أبو الطاهر من اجل حسم لقب الدوري و إسعاد الجماهير الوفية التي زحفت خلف الغزلان وألهبت حناجرها بتشجيع مثالي يضرب به المثل .

و أعرب في حديث خاص لأيام الملاعب عن رضاه التام عن مسيرة الفريق التي وضعته في المركز الأول برصيد 42 نقطة ، وكشف بأن حبه و انتمائه له جعلاه يخوض مواجهة الديربي وهو مصاب الأمر الذي أثر على مستواه الفني ، و أشار إلى أن حسم ديربي الخليل قربه من اعتلاء منصات التتويج .

و أفاد بأنه يعشق الرقم 11 إلى أبعد حدود منذ صغره و هذا ما جعله يرتدي القميص الذي يحمله ، حتى أن رقم حسابه الشخصي المصرفي و هاتفه المحمول يحتويان على نفس الرقم ، بالإضافة إلى عشقه المجنون لبعض اللاعبين الذي يرتدونه أمثال البرازيلي نيمار .
وأضاف " بعد انتهاء المباراة ذهبنا لتناول طعام العشاء و حرصت على التقاط الصور و أنا أمسك شريحتين من البطاطس شكلتا الرقم 11 " .

و اعترف بسخونة المواجهات المتبقية ، إلا أنه اعتبر لقاء جاره الأهلي الأصعب كونه سيحدد معالم الدوري إلى حد كبير ، منوهاً إلى أن فريقه لن يتهاون وسيلعب من اجل الفوز للتمسك بالصدارة .



علان : اللقب على بعد 5 جولات

النجم احمد علان رفض الإفراط في الفرحة وأكد أن اللقب على بعد 5 جولات ، ما يعني علمه بأن المواجهات المقبلة صعبة وتتطلب بذل المزيد من الجهد لحسم نقاطها وتأكيد الزعامة ، و أكد بأن الفريق خرج بعدة عبر من هزيمته أمام هلال أريحا .

وعاش اللاعب لحظات سعيدة مع ابنته ايالا التي التقط معها صورة و هي تحمل برتقالة ، وضعها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وكتب " الغزالة الصغيرة أيالا تقلد الغزلان في التهام البرتقال " ، في إشارة إلى قوة الفريق وقدرته على التعامل مع المنافسين و متعته في تذوق طعم الفوز اللذيذ .

و قال بأن الظاهرية قطع نصف المشوار بفوزه على شباب الخليل، و أكد أن ذلك يتطلب التعامل مع جميع المواجهات المتبقية على أنها مباريات كؤوس لضمان جمع النقاط التي تعزز الصدارة .

وأشاد بقوة فريق شباب الخليل الذي قدم عرضاً قوياً و هدد مرمى فريقه أكثر من مرة ، لكنه أوضح أن الظاهرية أيضاً تعامل مع المواجهة بحكمة و استحق الثلاث نقاط بجدارة .
وأضاف بأن الفريق تعلم دروساً عديدة من مباراته أمام هلال أريحا ، و اعترف بأن الاستهتار بالخصم كان سبباً للخسارة التي اعتبرها مفاجأة من العيار الثقيل .

وأشار إلى أن فريق الشباب أيضاً دخل المباراة بثقة زائدة و هو يعتقد بأن معنويات لاعبي الظاهرية مهتزة ، لكنه تفاجأ بعكس ذلك ، وختم " علينا أن نفتخر بالمستوى الفني للفريقين و لا شك بأن هدف تقليص النتيجة وضعنا تحت ضغط ، لكن في النهاية لكل مجتهد نصيب " .



السباخي يصف الجماهير بالإعصار

ما قيمة حياتي إن لم أكن غزلاني " لافتة رفعها أحد مشجعي الغزلان خلال المباراة ليبرهن عمق انتماء أبناء الظاهرية لفريقهم المفضل ، و هو ما جعل السباخي الصغير يصف الجماهير بالإعصار و يحتفظ بصورة الفتي الذي حمل هذه اللافتة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ويكتب معلقاً عليها " صورة أعجبتني .. ماذا كنا سنقول لكم لو خسرنا يا أجمل جمهور " .

يحيي السباخي الذي كشف في حديث سابق لأيام الملاعب عن سر أهدافه التي هزت الشباك بدعاء والديه وتنفيذه لتعليمات مديره الفني ، يرد على إياد أبو غرقود مهاجم شباب الخليل بهدف غال يصل من خلاله إلى الرقم 12 ليتساوى معه و يزاحمه على قمة عرش الهدافين .

و حمل السباخي رأس غزال صغيرة في غرفة الملابس بعد انتهاء المباراة ، ليؤكد بأنه يعتز بفريقه ، سبق ذلك تضامنه مع الأسرى بطريقته الخاصة بعد أن سجل هدف السبق ، ليوجه لهم رسالة مفادها " أنتم الأغلى منا جميعاً " .




  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر