السبت, 07 ديسمبر 2019 - 22:01
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
محمد عراقى يكتُب ..
" العنابي عاد ملكا لدوري المحترفين "
الإثنين, 25 فبراير 2013 - 18:24 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 3 أيام و 17 ساعة و 7 دقائق )

الزميل محمد عراقى ... والثقافي السماوي الجديد

    روابط ذات صلة

  1. قوات الإحتلال تعتقل لاعب ثقافي طولكرم حسيب العلي
  2. خالد ابو بكر رسميا في صفوف العنابي الكرمي
  3. اسرة الثقافي الكرمي احتفت بالعريس النجم محمد ابو كشك
  4. ملك الدفاع العنابي والغزو الهجومي تربعنا على عرش الدوري
  5. الثقافي يضمن نظريا التأهل للمحترفين بفوز صعب على مركز جنين
  6. ثقافي مَركزْكلاسيكو مُرَّكَّز

كتب : محمد عراقي

انتظرت كثيرا حتى اكتب عن فريق ثقافي طولكرم في هذا الموسم الكروي المميز الذي يقدمه حاليا حتى يضمن العنابي صعوده لدوري المحترفين وهو ما حدث رسميا وفعليا في اعقاب الفوز الكبير على بيت لقيا بخماسية وقبل خمسة اسابيع كاملة من ختام دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم.

عشرة اشهر فصلت بين الحزن والفرح بين الصدمة والسعادة عاشها جمهور وادارييي ولاعبي ثقافي طولكرم هذا الفريق العريق والكبير والرقم الصعب في تاريخ الكرة الفلسطينية ، كيف لا وهو دائما ما كان ينافس على القاب البطولات المحلية سنويا ، كيف لا وخزائنه تزخر بالكؤوس والبطولات الرسمية والودية التي فاز بها نجوم العنابي الذين صنعوا تاريخ هذا النادي عبر تاريخه الطويل.

ادارة الثقافي الكرمي بعد استيعاب صدمة ومرارة الهبوط عملت بجهد كبير بقيادة الدائرة الرياضية على بناء وتشكيل جديد تقريبا لخوض غمار الدرجة الاولى بهدف واحد ووحيد وهو الصعود مبكرا لدوري الاضواء ولهذا تعاهد الجميع على تحقيق هذا الهدف السامي لاعادة الثقافي الكبير الى مكانه الطبيعي بين الكبار.

وهذا ما تحقق الان بعد مشوار مميز حقا للعنابي الرائع هذا الموسم الذي ضرب ارقام قياسية عديدة بسيطرته الكاملة على دوري الدرجة الاولى فهو الاكثر فوزا والاقوي هجوما ودفاعا وعروض العنابي كانت جذابة وممتعة لجماهيره الوفية التي انتظرت طويلا لتشاهد فريقها بهذه الحلة القشيبة الراقية .

هداف الدوري لغاية الان عنابي ايضا وهو النجم الموهوب جوهرة الثقافي محمد ابو كشك افضل لاعب في الدرجة الاولى هذا الموسم والذي لعب دور الهداف وصانع الالعاب معا فقاد كتيبة العنابي الشابة لانتصار وراء الاخر حتى تحقق الهدف المنشود بفضل تألق رامي حمادة ومعاذ مصطفى وبرهوش والطبال والجبور وليث وعدي خروب وتامر صيام واسامة صباح وحسيب العلي واسعد حلاوة وخلف ذلك عمل كبير للجهاز الفني بقيادة الاب الروحي محمد الصباح وابو عليا والدبدوب.

جماهير العنابي ايضا لها كل الاحترام والتقدير هذا الموسم فقد ساندت فريقها بشكل كبير ومميز حتى تحقق الصعود المبكر الذي يحسب للعنابي الذي يسعى لمواصلة التألق هذا الموسم الذي لم ينتهي بعد فهناك بطولة كأس فلسطين وايضا هناك هدف اخر في الدوري وهو انهاؤه دون هزيمة ليكون للفوز والصعود طعم خاص جدا ومميز للغاية ويحقق العنابي ان تحقق ذلك رقم قياسي غير مسبوق محليا على الاقل.

وايضا المطلوب من ادارة النادي سواء الحالية او المقبلة الحفاظ على هذا الفريق الواعد الذي اشاد به الجميع وتدعيم الصفوف جيدا استعدادا للموسم المقبل لان جماهير العنابي خاصة والجماهير الكرمية عامة لن ترض ان يلعب الثقافي دور الكومبارس بل لا بد ان يترك بصمة مميزة للغاية وهو مؤهل لذلك بتخطيط جيد ومدروس اداريا وفنيا وماليا .

ومطلوب من جميع رجال الاعمال والمؤسسات والشركات في محافظة طولكرم ان تمد يد العون للثقافي بتقديم المساعدات المالية السخية لان هذا هو واجب وطني واخلاقي واجتماعي تجاه هذا النادي الذي يرفع لواء محافظة ومدينة طولكرم في جميع المحافل الرياضية .

وختاما نقول مبروك لثقافينا العودة لمكانه الطبيعي بين كبار دوري الاضواء ونقول ان الوقت الان هو للعمل المشترك والجماعي بين اسرة النادي مجتمعة ادارة وجماهير وهيئة عامة لتحقيق الافضل دائما للعنابي ليعود مشرقا كما كان وصقرا محلقا في سماء البطولات الكروية المحلية .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر