السبت, 14 ديسمبر 2019 - 10:41
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 48 دقيقة
رئيس بعثة نادي طارق بن زياد يدعو بلدية بورصا التركية لعمل توأمة مع بلدية الخليل
السبت, 02 مارس 2013 - 00:56 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 5 أيام و 23 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المصارعة الفلسطينية تفقد احد ابطالها بفرنسا
  2. مصارعة طارق بن زياد تَحصد الميدالية الذهبية في اليوم الاول في باريس
  3. طارق بن زياد واستقلال يطـــا يَحتكمان للتعادل الايجابي
  4. كشافة طارق بن زياد تستقبل العيد على طريقتها
  5. طارق بن زياد يتأهل الى دور الـ 16 بعد تخطيه يطا بهدف
  6. بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تزور روما وتعود الاربعاء للوطن

الخليل- غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي

تواصل بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تدريباتها اليومية في المعسكر التدريبي المقام في مدينة بورصا التركية بنجاح، الذي من المقرر ان يستمر حتى 9/3/2013 ، وذلك بمعدل وجبتي تدريب صباحاً ومساءً وذلك تحت إشراف المدربين الأتراك أبرزهم الأوروبي "أحمد" وبطل المصارعة في تركيا السابق "هاكان" وبطل أوروبا في المصارعة "إسماعيل" إضافة إلى المدربين حمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية.

وقد لاقت البعثة إستقبالاً رائعاً من قبل البلدية وأكاديمية الشرطة في بورصا، وقدم رئيس البعثة الفلسطينية رئيس نادي طارق عدنان الرجبي عرضاً موجزاً عن فلسطين وتفصيلياً عن محافظة الخليل شارحاً لهم واقع المحافظة وما تعانيه من صعوبات في سير الحياة على طبيعتها في ظل وجود سلطات الإحتلال الإسرائيلي وممارستها لسياساتها العنجهية على المواطنين والمؤسسات الفلسطينية بكافة اشكالها وأنواعها، شارحاً لهم الأنشطة والألعاب التي يمارسها النادي، وجاء ذلك خلال محاضرة ألقاها أمام (300) طالب من أكاديمية الشرطة ولفيف من المسؤولين في بورصا.

وعلى هامش المعسكر التدريبي إلتقى رئيس البعثة عدنان الرجبي والوفد المرافق معه تيسير الفاخوري ومحمود أبو صبيح بنائب رئيس بلدية بورصا "عبد الله كراداغ" بهدف بحث سبل التعاون ما بين بلدية الخليل وبلدية بورصا.

وأوضح الرجبي الواقع الذي تعيشه مدينة الخليل في ظل سيطرت سلطات الإحتلال عليها، موضحاً أن نادي طارق يقع في جنوب مدينة الخليل المسماه بـH2)) مبيناً تفاصيل المنطقة الخاضعة للسيطرة الأمنية الإسرائيلية مؤكداً على الصعوبة التي يواجهها النادي في إقامة أنشطته وممارسته للألعاب الرياضية .

ودعا الرجبي إلى عمل توأمة ما بين بلديتي الخليل وبورصا بهدف خلق آفاق تعاونية وعمل مشاريع مثمرة تخدم المدينتين وتعزز العلاقة الطيبة التي يربطها الشعب الفلسطيني بالشعب التركي.

وبدوره رحب "كراداغ " بالبعثة الفلسطينية معرباً عن سعادته الكاملة لزيارتهم هذه، مؤكداً أن بلدية بورصا لا يوجد لديها أية إشكالية بعمل توأمة مع بلدية الخليل، مرحباً بالفكرة ومبدياً كافة الإستعدادات والإمكانيات لهذه الفكرة، وقال :"أن بلدية بورصا عُرض عليها ما يقارب على 26 مدينة لعمل توأمة مع بلديتها لكنها ولأول مرة ترحب بعمل توأمة وشراكة مع بلدية الخليل".

وشكر الرجبي بلدية بورصا على هذا التعاون المميز، كما شكر مدير أكاديمية الشرطة على حفاوة الإستقبال المميزة والنادرة من نوعها.

وقدمت البعثة شكرها الكبير إلى مؤسسة "تيكا" على تعاونها ومساعدتها الحقيقية لأبناء نادي طارق بن زياد في البلدة القديمة في الخليل.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر