الإثنين, 09 ديسمبر 2019 - 15:38
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 42 دقيقة
بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تواصل تدريبتها في المعسكر التدريبي في تركيا
الإثنين, 04 مارس 2013 - 21:24 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و 5 أيام و 7 ساعات و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. محافظة جنين تَحصل على الميدالية الفضية ببطولة الأندية الأوروبية للمصارعة في باريس
  2. مصارعو طارق بن زياد يتوجون أبطالاً في بطولة فلسطين
  3. اتحاد المصارعة بغزة ينظم دورة تحكيمية في قانون اللعبة
  4. طارق بن زياد يتوج ببطولة "خليل الرحمن" للمصارعة
  5. "طارق بن زياد" ينظم بطولة خليل الرحمن الدولية للمصارعة
  6. بالصور.. بعثة "طارق بن زياد" تختتم مشاركتها بباريس بنجاح
  7. تدريبات بعثة طارق بنزياد في باريس

الخليل- غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي

تواصل بعثة نادي طارق بن زياد لفريق المصارعة من فئة الأشبال تدريباتها في المعسكر التدريبي المقام حالياً في مدينة بورصا التركية ، والذي جاء لحاجته للاعبي المصارعة في النادي من أجل خوض الإستحقاقات القادمة منها المحلية والآسيوية والدولية ، ومن المتوقع أن تصل البعثة أرض الوطن في العاشر من آذار الحالي.

وقامت البعثة بعدة زيارات إلى المؤسسات والمراكز المجتمعية في بورصا ، التي تعنى بقطاعي الشباب والأطفال وكان في إستقبالهم مدير مراكز بلدية بورصا (شاهين أرات) مرحباً بالبعثة الفلسطينية ومعرباً عن سعادته لزيارتهم مدينة بورصا، مقدماً لهم شرحاً حول الأنشطة والبرامج التي تنفذها البلدية، متحدثاً عن طبيعة الأنشطة والبرامج التي تقدمها المراكز وخص بالذكر مركز الأعمال الذي يعنى بقطاع الصناعات والحرف اليدوية والرسومات المتنوعة والمختلفة التي تخدم قطاعي الأطفال والشباب في المدينة.

وبدوره شكر رئيس بعثة نادي طارق بن زياد الفلسطينية عدنان الرجبي مدير المراكز في بلدية بورصا " شاهين أرات" على حفاوة الإستقبال، مبدياً إعجابه بالأنشطة والبرامج التي تقدمها البلدية، متحدثاً عن طبيعة الأنشطة والألعاب التي يقدمها نادي طارق ، مبيناً الصعوبة التي يواجهها النادي وعدم إمكانية تنفيذ الأنشطة وممارسة الألعاب الرياضية في ظل سيطرت سلطات الإحتلال الإسرائيلي على المنطقة الكائن بها النادي .

من جهته أشار محمود ابو صبيح عن طبيعة الأنشطة التي تقدمها المراكز المجتمعية في بلدية الخليل التي تعنى بقطاعي الأطفال والشباب، مستعرضاً أبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها المراكز، مقترحاً حول إمكانية عمل برامج مشتركة ما بين مراكز بلدية الخليل ومراكز بلدية بورصا وخاصة بإقامة دورات باللغة التركية والحرف اليدوية.

كما قامت البعثة بزيارات إلى مؤسسات وأندية الرياضية متنوعة في بورصا، إضافة إلى زيارات بعض الأماكن الأثرية والطبيعية فيها.

وأعرب اللاعب "علي أبو إرميلة" عن سعادته الكاملة لمشاركته في المعسكر التدريبي، شاكراً رئيس واعضاء الهيئة الإدارية في النادي لمنحه الثقة في إختياره وإنخراطه في المعسكر، مؤكداً أن هذا المعسكر أكسبنا العديد من المهارات الجديدة في اللعبة التي سوف تمكننا من خوض أي إستحقاق قادم بلياقة بدنية عالية و مهارات جديدة تجعلنا الأقوى في الوطن، شاكراً رئيس وأعضاء بلدية بورصا ومدير أكاديمية الشرطة على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة .

واشاد أبو إرميلة بالمدربين الأوروبيين والأتراك الذين قدموا ما بحوزتهم من مهارات وحركات مميزة التي أعطتنا الحافز الكبير في الإستمرار وعشق هذه اللعبة الجميلة .

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر