السبت, 23 يونيو 2018 - 15:02
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
وفد فلسطين لرياضة "الترايثلون" يشارك بالبطولة العربية الأولى بشرم الشيخ
الأحد, 17 مارس 2013 - 22:40 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 6 أيام و ساعتين و 51 دقيقة )

لاعبو الترايثلون في مشاركتهم الاخيرة

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الثلاثي الحديث يتم استعداداته لإقامة بطولة فلسطين للترايثلون
  2. فلسطين عضواً كاملاً في الاتحاد الدولي لرياضة "الترايثلون"


غزة/محمد حجاج
غادر مدينة غزة صباح الأحد17/3 وفد منتخب فلسطين لرياضة الثلاثي الحديث "الترايثلون" متوجها إلى جمهورية مصر العربية عبر منفذ رفح الحدودي للمشاركة في البطولة العربية الأولى للعبة,والمزمع انطلاقها خلال الفترة من 19-25-3 2012 بمدينة شرم الشيخ ويتكون وفد فلسطين المشارك في البطولة من ستة أفراد :هم محمد أبو طير رئيسا للبعثة وراشد المصري إداري البعثة,إضافة إلى مدربين هما محمد محمود أبو حصيرة ويوسف أبو سمعان ,واللاعبين محمد رمضان أبو حصيرة ومحمد صالح.

وتشتمل مشاركة الوفد الفلسطيني على حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لانتخاب مكتبه التنفيذي وكذلك حضور دورة المدربين الخاصة لمدربي البعثة ضمن فعاليات البطولة التي تعد الأولى بعد تأسيس واعتماد اتحاد "التريثلون" في عدد من الدول العربية المشاركة في البطولة والتي تبلغ حوالي 12 دولة.

وكان لجنة إدارة لعبة الترايثلون قد بذلت جهودا كبيرة خلال ال48 الماضية من اجل تامين دخول أفراد البعثة إلى جمهورية مصر العربية وتواصلت مع جهات الاختصاص المختلفة .

كما تجدر الإشارة أخيرا إلى رياضة "الترايثلون" تشتمل على ثلاث العاب متكاملة ومتوالية هي :الجري ثم السباحة ثم ركوب الدراجات لمسافات مختلفة, وقد نال الاتحاد الفلسطيني اعترافا رسميا من الاتحادي العربي والدولي في تشرين أول الماضي على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدوالي بأوكلاند بنيوزلندة.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر