الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 - 04:16
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 48 دقيقة
حروف كروية للكاتب السوداني الكبير عبدالمجيد عبدالرازق
أضاع المريخ رمزي صالح بحضري (المصالح)
الأحد, 24 مارس 2013 - 13:49 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 8 ساعات و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير المصري تهاجم حسام حسن بسبب رمزي صالح
  2. خبر سار لحسام حسن بخصوص رمزي صالح
  3. تعرّف على مصير رمزي صالح مع النادي المصري
  4. شاهد.. رمزي صالح يتألق ويتصدى لركلة جزاء
  5. شاهد.. تصريحات رمزي صالح بعد مباراة الأهلي
  6. شاهد.. رمزي صالح يحرم نجم الزمالك من هدف مؤكد
  7. شاهد تألق رمزي صالح في بطولة غرب آسيا
  8. رمزي صالح: سألعب للأهلي مجاناً
  9. تألق رمزي صالح أمام الزمالك

تابعت قبل ايام مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري والتي انتهت بفوز سموحة بهدف في مباراة كان نجمها الاول حرس مرمي منتخب فلسطين وفريق المريخ السابق رمزي صالح الذي انقذ فريقه من عشرات الاهداف ولعله اراد ان يرد علي الكابتن حسام البدري الذي كان سببا في رحيله من المريخ بعد ان خيره مابين انهاء تعاقده او الجلوس احتياطيا للحضري رغم ان رمزي هو الذي كان سببا في تعاقد المريخ مع البدري واعتبر ذلك جحودا من البدري .

رمزي صالح الذي لعب للمريخ في موسم 2010 قدم موسما طيبا ونال ثقة جماهير المريخ وتميز بالانضباط داخل وخارج الملعب فلم يحدث ان تسبب في مشكلة مع النادي او حتي مع زملائه وظل يتعامل باحترافية بجانب ان مرتبه عادي جدا وكان يرغب في مواصلة مشواره مع الفريق بعد ان تعود علي اجواء الدوري السوداني والمنافسات الافريقية .

وبعد ان اختار رمزي مغادرة القلعة الحمراء لم يجد من يتعاطف معه لان الجميع كان سعيدا بالتعاقد مع الحارس عصام الحضري والكل كان خياره الحضري ظنا بانه سيقود الفريق الي تحقيق احلام من خلال الخبلاة الكبيرة التي يمتلكها وانه بلاشك بسيرته ونحوميته العالمية يمثل اضافة كبيرة للمريخ .

ولكن حتي الان وهو يبدأ موسمه الثالث لم يضف جديدا للفريق علي المستوي المحلي غير بطولة الدوري في اول موسم وكاس السودان موسمين وهو انجاز ليس بجديد علي المريخ وفشل في اضافة اي بصمة علي المستوي القاري بعد ان خرج المريخ من الدور الاول لدوري الابطال في اول مواسم الحضري وخرج من دور الستة عشر لنفس البطولة المومس الماضي وتسبب في اضاعة فرصة الفوز باللقب والصعود الي النهائي في البطولة الكنفدرالية الموسم الماضي بالخطأ الكبير الذي ارتكبه وتسبب في الهدف الثاني في مباراة الفريق امام ليوباردز الكنغولي ومنحه تذكرة الصعود للنهائي ثم الفوز باللقب.

لم يقدم الحضري شيئا للمريخ يساوي المبالغ الكبيرة التي يتقاضاها وهو ينال اكبر راتب حتي علي مستوي المحترفين في الوطن العربي والقارة الافريقية والتي تساوي مرتبات اكثر من عشرة لاعبين وظل خلال الموسمين السابقين ومع بداية هذا الموسم يمثل صداعا في راس مجلس الادارة وهو في كل يوم يخرج من مشكلة ليفجر مشكلة جديدة مستغلا (الدلال ) الذي كان يجده.

من حق الحضري ان يطالب بحقوقه لان هذا هو الاحتراف ولكن ان يربط مشاركته مع الفريق باستلام المبالغ كاملة فان ذلك يدل علي انه شخص لايعرف الوفاء ونحن نتابع كل لاعبي الاهلي والزمالك الذين لهم حقوق عبارة عن مرتبات شهور ولكنهم يواصلون مع فرقهم وهناك من وافق علي تخفيض راتبه .

الحضري لم يعد مفيدا للفريق وعلي المدرب الكوكي ان يضع ثقته في الحارس اكرم الهادي الذي اثبت انه افضل الف كرة من الحضري ولو كان الحضري وهو ينقذ هدفا محققا في مباراة الاتحاد لو كان الحضري في مكانه لاهتزت الشباك .

من الافضل فسخ العقد لان مشاكل الحضري لن تنتهي وليبدا البحث من الان في تسجيل حارس في التكميلية.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر