الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 05:13
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 50 دقيقة
تعاون مشترك مع قناة مودرن
صور | " PalGoal" يوقع اتفاقية توأمة مع نظيره المصري " كورة سبورتس "
السبت, 06 إبريل 2013 - 03:25 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و يوم و 6 ساعات و 18 دقيقة )

تكريم كورة سبورتس

    روابط ذات صلة

  1. موقع بال جول يعلق تغطيته الصحفية لمدة 24 ساعة .
  2. تهنئة للزميل عاهد فروانة بمناسبة حصوله على درجة الماجستير
  3. صور .. " الاحتفال بتوزيع جوائز مسابقة التوقعات على الفائزين
  4. " بال جول " يُعقب على تصريحات الزميل " هنية "
  5. لماذا تم استثناء " بال جول " من رعاية كأس بيبسي ؟!
  6. " بال جول " .. عشر سنوات من الابداع و المهنية
  7. تكريم موقع الأقصى سبورت لنجوم استفتاء 2013

القاهرة - بال جول

وقع موقع " بال جول " اتفاقية توأمة مع نظيره المصري " كورة سبورتس " تنص على تبادل الأخبار الرياضية الفلسطينية والمصرية و عقد دورات اعلامية متخصصة لعدد من الإعلاميين الرياضيين في غزة .

و رحب الإعلامي عبد الناصر زيدان بممثلي موقع " بال جول " ضيوفاً على أرض مصر ، معرباً عن سعادته لتوقيع الاتفاقية الأولى من نوعها .

و قال بأن الإعلام الفلسطيني شهد تطورا ملحوظا في السنوات الماضية من خلال انتشار المواقع الالكترونية ، ووعد باستضافة دورات متخصصة وفقاً لبرنامج مشترك بين الموقعين .

من جانبه شكر الزميل سلطان عدوان أسرة " موقع كورة سبورتس " على حفاوة الاستقبال ، و أكد بأن هناك برامج أخرى سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل ، كما وجه دعوة خاصة إلى الإعلامي عبد الناصر زيدان لزيارة غزة .

ونقل عدوان تحيات رابطة الصحفيين الرياضيين في غزة ألى الاسرة الرياضية المصرية ، باعتبار الرابطة راعية لكل المواقع الرياضية ، موضحاً بأنه سيضعها في صورة الاتفاق .

و في سياق آخر كرم " موقع بال جول " أسرة برنامج " هنا القاهرة " الذي يرأس تحريره الإعلامي زيدان ويقدمه الإعلامي مصطفى يونس ، كما قدم درعاً خاصاً إلى " قناة مودرن " ، التي أثبتت جدارتها وتفوقها و تواجدها على قمة القنوات الرياضية المتخصصة ، تسلمه حسام هيكل من فريق إعداد البرنامج .

وتم طرح بعض الأفكار الهامة سيتم مناقشتها وآلية تنفيذها في القريب العاجل ، و رافق الإعلامي عبد الناصر زيدان الوفد الذي ضم الزميل سلطان عدوان و المصور خالد أبو شبيكة في جولة قصيرة للتعرف على سير العمل في قناة مودرن .

والتقى الوفد بكل من الكابتن احمد شوبير مقدم برنامج " الكورة مع شوبير " و الكابتن مجدي عبد الغني مقدم برنامج " السادسة مساء " ، و الكابتن مصطفى يونس مقدم برنامج " هنا القاهرة " .








  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر