الجمعة, 21 سبتمبر 2018 - 17:23
آخر تحديث: منذ ساعة و56 دقيقة
متمسك بـشباب الخليل لآخر لحظة
العتال : العلاج في المراحل الأخيرة وسأعود خلال شهرين
الأحد, 14 إبريل 2013 - 20:42 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و أسبوع و 10 ساعات و 11 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عساف المدرب القادم للعميد .. فهد عتال يقود الادارة الفنية مؤقتاً
  2. فهد العتال يجدد ويواصل المشوار مع شباب الخليل
  3. "عتال" يجري عملية جراحية في ركبته.. الخميس
  4. العتال: لم أتخيل اللعب ضد العميد وجماهيره
  5. فهد عتال يؤكد بقائه فى صفوف شباب الخليل
  6. صور .. فهد عتال جاهز للعودة الى الملاعب
  7. هدف عتال القاتل لشباب الخليل في مرمى دورا
  8. اهداف وملخص مواجهة مركز طولكرم 1-1 شباب الخليل (المحترفين)

بال جول - بهاء الحسيني


بعد أن تعرض كابتن نادي شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني فهد العتال الى قطع في الأربطة الصليبية أثر اصابته خلال مباراة فريقه أمام مؤسسة البيرة ضمن دوري جوال للمحترفين، حيث أجري العملية الجراحية في أكاديمية اسباير في دولة قطر.


PalGoal.com حرص على الوصول الى اللاعب لمعرفة ما هي حال إصابته وللتعرف أكثر في التقرير الآتي .

في البداية أردف " العتال " من دولة قطر : " أنا الآن حالياً أتلقى العلاج اللازم في دولة قطر، والإصابة تحسنت بشكل كبير، وأن العلاج في المراحل الأخيرة، .وطمأننى الدكتور المشرف على إصابتي وتوقع لي العودة خلال شهرين الى اللعب بدون أي أعاقة " .

وحول ابتعاد نادي شباب الخليل عن المنافسة على لقب دوري جوال للمحترفين أضاف قائلاً : " شباب الخليل بالفعل كان منافسا قويا، ولكن تعرض لعدة ظروف أبعدته عن المنافسة، وكانت من ضمنها الاصابة التي تعرضت لها ولكن ليس هذا سبب للخروج من المنافسة هنالك أمور عديدة داخل أروقة النادي عصفت بالفريق واخرجته من المنافسة " .

وأكد " العتال " أنه يجب إعادة ترتيب الأمور الداخلية في النادي ووضع خطة واضحة ومنهجية وترك الأمور الفنية للمدير الفني للوصول الى الهدف الذي يريده النادي وهو لقب الدوري .

وحول بقائه أو مغادرته للفريق العام القادم أشاد "العتال" بعلاقته القوية بينه وبين النادي وأن نظرته ليس مادية بل العلاقة مبنية على الود والاحترام ، وقال مؤكداً أن عقده سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه إذا ما تمسك به نادي شباب الخليل سوف يتمسك به لأخر اللحظة، وترك كامل هذه الأمور الى بعد عودته الى أرض الوطن سالماً ومعافى .

وفي الختام أبرق " العتال " رسالة شكر خص فيها جماهير نادي شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني حيث قال : " ابعث بكامل شكري وتقديري لجماهير شباب الخليل لأنهم الرقم الصعب بالرياضة الفلسطينية وتاريخ النادي، وتحية كبرى لجماهير الوطني الذين يساندون الوطني، أمل أن يقدم المنتخب الوطني ما ترجوه هذه الجماهير التي تستحق كل خير ".

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر