الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 23:17
آخر تحديث: منذ ساعة و32 دقيقة
واثق من البقاء بدورى الأضواء
مدرب المشتل : السبت المقبل موعدنا لوداع قاع ترتيب ممتاز غزة
الأربعاء, 17 إبريل 2013 - 03:56 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و 6 أيام و ساعتين و 51 دقيقة )

مدرب المشتل وبجواره اللاعب مصطفى الداعور

    روابط ذات صلة

  1. نماء والوفاق يتمسكان بأمل الصعود والمشتل يحافظ على آمال البقاء
  2. تعادل إيجابي بين المشتل والسلام بدوري الدرجة الثانية
  3. فوز قاتل للمشتل على الرضوان .. والأمل يفلت من الخسارة أمام الإستقلال
  4. الثانية.. السلام يواصل تألقه ويفوز على المشتل
  5. ودياً.. فوز كبير لـ أهلي النصيرات على المشتل
  6. اهداف مباراة المشتل وإتحاد الشجاعية
  7. كأس غزة 2015: فوز المشتل على خدمات خانيونس
  8. عدسة اسامة لبد .. الركلات التريجيحية تبتسم للمشتل على حساب الاهلي
  9. عدسة اسامة لبد .. الركلات التريجيحية تبتسم للمشتل على حساب الاهلي
  10. اتحاد خانيونس ( 3 ) : ( 0 ) المشتل



بال جول – فادى المدهون


يُصر نادى المشتل على عدم رفع راية الاستسلام ويراهن على قدرته فى تخطى المرحلة الصعبة التى يمر بها فريقه الكروى الأول فى دورى الدرجة الممتازة بمحافظات غزة .

ولعل الحدث الأبرز فى الجولة السابقة " 17 " من بطولة الدورى الممتاز هو نجاح نادى المشتل فى تحقيق فوزه الثانى ليس من خلال فريق ينافسه على الهروب من شبح الهبوط ، وإنما أمام فريق عنيد تصدر سلم الترتيب لفترات طويلة ولا يزال منافساً قوياً على درع البطولة .

إنتصار المشتل على الجمعية الإسلامية أحدث مفاجأة مدوية استعاد من خلالها لاعبوه الكثير من المعنويات التى كادت أن تنفذ جراء مسلسل الهزائم وسوء الطالع الذى استمر طويلاً ، ووصفه ماجد النمنم المدرب الشاب للفريق بأنه فوز العزيمة والروح القتالية والإحساس بالمسئولية .

ويوضح " النمنم " فى حديث لـPalGoal.com على أن ذلك الإنتصار أنتج للمشتل مكاسب عديدة أهمها إستعادة الثقة عند اللاعبين وارتفاع الروح المعنوية لعنان السماء والإطاحة بسوء الحظ وهو ما كان ينقص لاعبيه للمضى بطريق الإنتصارات .

ويشدد النمنم على أهمية مواجهة المشتل وخدمات الشاطئ السبت فى اطار الأسبوع " 18 " قائلاُ : مباراتنا المقبلة الفائز بها يحصد 6 نقاط كاملة لانها استثنائية ويضمن مقعده الى حد كبير فى دورى الأضواء وهو ما نتطلع الى تحقيقه .

ورداً على سؤال يتعلق بنسبة فرص بقاء المشتل فى الدرجة الممتازة ، أجاب قبل لقاءنا مع خدمات الشاطئ نسبة بقاء المشتل 60% ، وسترتفع فى حال تحقيقنا للفوز على الشاطئ الى 80 % .

مبديا ً " النمنم " تفاؤلاً كبيراً بمغادر فريقه ذيل لائحة الترتيب ، قائلاً :" السبت المقبل موعدنا لوداع قاع الترتيب دورى الدرجة الممتازة الى غير جعه " ، مشيراً بأن ثقته الكبيرة فى تحقيق ذلك يستمدها من الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه .

وفى ختام حديثه عبر " النمنم " عن اعتزازه بنادى المشتل وموافقتة على تولى مهمة المدير الفنى للفريق الأول فى وقت عصيب وصعب جداً تأتى من باب رد الجميل والواجب للنادى الذى احتضنه لاعبا وحارساً لعرينه فى الفترة الممتدة من 95 0- 2004 .

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر