الخميس, 13 أغسطس 2020 - 20:35
آخر تحديث: منذ ساعتين و 52 دقيقة
ابتهاجاً بتاج دوري المحترفين
أفراح "الغزلان" تمتد حتى ساعات الفجر الأولى
الخميس, 25 إبريل 2013 - 15:18 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 3 ساعات و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طوباس يصعد لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه
  2. الغزلان يعودون لدوري المحترفين
  3. الظاهرية يكتسح الاهلي بخماسية
  4. صيد ثمين للجدعان في ملعب دورا
  5. غزلان الظاهرية فى مواجهة مصيرية امام العروبة العُمانى
  6. الغــزلان والمــارد الاهــلاوي ... نشــد علــى ايــاديكم
  7. هدف الظاهرية الأول في مرمى دورا
  8. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين
  9. نجمين جديدين ينضمان الى غزلان الظاهرية
  10. عدسة اشرف عابد .. الظاهرية يكسب الامعري بهدف وحيد

كتب - اشرف مطر " أيام الملاعب "

أجواء غير عادية، لم يسبق لها مثيل، تلك التي عاشتها جماهير الغزلان واللاعبون، ابتهاجاً بالتتويج بلقب تاج دوري المحترفين بنسخته الثالثة للمرة الأولى في تاريخه.

فالجميع، شيوخاً ورجالاً استقبلوا الأبطال المتوجين في وسط البلد، واخذوا يتبادلون التهاني، بينما سُمعت الزغاريد في كل مكان، ونال الجنرال "سعيد ابو الطاهر" كما منحته الجماهير هذا اللقب التحية الأكبر لكونه حققه مع الفريق خلال موسمين أربع بطولات، بواقع بطولتين في الموسم الماضي وهما كاس الشهيد ابو عمار لأندية المحترفين، وكأس فلسطين، وبطولتين في الموسم الحالي وهما كاس السوبر بداية الموسم على حساب هلال القدس بطل الدوري الماضي، ودوري المحترفين الحالي.

وتنوعت أجواء الاحتفال بالدوري، لكن الاحتفال الأكبر كان لفرقة dj في الساعات الأولى من الليل، بينما استكملت فرقة "الدحية" التي جاءت خصيصاً من النقب بفلسطين الداخل بقيادة الفنان حرب ابو حبيلة باقي الأمسية وسط تفاعل غير عادي.

وعلق الكابتن علي البطاط على التتويج بالقول" أنه تتويج منتظر وترجمة طبيعية لثلاثة أعوام كان خلالها الفريق منافساً حقيقياً على كل البطولات، واكدها بلقب الدوري.

وأضاف البطاط "الادارة حتى اللحظة لم تعلن عن فعاليات الاحتفالات الخاصة بالتتويج، لكن دار حديث ما بين رئيس النادي باسم ابو علان واللواء جبريل الرجوب الذي هنأ الغزلان بلقب الدوري، حيث ينتظر ان تكون هنالك ترتيبات خاصة بتتويج الفريق باللقب".
وتابع: بالتاكيد الادارة تُقدر تماماً الجهد الذي بذله اللاعبون، لذلك سنعمل بالتاكيد على الحفاظ عليهم، وبالتاكيد استمرار "الجنرال" ابو الطاهر الذي قدم كل وقته وجهده من أجل اسعاد أهل الظاهرية.

وعلق النجم المبدع أحمد ماهر على تتويج الفريق قائلاً: الحمد لله .. واخيرا تحقق الحلم الغالي، الحلم الذي طال انتظاره، وجاء بعد جهد وتعب ومشقة ولحظات فرح ولحظات حزن ومعاناة.



وقال ماهر أن احراز لقب دوري المحترفين له مذاق وحلاوة خاصة .. والان نعم نقول الظاهرية غزلان الجنوب هم ابطال فلسطين بكل ما تحملها الكلمة من معاني، فشكرا لكل اللاعبين وكل الشكر لمدربنا المميز المتفاني معنا ابو الطاهر.

وتابع موجهاً حديثه للمدير الفني "نعم انت الجنرال يا ابو الطاهر لك الانجاز ومن خلفك الصانع الرائع وخليل شما الماهر والدكتور ايهاب محاجنة ونادر الهوارين"، كما وجه الشكرا إلى ادارة النادي وخص بالذكر رئيس النادي باسم ابو علان واعضاء مجلس الادارة خالد نايف واديب الوريدات وعلي البطاط والحج بسام اشنيور، كما وجه ايضاً تحية خاصة لرابطة مشجعي الغزلان ولكل ظهراوي أصيل يقف ويشجع الغزلان وهو لا يستطيع ان يكون معنا بسبب الاحتلال الغاشم، خاصة أسرارنا البواسل الذي نقول لهم في هذا اليوم الأسعد في حياتنا "إن فرحتنا هي فرحتكم".


  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر