الخميس, 13 أغسطس 2020 - 21:25
آخر تحديث: منذ 16 دقيقة
وسط دعم كبير
بدء التحضيرات لمهرجان تتويج الغزلان ببطولة دوري المحترفين
الثلاثاء, 30 إبريل 2013 - 15:31 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 4 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طوباس يصعد لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه
  2. الغزلان يعودون لدوري المحترفين
  3. الظاهرية يكتسح الاهلي بخماسية
  4. صيد ثمين للجدعان في ملعب دورا
  5. غزلان الظاهرية فى مواجهة مصيرية امام العروبة العُمانى
  6. الغــزلان والمــارد الاهــلاوي ... نشــد علــى ايــاديكم
  7. هدف الظاهرية الأول في مرمى دورا
  8. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين
  9. نجمين جديدين ينضمان الى غزلان الظاهرية
  10. عدسة اشرف عابد .. الظاهرية يكسب الامعري بهدف وحيد


الظاهرية/فؤاد جبارين


بعد انتظار دام 21 جولة في دوري جوال للمحترفين إجتمعت إدارة نادي شباب الظاهرية الرياضي ورابطة المشجعين والألتراس الغزلاني للتحضير لفعاليات مهرجان التتويج يوم السبت القادم على ستاد دورا الدولي لتكريم الظاهرية بحصولها على بطولة الدوري .

من جانبه تحدث رئيس نادي شباب الظاهرية الرياضي باسم أبو علان عن وجود دعم كبير من الشركة الراعية للدوري “جوال ” وكذلك من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لخلق مهرجان وطني فلسطيني على شرف الغزلان، مشيراً الى أن هذا التتويج هو الحدث الأهم في مسيرة نادي الظاهرية الرياضي ويجب على كل محبي الرياضة الفلسطينية وعشاق الغزلان التوجه لحضور الفعاليات التي تم ترتيبها.

ودعا أبو علان الجميع لحضور هذا المهرجان التتويجي منوهاً الى ان الظاهرية تنتظر هذا اليوم منذ أكثر من 40 عام قائلاً: نحن على بعد أيام من دخول التاريخ”.

ونوه أبو علان الى وجود الكثير من الفعاليات الجميلة والمفاجئة للجماهير في المهرجان تجعل هذا اليوم ذكرى تاريخية للرياضة الفلسطينية وللظاهرية على وجه الخصوص.

كما أن إدارة الغزلان تعمل بالشراكة مع جوال والإتحاد منذ فترة لإنجاح هذا المهرجان على مستوى الوطن كونه من أهم الأحداث الرياضية التي يمكن أن تحدث في فلسطين.

مسؤول العلاقات العامة والإعلام في نادي الغزلان علي البطاط أكد على أهمية المهرجان كونه يوم تاريخي تشهده فلسطين لأول مرة مشيراً الى ضخامة الحدث الذي تتخلله الكثير من الفعاليات الإحتفالية بحضور جميع محبي الكرة الفلسطينية.


ووجه البطاط دعوة للجميع لحضور المهرجان إضافة الى أنه قدم الدعوة للغزلانيات للحضور وخلق صورة حضارية لمشجعي الغزلان في مدرجات استاد دورا.

عضو الألتراس الغزلاني طارق البطاط أكد أن التحضيرات مستمرة لإيصال صورة وطنية من خلال جماهير الغزلان في مهرجان التتويج .

ونوه بإسم الألتراس ورابطة مشجعي شباب الظاهرية الى وجود أفكار ضخمة للقاعدة الجماهيرية المتواجدة ستخلق صورة وطنية رائعة لم تشهدها فلسطين أبدا.

وبهذا تنطلق كوادر الغزلان للتحضير لليوم المنتظر للإحتفال بتتويجهم أبطالاً للكرة الفلسطينية .

ومن الجدير بالذكر أن استاد دورا الدولي سيشهد يوم السبت القادم حضوراً كبيراً من محبي الغزلان داخل الظاهرية وخارجها للإحتفال بحصول الظاهرية على اللقب الأغلى وهو بطولة دوري جوال للمحترفين الذي يختتم السبت بآخر مبارياته وبالمهرجان التتويجي.

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر