الأحد, 16 يونيو 2019 - 04:31
آخر تحديث: منذ ساعة و27 دقيقة
دوري المحترفين
" 12 " رقم حزين في مسيرة فريقي هلال أريحا و جنين
الثلاثاء, 30 إبريل 2013 - 18:39 ( منذ 6 سنوات و شهر و أسبوعين و يوم و 11 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري الأولى يشتعل بالقمة والقاع والقوات يصعد للصدارة
  2. نادي جنين يحقق فوزا ثمينا على دورا في دوري الاحتراف الجزئي
  3. هلال القدس يكمل عقد المتأهلين لدور الـ 16 بفوز عريض على جنين
  4. دوري الاولى : فوز الهلال والعيسوية وتعادل العبيدية والاسلامي وجنين مع العربي
  5. طوباس يعتلي الصدارة وفوز ثمين للعبيدية ودورا يواصل نزيف النقاط
  6. بيت صفافا يتغلب على نادي جنين في مباراة البطاقات الحمراء
  7. أهداف ترجي واد النيص 4-0 هلال أريحا بدوري جوال
  8. هدف فوز جنين على جمعية الشبان المسلمين (الجزئي)

بال جول - كتب : سلطان عدوان

فشل الوافدان الجديدان " هلال أريحا وجنين " في تقديم أوراق اعتمادهما لدوري جوال للمحترفين و عادا من حيث أتيا ، ذلك أنهما احتلا المركزين الأخيرين على لائحة الترتيب و بالتالي غادرا قاعة الكبار من الباب الضيق .

واللافت أن الرقم 12 امتزج باللون الأسود الذي خيم بأحزانه على عشاق الفريقين ، فهلال أريحا تلقى 12 خسارة قادته للدرجة الأولى من جديد برفقة جنين الذي احتل الترتيب 12 على اللائحة ، ليودعا سوياً على أمل لعودة في الموسم المقبل .

هلال أريحا خسر 12 مرة

اختتم هلال أريحا مشواره في الدوري و هو يقبع في المركز العاشر برصيد 20 نقطة بعد أن حقق 5 انتصارات وتعادل مثلها و خسر 12 مرة .

لم تعلن القوة الهجومية لأبناء الأغوار عن نفسها و لم تكن بالمستوى المطلوب ، ذلك أنها وضعت في رصيدها 27 هدفاً فقط ، لتكون بذلك ثالث أضعف خط هجوم بعد البيرة وجنين ، في حين استقبلت شباك هلال أريحا 56 هدفاً ليدون نفسه كأضعف خط دفاعي في البطولة .

هذه الأرقام بالتأكيد كان لها دور فعال في هبوط الفريق ، كيف لا وانتصاره الأول تأخر للجولة الرابعة عشرة على حساب أهلي الخليل بهدفين لهدف ، وتأخر خروجه من النفق للمظلم للجولة الثامنة عشرة ، لكن صحوته لم تشفع له ليعود من جديد في أحضان منطقة الخطر التي كتبت صك هبوطه .



جنين يختتم مشواره في المركز 12

في المقابل اختتم فريق جنين المشوار و هو في المركز الأخير برصيد 16 نقطة بعد أن حقق جمعها 4 انتصارات و مثلها تعادلات و خسر 14 جولة .

لم تعلن القوة الهجومية أيضاً عن نفسها فقد تذيلت الترتيب برصيد 25 هدفاً بالشراكة مع فريق البيرة ، في حين حلت القوة الدفاعية ثانياً من حيث ضعفها بعد أن اهتزت الشباك 56 مرة .
أرقام تشير إلى تعثر الفريق خلال مشاركته في الدوري رغم أن تواجده في منطقة الأمان استمر حتى الجولة السادسة عشرة ، يفشل بعدها صقور الشمال في تعديل المسار و تصحيح الأوضاع لتكتب الجولات اللاحقة حروف الهبوط رويداً رويداً ، و تأتي اللحظة الحاسمة للمغادرة .


  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر