الأربعاء, 22 مايو 2019 - 01:57
آخر تحديث: منذ 26 ساعة و 32 دقيقة
5 شباك تذوقت الطعم ..
صور | " 8 هاتريك " في دوري المحترفين بأقدام " 6 لاعبين "
الخميس, 02 مايو 2013 - 13:28 ( منذ 6 سنوات و أسبوعين و 5 أيام و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "البيرة" و"الثقافي" و"بلاطة" تتأهل لربع نهائي كأس فلسطين
  2. الظاهرية يكتسح الاهلي بخماسية
  3. صيد ثمين للجدعان في ملعب دورا
  4. غزلان الظاهرية فى مواجهة مصيرية امام العروبة العُمانى
  5. الغــزلان والمــارد الاهــلاوي ... نشــد علــى ايــاديكم
  6. الوطنية موبايل تواصل رعايتها للبطولات وتتوج بطل كأس أبو عمار
  7. هدف الظاهرية الأول في مرمى دورا
  8. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين
  9. نجمين جديدين ينضمان الى غزلان الظاهرية
  10. عدسة اشرف عابد .. الظاهرية يكسب الامعري بهدف وحيد

بال جول - كتب سلطان عدوان :

" 8 هاتريك " بأقدام السباخي و خويص و ماهر و أبو رويس ونصار و عمر ..

5 شباك تذوقت الطعم .. هلال أريحا النصيب الأكبر

حكايات ترويها الأهداف في دوري المحترفين الذي ابتسم للظاهرية عن جدارة واستحقاق، لكنها هنا لها طعم خاص فالحروف التي سطرت الهاتريك لم تكتب من حبر عادي بل كتبت بعرق لاعبين اجتهدوا وحاولوا وكان لهم ما أرادوا و ليسجل لهم التاريخ في صفحاتهم هذا الانجاز .

PalGoal.com يرصد في هذا التقرير 8 "هاتريك " بدأت من منطقة العمليات وانتهت في شباك المنافسين وما زالت في الذاكرة، حيث شهدت الجولة الحادية والعشرون ثلاثة منها، وهو العدد نفسه الذي استقبلته شباك هلال أريحا.

الهاتريك الأول يحيي السباخي في شباك هلال أريحا

أعلنت الجولة الخامسة من منافسات الدوري عن الهاتريك الأول بأقدام مهاجم الظاهرية يحيي السباخي في شباك أحمد سلامة حارس هلال أريحا ، ليخرج الفريق فائزاً بستة أهداف مقابل هدفين .

وكان من نصيب الغزلاني السباخي ثلاث أهداف جاءت في الدقائق 20 ، 52 ، 57 ، في حين أكمل نصف الدستة الثلاثي عبد كعبية و ضياء أبو عيادة وأحمد علان.

هذا الانتصار منح الغزلان ثلاث نقاط مهمة حافظ بها على سجلاته خالية من الهزائم، ورفع رصيده إلى النقطة 9، مع الأخذ بالاعتبار تأجيل جولتين بسبب مشاركته الخارجية .



الهاتريك الثاني : محمد خويص في شباك هلال أريحا

لم يستفيق هلاليو أريحا ليتلقى الفريق خسارة ثقيلة من هلال القدس بخماسية بيضاء تناوب على تسجيلها محمد خويص ، مراد عليان و معن جمال و ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة .

قصة الهاتريك الثاني ، الذي وقع عليه خويص في الدوري ، بدأت في الدقيقة 22 ، و اقتربت على النهاية في الدقيقة 46 و أكملت سطورها في الدقيقة 79 .

هذه الخماسية التي دكت شباك محمد عدنان حارس عرين هلال أريحا قفزت بهلال القدس إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة .



الهاتريك الثالث و الرابع : يحيي السباخي وأحمد ماهر في شباك البيرة

و دونت الجولة العاشرة الهاتريك الثالث و الرابع في الدوري ، والثاني للقناص يحي السباخي بعد أن نجح الغزلان بالفوز على مؤسسة البيرة التي يحرس عرينها حاتم العباسي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف السباخي جاءت في الدقائق 11 ، 39 ، 87 ، في حين تمكن ماهر من التسجيل في الدقائق 20 ، 31 ، 73 ، قبل أن يعزز عبد كعبية النتيجة بالهدف السابع .

بهذه النتيجة حافظ الظاهرية على الصدارة التي تسلم مفاتيحها منذ الجولة الثامنة بعد أن وصل للنقطة 25 .



الهاتريك الخامس والسادس: أدهم أبو رويس في شباك الأمعري وهلال أريحا.

الهاتريك الخامس في دوري المحترفين ابتسم للاعب شباب بلاطة ادهم أبو رويس في شباك سائد أبو سليم حارس مرمى الأمعري ، لينتهي اللقاء بفوز الجدعان بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العشرين .

و نجح أبو رويس في دك شباك المنافس في الدقائق 13 ، 37 ، 46 ، ليقود فريقه إلى النقطة 29 التي استقرت به في المركز الخامس ، في حين جاءت النتيجة ثقيلة على الكتيبة الخضراء التي تراجعت بفضل الثلاثية إلى المركز الثامن .

جولة واحدة فصلت أدهم أبو رويس عن تسجيل الهاتريك الثاني له و السادس في الدوري و كان ذلك في شباك موسى براهمة حارس هلال أريحا ، ليخرج الفريق بانتصار ثمين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

أبو رويس تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف من أصل أربعة جاءت في الدقائق 3 ، 36 ، 52 ، في حين وقع احمد حويطي على الهدف الرابع .

الجدعان استفادوا من هذا الفوز ، ذلك أنهم حافظوا على مركزهم الخامس على لائحة الترتيب برصيد 32 نقطة ووضعوا هلال أريحا في مأزق مع انتهاء الجولة الواحدة والعشرين .



الهاتريك السابع : لؤي نصار في شباك جبل المكبر

نتيجة ثقيلة وقاسية على جبل المكبر بفضل طموح إسلامي قلقيلية الذي حافظ على تواجده بين الكبار ، ويدين الفريق بذلك إلى هدافه لؤي نصار الذي وضع اسمه مع مسجلي الهاتريك .

نصار اقتنص ثلاثة أهداف في الدقائق 12 ، 56 ، 58 ، في حين أكمل محمد مراعبة ومحمد ناطور السداسية التي أرهقت مجدي خلايلة حارس النسور ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين .

السداسية نقلت الإسلامي من منطقة الخطر إلى المنطقة الدافئة ووضعته في المركز العاشر برصيد 19 نقطة .



الهاتريك الثامن : محمد عمر في شباك أهلي الخليل

خرج فريق جنين خال الوفاق من دوري المحترفين ، فرفض محمد عمر إلا أن يترك بصمة في الجولة الحادية والعشرين فسجل في شباك مأمون الخطيب حارس أهلي الخليل ، لتنتهي المباراة لصالح الكتيبة الحمراء برباعية مقابل ثلاثة و تُكتب الحروف الأخيرة من قصة بقاء صقور الشمال .

أهداف محمد عمر جاءت في الدقائق 24 ، 38 ، 42 ، لكنها لم تحمل الفرحة لعشاق كتيبة جنين التي تجمد رصيدها بعد الخسارة إلى النقطة 16 في المركز الأخير .


  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر