الإثنين, 11 نوفمبر 2019 - 23:51
آخر تحديث: منذ ساعة و13 دقيقة
صاحب آخر هدف في دوري المحترفين
ماهر: هيبة الغزلان قادتنا لمنصات التتويج وهنا كلمة السر!
الإثنين, 06 مايو 2013 - 23:35 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و 5 أيام و 21 ساعة و 16 دقيقة )

الغزلاني أحمد ماهر

    روابط ذات صلة

  1. الظاهرية يكتسح الاهلي بخماسية
  2. صيد ثمين للجدعان في ملعب دورا
  3. غزلان الظاهرية فى مواجهة مصيرية امام العروبة العُمانى
  4. الغــزلان والمــارد الاهــلاوي ... نشــد علــى ايــاديكم
  5. الوطنية موبايل تواصل رعايتها للبطولات وتتوج بطل كأس أبو عمار
  6. الظاهرية يتوج بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار
  7. هدف الظاهرية الأول في مرمى دورا
  8. عدسة يوسف شاهين .. الظاهرية ينفرد بصدارة المحترفين
  9. نجمين جديدين ينضمان الى غزلان الظاهرية
  10. عدسة اشرف عابد .. الظاهرية يكسب الامعري بهدف وحيد

بال جول - كتب : سلطان عدوان

أعرب أحمد ماهر نجم الظاهرية عن سعادته الغامرة باعتلاء منصات تتويج دوري المحترفين بعد أن قدم الغزلان موسماً متميزاً أشاد به الجميع ، مشيراً إلى أن الكتيبة الخضراء لن تتواني بتقديم الأفضل و ستزين مشوارها بالمزيد من البطولات .

وأرجع سر تفوق الفريق هذا الموسم إلى إصرار اللاعبين على تحقيق الانتصارات و انتمائهم للقميص و المؤازرة الإدارية غير المسبوقة التي منحتهم دفعة معنوية لبذل كل ما بوسعهم لإثبات تفوقهم و قوتهم بوجود قيادة فنية على أعلى مستوى ، إلى جانب مؤازرة الجماهير التي عشقت كرة القدم و ألهبت حناجرها و ضربت مثالاً رائعاً في التشجيع المثالي .

وأوضح بأن دوري هذا الموسم شهد منافسة شرسة بين الفرق ، إلا أن هيبة الغزلان فرضت نفسها و إصرار اللاعبين كان حاضراً داخل المستطيل الأخضر بفضل الاستعدادات الجيدة منذ البداية .



وقال في حديث خاص لــ PalGoal.com " سعيد جداً كوني آخر لاعب يسجل هدفاً في دوري المحترفين في شباك الحارس المتميز مجدي خلايلة و الحمد لله راض عن مستواي ، لكنني بالطبع أسعي للحفاظ على ذلك و تطوير قدراتي إلى الأفضل ، فلدي أكثر من ذلك والمواسم المقبلة ستشهد إن شاء الله ، وفخور أيضاً بأنني حصلت على جميع الألقاب مع الغزلان و لم أحصل على إنذار في الدوري و هذا شرف لي بكل تأكيد " .

و أشار بأن الفريق صب تركيزه على لقب الدوري وهذا ما جعله يغرد خارج أسوار الكأس ، منوهاً إلى انه كان يتمنى الجمع بين البطولتين ، لكنه قال " قدر الله و ما شاء فعل و فرحتنا بدرع الدوري كبيرة لأننا أسعدنا الجماهير العملاقة التي وقفت إلى جانبنا في كل الظروف " .



و قدم شكره إلى اللواء جبريل الرجوب الذي احدث نقلة نوعية في الرياضية الفلسطينية على كافة المستويات ، و أهدى لقب الدوري إلى الأسرى البواسل الذين يقبعون في السجون الإسرائيلية .

ووضع اللاعب احمد ماهر نفسه على لائحة المميزين بتسجيله آخر هدف في الدوري بعد أن هز شباك جبل المكبر في المباراة التي حسمها الغزلان بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأخيرة .

يذكر أن الظاهرية تربع على العرش و توج بلقب دوري المحترفين برصيد 51 نقطة بعد أن حقق 16 انتصاراً و 3 تعادلات و خسر مثلها .



  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر