2024-03-29

أمجد الديسي : لهذه الأسباب غادرنا دوري المحترفين !!

2020-09-20

بال جول – كتب : سلطان عدوان

أكد أمجد الديسي لاعب نادي جنين أن فريقه لم يقدم العرض المأمول خلال مرحلة الإياب ما جعله يغادر دوري المحترفين من الباب الضيق بعد أن احتل المركز الأخير على لائحة الترتيب ، مطالبا إدارته بمعالجة الأخطاء للعودة مجدداً إلى مقاعد الكبار .

وقال بأن هناك عدة أسباب وضعت الفريق في مأزق من أبرزها سوء التخطيط الإداري الذي ألقى بظلاله على مسيرة الفريق و قلة الإمكانيات المادية ، إلى جانب سوء التوفيق في العديد من المناسبات و قلة خبرة بعض اللاعبين و تفوق المنافسين منذ الجولة السابعة عشرة التي كتبت حروف هبوط الفريق .

وقال لــ PalGoal.com ” ظهرنا بشكل جيد مع بداية الدوري و قدمنا عروضاً مقنعة ، لكن الخبرة خذلتنا ، لذلك تراجعنا و أنهينا مرحلة الذهاب برصيد 11 نقطة ، لتبدأ رحلة المعاناة في مرحلة الإياب التي حصدنا فيها 5 نقاط فقط نتيجة الظروف الصعبة التي رافقت الفريق و أثرت على نتائجه ” .

و تمنى أن يتم وضع حلول لكافة الإشكاليات العالقة التي كانت تقف وراء المردود السلبي و دخول دوري الدرجة الأولى بمعنويات مختلفة لضمان العودة لدوري المحترفين من جديد ، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الموسم المنصرم .

و أضاف ” سعيد جداً لأنني تمكنت أن أحجز مقعداً أساسياً في تشكيل الفريق بفضل المدربين القديرين الكابتن هاني الصبحي والمدرب الشيخ منتصر السمودي اللذان منحاني الفرصة ، وكلي ثقة بأن يظهر الفريق أكثر قوة ويعود للمحترفين ويكون منافساً ونداً قوياً لأنه يمتلك لاعبين مميزين بحاجة إلى مساندة دائمة ” .