الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 22:27
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 43 دقيقة
الزمالك يحرز فوزًا متأخرًا على الإنتاج الحربي
السبت, 18 مايو 2013 - 01:47 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و يومين و 14 ساعة و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بعد ثلاثية بيراميدز.. الزمالك يواصل انتصاراته على الأندية المتأهلة لأول مرة لنهائي كأس مصر
  2. رسمياً.. الزمالك يحسم صفقة " عاشور "..
  3. الزمالك يعين مديراً فنياً جديداً لمدة أسبوع خلفاً لخالد جلال..
  4. مرتضي منصور : السحر الاسود وراء هدف الاهلي في الزمالك ..
  5. الاهلي يضاعف احزان الزمالك بهدف " معلول " في القمه 118..
  6. مفاجأة ... مدرب الاهلي السابق مديرا فنيا للزمالك..
  7. مرتضى منصور يهاجم شوبير
  8. تناقض تصريحات إبراهيم حسن بعد مباراتي الإفريقي
  9. أهداف الزمالك 2-1 اورلاندو بيراتس (أبطال أفريقيا)
  10. خاص لبال جول: أجواء قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر
  11. السوبر المصري في أبوظبي 20107

حقق الزمالك فوزًا متأخرًا على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوي، في الأسبوع الـ15 بالدوري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك الوحيد أحمد عيد عبد الملك، من ركلة جزاء في الدقيقة 41، رفع بها الفريق الأبيض الذي ضمن تأهله إلى الدورة الرباعية للمنافسة على لقب الدوري، رصيده إلى النقطة 36 منفردًا بقمة المجموعة الثانية، وضاعف من محنة الإنتاج الحربي الذي يصارع دوامة الهبوط بتذيله المجموعة بـ5 نقاط.

سيطر الحماس على أداء لاعبي الفريقين منذ الدقائق الأولى، وضاعت على الزمالك فرصة إدراك هدف مبكر رائع، من هجمة مزدوجة، بعدما ارتقى محمود فتح الله لركنية أحمد عيد عبد الملك، ليطلق رأسية قوية تصطدم بها الكرة في العارضة وترتد ليضعها إبراهيم صلاح في القائم من الأسفل.

وتنتقل الخطورة سريًعا لصالح الإنتاج، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة من داخل منطقة جزاء الزمالك، عقب خطأ من محمد عبد الشافي ضد مهاجم الإنتاج، سدد منها سعيد مراد كرة قوية لكنها بعيدًا عن المرمى.

ويحكم لاعبو الزمالك سيطرتهم على اللقاء، ويصوب إبراهيم صلاح كرة قوية في الدقيقة 11، لكنها تمر أعلى مرمى الإنتاج، يكرر عبدالملك ركنياته الخطرة ويتابعها إبراهيم صلاح بضربة رأس تعلو المرمى، في الدقيقة 18.

وتواصل الضغط الأبيض، بينما استبسل دفاع الإنتاج الحربي، حيث أجهض هجمات الزمالك المتتالية التي قادها سيسيه وعبد الملك وعمر جابر، وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء عقب سقوط عمر جابر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37، لكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب وأشهر الكارت الأصفر في وجه اللاعب، بعدما رأى أنه يدعي العرقلة، أعقب ذلك تسديدة قوية من نور السيد يحولها الحارس إلى ركنية في الدقيقة 42.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط هجومي، وراوغ «سيسيه» مدافع الإنتاج، ومرر كرة بالعرض أمسك بها الحارس نادر سعد ببراعة في الدقيقة الثالثة، وتزداد الأمور صعوبة على الإنتاج في الدقيقة 59، بعدما تعرض أحمد سعيد للطرد للخشونة المتعمدة مع أحمد عيد عبد الملك.

ووسط هبوط حاد في أداء الفريقين، تلقى عمر جابر كرة بالعرض من محمد عبد الشافي، ليهيئها لنفسه ويسددها بجوار المرمى في الدقيقة 62، تلاها ارتقاء من سيسيه لضربة ركينة وسدد خلاها الكرة برأسه أعلى المرمى في الدقيقة 72.

وتمكن حازم إمام في الدقيقة 40 من الحصول على ركلة جزاء، عقب تعرضه للعرقلة من جانب حمودي داخل المنطقة، أحرز منها «عبد الملك» هدف التقدم للزمالك.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر